إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني البنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني البنات

عتقوني البنات راني حاملة دابا 5 سمنات أو كانحاس مرة مرة بدوخة ولكن مشكل لي عندي هو أني كانحاس بوجع ف والدة ديالي بحالي شي حاجة راتخروج مرة كل نهار ولا كل يومين واش هادشي عادي عندي موعد حتى شهر أبريل صراحة خايفة

سلام أختي نتمنى تكون بي أحسن الأحوال و لله يتبث حملك يارب أختي حريق لوالدة راه عادي في لحمل لكن طبعا لكان بزاف من ل أحسن شوفي طبيب و حاولي ترتاحي مزيان متحرك إلى لضرورة حتى تشوفي شنو يقولك طبيب ونتمنى من ل أخوات يزيدو يفيدك و مر أخرى لله يتبت حملك و يفرحك به يارب

حتى أنا أختى كنت نحس بالوجع والحريق حتى للشهر الرابع مشى منى لوجع ننصحك ترتاحى بزاف وما ديريش حتى مجهود الله يثبت حملك ويرزق كل محرومه
      يا رب يا رحمن يا رحيم إحفضلي صغيرتى لينا من كل سوء

حبيبة ما تخافي والو .الله اثبت حملك فقط عطي الخاطر لراسك.واخا تقوليليا الاعراض ديال الحمل اللي عندك خصوصا الصدر واش تنفخ ليك وفيه الام .منحيت الدورة معطلة عليا بالحق ما عندي اعراض الدورة ولا ديال الحمل شوية الدوخة مرة مرة.وشكرا

اختي الله يثبت حملك يااارب ا رتاحي كيفما قالو الاخوات واللي دارها الله هي الي كاينة عليك بالدعاااء

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
          من كل شيطان وهامة
          ومن كل عين لآمه
          اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
          كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
          اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
          واجعله من عبادك الصالحين

لله يتبت حملك و يفرحك به يارب

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

khti ana ma7asit ta9riban bwalo ghir sadri mabda kaydarni hta b9at yomayn bach tjini 9olt raha jaya o ryosa dyalo hasit bihom bhal taybin kan9ishom kandar mak7alo liya la ryosa la walo dokha makanch katjini hta hadi simana daba ghir chwiya f sba7 o saafi 3ad alam li 9olt likom bhali radi tkhroj chi haja safi dert test 4 mrat wlah maty9t bktart lfar7a 3o9ba ljami3

الله يثبت حملك غير مايكون كينزل منك والو فالالم طبيعي و يقد يمتد طيلة فترة الحمل الله يكمل كلشي على خير
                http://

اختي الله اتبت حملك

الحمد لله

اختي صفاء الف مبووك وربي يجعلو حمل تابت ويرزقك الذرية الصالحة والاخوات راهوم نصحوك عطي الراحة لراسك ولا مكينزل منك والو معندك لاش تخافي اختي
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X