إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

املي في الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• املي في الله

9asti 9asa ma3raft mnin nabdaha bakhtisar mahmalt 3la 3amayn rza9ni ela bawlia maktabch jatni lolada 3la 7 chhour omatli fkarchi hint t3atlo bia bezaaaaaf ldorouf ani jani lmakhd wana wahdi fdari famdina b3ida 3la darna mali fatholi ojabdo dari hido lia lwalda hint tart9at 3la dari kant sghira ob9at walda okhra bgarn wahad hadi hia sadma lakbira daba rjaya falah hadi 3am wnas wana kachrab lfanid ma9adrach ba9i n3awd nafs tajriba daba bghit ghir tgolo lia chkon faytlha chaft bhal lhala diali lihia joj waldat ya3ni rahim mon9asim jawboni rani nabki balil wanhar

شوف اختي لاراد ليقضاء الله ونهار يقول ربي آمين راك غاديا تولي ام حتى نتيا و الله يرزق مكتمناي

اختي متقنطيش من رحمة الله راه قادريرزق كل وحدة حتى العاقر الي قطعولها الامل الاطباء قادر يحيي رحمها ويرزقها بالذرية الصالحة يمعت واحد اللاخت كتحكي على الاخت ديالها عندها نفس الحالة اختي ربي يفرحك اختي ونتمنى يدخلو الاخوات افيدوك ويطمنو قلبك.
      sigpic

اختي الله يرزقك من حيث لا تحتسبييين
        لا تقنطي من رحمة الله
        اختي الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
        من كل شيطان وهامة
        ومن كل عين لآمه
        اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
        كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
        اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
        واجعله من عبادك الصالحين

الله يفرح قلبك ياربي والله كبير
          ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

أختي الله يرزقك الصبر و يعوض عليك عاجلا غير أجل يارب العالمين . لا إله إلا الله محمد رسول الله ، سبحان الله ربي قادر على كلشي ، توكلي على الله و ربي ما يتخلى عليك ، هو العالي و العالم بما فيه خير لنا .الله يرزقك الذرية الصالحة

الله يعوضك يا رب ويرزقك الدرية الصالحة في القريب ان شاء الله
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

samhili akhti nkoulki 3lach katecharbi le fanide daba khalik 3adi

kanchkar kol wahda elah ijazikom bkol khir amin ana kanchrab lfanid lianaho tbocha lia 3ar9 frajli flaftih omna3ni tbib la3rou9 3la lahmal hint kont kanchrab dwa liajari lia dam odaba yalah 9at3o lia tbib mais sahti mchaaat wana ba9a sghir hadchi likan man maktab diali lhamdo lilah

3afak akhti maliki wach lokht waldat bnafs lhala diali ola mazal

الله يدييير ليك تاوييييييييل الخيييييييييييير و الله يفرحك في القريب العاجل
                      اختي كتري من الدعاء و الاستغفار و ربي كبيييييييييييييييييير قادر يرزقك و يرزقنا
                      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي الله اعوضك بالخير
                        والله ارزقك الدرية الصالحة عاجلا غير اجل

الحمد لله

السلام عليكم اختي متقنطيش من رحمة الله

اختي انا غنقولك على تجربة شفتها بعيني ودب راهم بوليداتهم

جوج بنات خالت راجلي وحدة في الولدة الاولى الله يستر طرطقت ليها الولدة دارت جوج عمليات وحدة ولدوها وحدة جمعولها الوالدة كاملة

ودب تبارك الله ولدات من مرها جوج مرات

واختها الحمالة الاولى خمج ليها البيبي في الكرن وحيدت وبقات غير بواحد

ومع الدواء حملت بديك الكرن ودب ولدات راها على خير وبخير يالله دب راه عندوا خمس شهور عقبا لعندك ياربي متقنيش من رحمة دربي الله يسهل عليك

3andi soal wach dik bant khalat rajlak fach tart9at liha lwalda okhayto liha lokhra wach 3achat liha dik tribia likana hamla biha o3la chhal waldat wach 7 chhour bhali kantmana tjawbini elah iahfad lik bnitak yarabi amin rani madioma rabi li3alam bia bohdo om mariam matsawriiiich kif frahtini hta mab9aw dmo3i bghaw ihabso rabi kbiiiir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X