إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أي وسيلة لمنع الحمل تستعملين؟شاركينا تجربتك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أي وسيلة لمنع الحمل تستعملين؟شاركينا تجربتك

السلام عليكم.أنيقاتي كل وحدة تدخل تقول لينا وسيلة منع الحمل لي كتستعمل أواش راضية عليها ومرتاحة ولا عندها سلبيات؟
    نتمنى تفاعلكم أخواتي حتى نستافدو من بعضنا.أنا شخصيا حايرة شنو نستعمل باش مين نجي نحمل مرة أخرى مالقاش مشكل.ونفس الوقت تكون وسيلة فعالة وموثوقة باش منحملش حاليا لأني عاد ولدت

سلام أختي
    صراحة موضوع مهم لكل واحدة باغة تأخر لحمل ديالها ل أي ظروف كانت
    أنا تزوجت هادي ٨ شهور ستعماله في بداية زواج حبوب مانع لحمل microdiol أ دزت ٣ شهور حبستها درت لحساب أ حملة من بعض ماحبسثا مباشرة أ دارت إجهاض أ عاودت رجعت لفانيد microdiol نيت حيت حاليا مامستاعاداش للولادة
    أضرار ديال لفانيد هي ماتاتسابابش l3o9m نهائيا بشهادة أطباء أ تجربة ديال ناس غي هي تتعطل لحمل من مورا matathabsiha حيت جسم ديالنا يلاه tayt2a9lam أ tayt9ado لهرمونات
    بنسبة ليا لفانيد تايدارني في بزازل ديول هذا هو مشكل لواحد لي عندي مع مانع لحمل غي هو مضمون ١٠٠ في ١٠٠
    ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

ختي انا كنت دايره اللولب سنين وهو موافقني حتى لواحد النهار حملت به وخسر الحمل ومن تم وانا دايره الحساب

السلام عليكم
        بالنسبة ليا انا كنت كنستعمل gracialeدرتو شهر من بعد الزواج مباشرة و موافقنيش مشيت لطبيبة خرجاتلي حبوب منع الحمل jasmine زوينة مكتغلضش درتها 4 شهور و قطعتها شهر الاول و الشهر التاني حملت الحمد لله مكتشد ما والو

السلام عليكم اخواتي وشكرا لاختي لحطات الموضوع لانو موضوع مهم حتى انا اختي يلاه ولدت ومبغاش نولد لاني تلاتة مرات كرضع وكنحمل وانا حيرة بزاف لان لولب مبغاهش ليا الرجل وحساب ورجيم والو مشد ليا واما حبوب منع الحمل فراني مبغاش نشربها لانها كضرني في معدة ومشكلة اخرى كنقول منعسوش بزاف يعني ممكن مرة في شهر او يمكن يدوز شهر مكين والو وكنفكر وكنقول مع راسي كيفاش غادي نشرب تلاتين حبة وممكن تكون شي حاجة ولا متكنش عقلي مبغاش يستوعب ليا كيفاش نشربو شهر كلو رغمة ان رضاعة كتشد ليا عام وكتبدى دورة الشهريه تجيني عادي ممكن تساعدوني شنو حل ولا غير نشرب حبوب ونهني راسي من هد شىء
          ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أنا أخواتاتي كنستعمل preservatif الحمد لله لاقية عليه راحتي وحتى راجلي لله يحفظو وافقني عليه حيث عرفني ما كنحملش ناكل الحبوب كل نهار....أنا دا با مزوجة هادي 12 عام والحمد لله ربي عمرو ما خيبني

تبارك الله عليكم
              ب نسبة ليا أنا من نهارتزوجت وأنا كاناستاعمل غي لحساب
              أ حمدلله عمره ماغالاتني
              أ نهار بغيت نحمل مالقيت حتى مشكل حمدلله
              فقط ماكانساهش به ناس لي دورة ديالهم غي منتظمة يعني فوق 35 يوم

المشاركة الأصلية بواسطة imane kamal مشاهدة المشاركة
                سلام أختي
                أنا تزوجت هادي ٨ شهور ستعماله في بداية زواج حبوب مانع لحمل microdiol أ دزت ٣ شهور حبستها درت لحساب أ حملة من بعض ماحبسثا مباشرة أ دارت إجهاض أ عاودت رجعت لفانيد microdiol نيت حيت حاليا مامستاعاداش للولادة
                أضرار ديال لفانيد هي ماتاتسابابش l3o9m نهائيا بشهادة أطباء أ تجربة ديال ناس غي هي تتعطل لحمل من مورا matathabsiha حيت جسم ديالنا يلاه tayt2a9lam أ tayt9ado لهرمونات
                بنسبة ليا لفانيد تايدارني في بزازل ديول هذا هو مشكل لواحد لي عندي مع مانع لحمل غي هو مضمون ١٠٠ في ١٠٠
                الله يعوضك خير أختي .حبيبة كيضرك فصدرك وباقي تشربيه؟مفكرتيش تشوفي وسيلة أخرى؟
                فعلا الفانيد مكيسببش العقم ولكن كاين لي كيشدلها بزاف ومتحملش بسهولة

