بغيت لي يفاجي عليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بغيت لي يفاجي عليا

    كانت الحيض تعاطلات عليا وتنفخات كرشي شكيت بانه حمل مع انه ليس هناك اي علامات غثيان قليل فقط و اشتهيت الكبد ,عملت فحص البول اعزكم الله لكن لم يظهر الا خيط رقيق لانني لم انتظر الى الفجر بعد عشر اسابيع ذهبت الى طبيبة عامة لعدم وجود المختصين بقربي عندما اجرت الفحص قالت لي بانه ليس هناك حمل و انما سن ياس مبكر .
    سعقت خاصة و انا في سن 32
    واعطتني دواء دوفاستون حتى يكون الحيض و انا اشرب الدواء اموت و احيا كل ليلة .الام حادة في القلب
    و الكبد و البطن تورم بعد انتهاء المدة لم يكن هناك حيض فايست منها .لكن بعد ايام افاجا بسقوط توام بسبب تناولي للدواء .اذ كان الحمل لكن اعماها جهلها فتسببت بسقوطه .
    اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها.

  • #2
    اختي الفيروزه قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا
    الحمد لله على كل حال المؤمن مصاب اختي لاتقلقي فالله عزوجل عنده كل خير

    لاتيأسي اختي رب ان شاء الله غادي يعوضك ماتخافيش فالله مع الصابرين كون كانت عندك سن لياس لمبكر اش غادي تدير ولكن الله بعث ليك رساله وعطاك لعلامه حيث كيبغيك الحمد لله خليها فمك صباح وعشيه وهديك طبيبه ربي غادي يخلصها على حساب نيتها راه كيبان لي بينها وبين الطب غير لخير والاحسان لاحول ولاقوه الا بالله وربي غادي يعوضك بذريه معافاه وصالحه الله يجعلها ليك بمغفرة الذنوب امين امين يارب


    فهرس وصفاتي

    سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

    تعليق


    • #3
      اختي الحبيبة ما دري في راسك حتى حاجة وسلمي امرك لله عزوجل بالرغم من جهل الطبيبة كان هو السبب في سقوط التوام رضاي بقضاء الله عزوجل راهم من طيور الجنة الي غينفعوك في اخرتك ولاصبرتي واحتسبتي الامر لله عزوجل غادي سبحانه وتعالى يعوضك في الدنيا وفي الاخرة باذن الله عزوجل الله يشافيك ويصبرك ويقويك وكيفما كيقول المثل خيرها في غيرها والله المستعان وعليه سبحانه وتعالى التكلان

      تعليق


      • #4
        ختيي الله اصبرك وعوضك خير وربي كبير ورحمة واسعة كيفما عطاك هدوك التوام قادر اعطيهم ليك مرة اخرى وخلي املك في ربي
        وانظري الى ماهو اشد منك لتخففي عن نفسك
        والحمد لله انك تقدري تولدي مرة اخرى وانها مشي سن ياس والله اعوضك في القريب ان شاء الله
        sigpic

        تعليق


        • #5
          الحمد لله انك تقدري تولدي ان شاء الله ربي يفرحك بشي توأم قريبا
          و عنداك من الفرحة تنساي تجي تفرحينا ههههه
          الله يكمل بالخير

          تعليق


          • #6
            ما تقنطيش ا حبيبتي تحت رحمة ربي
            هو اللي عطا و هو اللي خدا و قادر يعطي مرة اخرى ا حبيبة ديالي
            لا تحبو شيءا لعله شر لكم
            ادعي الله يعوضك

            و من عندي انا الله يفرحك فالقريب العاجل انشاء الله





            تعليق


            • #7
              متقنطيش من رحمت الله عز وجل الله الكريم هو اللي كيخلق وهو اللي كيقتل واليه النشور المهم اختي هاد الامر لله عز وجل انتي متفقديش الامل ا متديهاش فالكلام ديال الطبيبة راه غادي تاتر فيك راه عندي خالتي عندها 35 سنة وحاملة الله يكمل عليها بالخير والله يعطيك الذرية الصالحة متعرفيش البلاء اللي تهز عليك قولي الحمد لله والله اكبر

              تعليق


              • #8
                متقنطيش من رحمت الله عز وجل الله الكريم هو اللي كيخلق وهو اللي كيقتل واليه النشور المهم اختي هاد الامر لله عز وجل انتي متفقديش الامل ا متديهاش فالكلام ديال الطبيبة راه غادي تاتر فيك راه عندي خالتي عندها 35 سنة وحاملة الله يكمل عليها بالخير والله يعطيك الذرية الصالحة متعرفيش البلاء اللي تهز عليك قولي الحمد لله والله اكبر

                تعليق


                • #9
                  الله يعوضك خير أختي
                  [/SIGPIC][/SIGPIC]

                  تعليق


                  • #10
                    ان شاء الله يعوضك خير اختي الله يجعل مصابك مغفرة من الذنوب
                    الصبر مفتاح الفرج والله يعوضك في مصيبتك خيرا
                    اسئل الله ان يوفقنا ووفقك لما فيه الخير
                    اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X