إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لولادة سهلة ............ادخلن يا حوامل ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لولادة سهلة ............ادخلن يا حوامل ....

الحوامل ديل المنتدى نتمنى تكونوا في أحسن الأحوال الله يتمم عليكم بخير ويرزقكم الدرية الصالحة السليمة المعافاة يا حنان يا منان ....والله يخف عليكم آلام الولادة والطلق يا قدير يا كريم .....بصراحة وأنا أتصفح مواضيع منتدى أخر واتار اهتمامي هدا الموضوع لتسهيل الولادة وقلت نقللكم لعلكن تستفدن وربي يسهل عليكم وتشوفو وليدتكم ف صورة كمال والعقبة لينا كاملات بلدرية الصالحة السليمة المعافاة يا وهاب يا كريم .....هدا هو الموضوع حبيباتي السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :

ابشركم يابنات عندي لكم طريقة تجعل الولادة سهله مره و تخفف من المها مره يعني تجعل الولادة يخف المها ل 07%بلميه
    و تطلع الجنين بسهوله
    حاقولكم قصتي

انا ولدت الاول طفلي بعمليه لان كان وزنه 4و نص طبعا بد عذاب يوم كامل من الطلق المؤلم بعد لاربعين حملت ببنتي الثانيه و قالو لازم عمليه لانك حملتي بسرعه ووزنها كبير 4 وربع
    حدد لي الدكتور يوم للعمليه القيصريه و لكني عزمت اني اجيب طبيعي هالمره

لما جاني الطلق طبعا ما علمت اهلي و قفلت علي روحي الغرفه و جبت زيت زيتون طبيعي و سخنته بحبه البركه ودهنت به بطني و ظهري ثم جبت ماء ساخن في حوض ماء ووضعت رجايني فيه بعدها بسبع دقائق تقريبا خف الالم لدرجه غريبه و قمت من السرير و مشيت خطوتين و انا اسمع صوت عنق الرحم و هو يفتح بسرعة و ينزل معي ماء وافي و نزرل راس الطفل علي طول رحت للركتور وولدت بعد نص ساعه بدون اي احساس بالم ولله ان الم الطلق اخف من الم الدوره قولو ماشاء الله

و السر ان الزيت الزيتون والحبه السوداء يسهل انقباض الرحم

و عروق الرحم متصله بالاقدام و تأثير الماء الدافي انه يجعل عنق الرحم يفتح بسرعه .

ودعواتكم لي

شكرا اختى على الموضوع والله بشرك بالحمل في القريب العاجل وفكن على خير انا هازا الهم الالم مني عرفت بالحمل لانو دازت عليا المرة الولى

جوزيتي خيرا على هذا الطرح المفيد

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
      من كل شيطان وهامة
      ومن كل عين لآمه
      اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
      كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
      اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
      واجعله من عبادك الصالحين

موضوع زوين بزززززاف الحمد لله حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم وصانا على كلشي و اهمها حبة البركة قال ان فيها دواء لكل داء الا السام الذي هو الموت

و حاشى واش سيدنا المصطفى يقول شيء ماشي حقيقي

انا من الاول كندهن الرحم ديالي بزيت الزيتون المغلى مع حبة البركة و الخزامة و القرنفل

كل ليلة كندهن بيها دون عمل مساج لانه ممزيانش للحامل

الله يفرحك كيف كتفرحينا يا رب

الله يكمل عليكم أخواتي الحوامل بالخير و يعطكم ربي ولادة ساهلة و تكون ذرية صالحة معافاة يارب العالمين و الله يرزق كل منتظرة يارب

مشكورة جيجي على الموضوع المفيد والله يعطينا من عندو درية صالحة يا رب
            ونزيدكم اكل التمر بكثرة يساعد على عملية الطلق والله يفك الوحايل بخير
            [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

موضوع زوين شكرا ليك بزاااااااااااف
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

جوزيتي خيرا على هذا الطرح المفيد

موضوع زوين شكرا ليك

ا

machkora okhti llah yjazik bikhir

الله يجزيك بخير ويعطيك ماتمنيتي
                      http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

الله يفرحك اختي انا خايف لحقاش انا شاة باللي انا حاملة يللاه ولدت هادي 7شهووور ادازززت عليا مزيان اوا الى كانت الولادة حال كيف قلتي الله يعطيني شي وليد حيت سبقت البنت ههه شكرا والله يعطيك ماتمناي

ختي جميييييييلة صباح النور الزييييييييييييييين
                          لاباس عليييييييييييييييييييك توحشتك بزاااااااااااااااااااااااااااف و ربي شاهد نتي و جمييييييييييييييييع البنات
                          اش غادي نقول ليك
                          انا بغييييييييييييت سيدي ربي العظييييييييييييييييييم يطيييييييييييييك التوام و يكونو زويييييييييييييييييينين بحالك و ملي يجييييييييييك الوجع متحتاجي لا زيت الزيتون لا حبة البركة بغيت ربي يعطيييييييييييييييك عوييييييين من عندوو تولدي لينا ولادة طبيية ساهلة ماهلة و تنوضي نتي بنفسك ديري لينا الرفييييييييييييسة ههههههههههههههههه
                          يا ربي تفرحي و تفرحينا معاك
                          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

نورتو موضوعي يا حوامل يا غاليات ..ويا حوامل المستقبل هههه الله يفككم على خير ويعطيكم ربي صورة مكمولة يا حنان يا منان ....وحنا المنتضرات الله يرزقنا من لدنه درية صالحة سليمة معافاة يا قدير يا كريم

أختي الحبيبة سميرة توحشتك أختي بزاف وربي لعالم كيفبقى الوالد مسكين الله يشافيه ويعافيه ويخليه لك بركة يا حنان يا منان ......ونتي يا الحبيبة الله يرزقك فهاد الشهر بيحيى الغالي يا رزاق يا وهاب...وتكون ولادة سهلة مهلةٍ أنشالله ويبقى هادشي غير معاودة وصافي ......تهلي فرسك بزاف ومتغبريش علينا راكي عرفة راسك عزيزة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X