المشاركة الأصلية بواسطة mamamounia مشاهدة المشاركة
                  ختي انا كنت دايره اللولب سنين وهو موافقني حتى لواحد النهار حملت به وخسر الحمل ومن تم وانا دايره الحساب
                  أهلا أختي شكرا لمشاركتك معنا.حملت ونت دايرة اللولب؟أول مرة نسمعها،حكينا أحبيبة على اللولب كداير وكفاش يتركب؟شنو شروطه؟......سلبياتو....إلخ يريت تشرحينا عليه لأني صراحة معندي حتى فكرة وأكيد بزاف الأخوات يبغيو يعرفو

المشاركة الأصلية بواسطة lolita.m مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    بالنسبة ليا انا كنت كنستعمل gracialeدرتو شهر من بعد الزواج مباشرة و موافقنيش مشيت لطبيبة خرجاتلي حبوب منع الحمل jasmine زوينة مكتغلضش درتها 4 شهور و قطعتها شهر الاول و الشهر التاني حملت الحمد لله مكتشد ما والو
                    الحمد لله أختي يعني لقيتي لي تجي معاك.الله يكملك بالخير ويعطيك وقفة ساهلة

المشاركة الأصلية بواسطة امال المغربيه مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اخواتي وشكرا لاختي لحطات الموضوع لانو موضوع مهم حتى انا اختي يلاه ولدت ومبغاش نولد لاني تلاتة مرات كرضع وكنحمل وانا حيرة بزاف لان لولب مبغاهش ليا الرجل وحساب ورجيم والو مشد ليا واما حبوب منع الحمل فراني مبغاش نشربها لانها كضرني في معدة ومشكلة اخرى كنقول منعسوش بزاف يعني ممكن مرة في شهر او يمكن يدوز شهر مكين والو وكنفكر وكنقول مع راسي كيفاش غادي نشرب تلاتين حبة وممكن تكون شي حاجة ولا متكنش عقلي مبغاش يستوعب ليا كيفاش نشربو شهر كلو رغمة ان رضاعة كتشد ليا عام وكتبدى دورة الشهريه تجيني عادي ممكن تساعدوني شنو حل ولا غير نشرب حبوب ونهني راسي من هد

شىء
                      وعليكم السلام مرحبا أختي.يعني كنت تستعملي الرضاعة كوسيلة سمحيلي نسولك كانت تجيك الدورة أو لا؟ومشربتيش الحبوب الخاصة بالرضاعة.
                      يريت ذوات التجربة ينصحوك.أنا فنظري إستعملي الواقي الذكري مدام العلاقة الزوجية تكون فقط مرة أو 2 في الشهر

[QUOTE]وعليكم السلام مرحبا أختي.يعني كنت تستعملي الرضاعة كوسيلة سمحيلي نسولك كانت تجيك الدورة أو لا؟ومشربتيش الحبوب الخاصة بالرضاعة.
                        يريت ذوات التجربة ينصحوك.أنا فنظري إستعملي الواقي الذكري مدام العلاقة الزوجية تكون فقط مرة أو 2 في الشهر

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1GmSWaK8m[/QUOTE
                        السلام عليكم اشكرك اختي على ردك على مشكلتي واستسمح منك لاني حطيت مشكلتي في موضوعك
                        اما بخصوص سؤالك لا راه مكتجنيش دورة وانا كنرضع مدة عام صافي ومن بعد كتبقى تجي وخة كرضع
                        اما بخصوص وقي دكري راه مكيبغيش والله اختي راني حيرة ومعرفت شنو ندير وكنتمنى من اخوات يقترحو عليا شىء حاجة ويساعدوني ولكم مني اجمل تحيات
                        ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

المشاركة الأصلية بواسطة lilas مشاهدة المشاركة
                          تبارك الله عليكم
                          ب نسبة ليا أنا من نهارتزوجت وأنا كاناستاعمل غي لحساب
                          أ حمدلله عمره ماغالاتني
                          أ نهار بغيت نحمل مالقيت حتى مشكل حمدلله
                          فقط ماكانساهش به ناس لي دورة ديالهم غي منتظمة يعني فوق 35 يوم
                          اختي عافاك قولي للي طريقة تلحساب انا الدورة ديالي شهر 26 اشهر 27 ا غادة هاكا شرحي لي عافاااك
                          sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

المشاركة الأصلية بواسطة imane kamal مشاهدة المشاركة
                            سلام أختي
                            اختي مخصوش يضرك في الثدي ديالك راه الله يستر كيتسبب في السرطان الله يحفظ
                            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

موضوع زوين بزاف في انتظار دوات التجربة يفيدونا اكثر
                              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X