إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدر الله وما شاء فعل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قدر الله وما شاء فعل

اولا كنشكر كل اخواتي لي دعاو معايا من اول معرفوني الى الان
    جزاكم الله خيرا عني ، ان شاء الله دعاؤكم غادي تلقاو في ميزان حسناتكم

واخر اخباري اني نهار الخميس خرجت من المستشفى لاني اجهضت كان عندي توأم سبحان الله
    الحمدلله على كل حال
    اخواتي المنتظرات هنا رجعت نونسكم الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة
    اخواتي الحوامل الله يثبت حملكن الله يثبت حملكن الله يثبت حملكن جميعا ويعطيكم ستعة ساهلة
    اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
    وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

لا تحزني كما قلت قدر الله....ان شاء الله يعوضك فقط كوني على يقين انك لن تاخذي من هذه الدنيا الا ما قدره الله لك....... امني ان الله هو الرزاق و ان شاء الله سيرزقك....و اصبري و احتسبي الى الله هم طيور الجنة و لم يكتب لهم ان يولدوا و تقبلي تعازي

[FLASH][/FLASH]

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...tl2lb2bu7k.gif[FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tqr1di16yztl2lb2bu7k.gif][/FLASH][/FLASH][FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/2z9xihteoqguearlsux2.gif][/FLASH][/FLASH]

اختي نور الهدى انا لله وانا اليه راجعون اختي ربي يعوضك وربي يجعلها مغفرة الذنوب وراه ما علينا اختي غير بالصبر وربي يعوضنا بالحمل التابت والسليم ان شاء الله .
      sigpic

الله اعوضك اختي العزيزة بالحمل الثابت والمعافى ان شاء الله ..ربي كريم ..

الله يعوضك اختي يا رب في القريب ممكن اعرف شنو السبب ؟؟؟؟
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي نور الهدى راني حاسة بيك والعلم عند الله من نعرف بيلي شي وحدة اجهضت كاني اعيد نفس تجربتي ولله الحمد يا رب ارزقنا الذرية السليمة والمعافات يا رب
            sigpic

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها

عاجلا غير اجل
              اللهم امين يا كريم ياارحم الراحمين .

أختي نور الهدى الله يرزقك الصبر لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم !!! لله ما أعطى و لله ما أخذ !!! أستغفر الله ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين !!! الله يعوض عليك و على كل واحدة فقدت جنينها عاجلا غير أجل يارب العالمين

la ilaha illa lah
                  inna lillah wa inna ilayhi raji3oun
                  khti nour lhouda rabbi y3awad sabrak khir
                  wllah htta b9iti fiya ahbiba w fakkartini f rassi htta ana
                  llah yj3alha fsabil llah
                  hadi tl9ayhoum ghdda ychf3oulik inchaalah
                  llah yhawan 3lik akhti
                  golili kiw9a3 lik
                  3ad konti golti lina blli hamdolilah tbiba tamnatek men ba3d ma nzal 3lik lwssakh
                  chno w9a3 men ba3d
                  allahoma la 3tirad
                  ..........................................la 7awla wala 9owata illa billah
                  ma3raft mangoul

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

اللهم اجر اختي نور الهدى في مصيبتها واخلفها خيرا منها يااارب
                    اختي الله يعوضك خير ان شاااء الله لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
                    الله يصبرك اختي ويعوضك فالقريب العاجل ان شاااء الله

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                    من كل شيطان وهامة
                    ومن كل عين لآمه
                    اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                    كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                    اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                    واجعله من عبادك الصالحين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X