إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي فات وقع ليها فحالي ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون اللي فات وقع ليها فحالي ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    عندي واحد المشكل فالحمل ديالي و بغيت من الأخوت يجاوبوني خاصة اللي فات وقع ليها فحالي
    فاش كملت ستة أشهر درت ليكوغرافي و الحمد لله اكدت لي الطبيبة باللي عندي بنية
    و داكشي الي كنت كنتمنى و لكن قالت لي باللي عندها الحبل السري دايز من حدا عنقها
    هو ما ملويش عليها و لكن قريب ليها من العنق و عاودت درت ليكوغرافي عند الطبيب اللي متبعة
    معاه و أكد لي نفس الشيء و طمني باللي حاليا ما كيشكلش مشكل
    و لكن مع اختكم موسوسة خايفة بزاف لا يتلوى ليها على عنقها و كنساين بفارغ الصبر يدخل
    شهر أبريل و ندير ليكوغرافي و نشوف كيف و لى الوضع
    حيت ياللا كملت سبعة أشهر و دخلت فالثامن
    عافاكم اللي فات كان عندها فحال هاد المشكل دخل تطمني كيف كملات حملها و ولادتها
    و جزاكن الله خيرا

ما تخافيش الحبيبه ان شاء الله كلشي غادي ادوز مزيان بادن الله
    انا ما وقع ش ليا هادشي ولكن وقع لمرت خالي، و الحمد لله ولدات و داز كلشي مزيان ، وخا شويييييييييييه تمحنات في الولاده بسبب الحبل السري لان البيبي ملي كان تيبغي انزل تيجرو، ولكن الحمد لله من بعد تدخل الطبيب او داز كلشي على احسن ما يرام
    نتمنى ربي اسهل عليك ولادتك بادن الله

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
    للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

أختي الله يفك على خير و يجعل بنتك درية صالحة معافاة ، نتمنى من الأخوات يفيدوك أكثر . توكلي على الله و دعي و إن شاء الله ما يكون غير الخير

اختي ماتخافي والو أنا فاش كنت حاملة كان ولدي ملوي ليه حبل لسري 3مرات على عنق من ولدت داروه في قرعة 4أيام وصافيورجع تيتنفس عادي ونت بنتك مملويش عليها إذن ما غد يكون حتى مشكل غير تهناي الله يفكناعلى خير
        http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omo zaynab مشاهدة المشاركة
          ما تخافيش الحبيبه ان شاء الله كلشي غادي ادوز مزيان بادن الله
          انا ما وقع ش ليا هادشي ولكن وقع لمرت خالي، و الحمد لله ولدات و داز كلشي مزيان ، وخا شويييييييييييه تمحنات في الولاده بسبب الحبل السري لان البيبي ملي كان تيبغي انزل تيجرو، ولكن الحمد لله من بعد تدخل الطبيب او داز كلشي على احسن ما يرام
          نتمنى ربي اسهل عليك ولادتك بادن الله
          يا ربي امين و ينولك ما تمنيتي فخاطرك حتى انتي

المشاركة الأصلية بواسطة majda.m مشاهدة المشاركة
            أختي الله يفك على خير و يجعل بنتك درية صالحة معافاة ، نتمنى من الأخوات يفيدوك أكثر . توكلي على الله و دعي و إن شاء الله ما يكون غير الخير
            شكرا لمرورك الزين و الله يعطيك حتى انتي الذرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة nadachada مشاهدة المشاركة
              اختي ماتخافي والو أنا فاش كنت حاملة كان ولدي ملوي ليه حبل لسري 3مرات على عنق من ولدت داروه في قرعة 4أيام وصافيورجع تيتنفس عادي ونت بنتك مملويش عليها إذن ما غد يكون حتى مشكل غير تهناي الله يفكناعلى خير
              الحمد لله اختي اللي تفكيتي على خيرانتي و ولدك
              لا انا الحمد لله قالوا لي غير نازل ليها مع كتفها ودايز من حدا عنقها
              و لكن الوساوس و ما تدير
              الله يفكني و يفك كل حاملة على خير و يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة

حبيبتى ان شاء الله خير وربنا يثبت حملك وتشوفى بنوتك بالف خير وسلامه

انا اقولك السبب يكون وانتى نايمه على السرير تتقلبى كثير يمن ويسار وهذا هو السبب

اما الحل هو مثلا وانتى نايمه على جنبك الايمن وعايزة تنامى على ظهرك لا تتقابى على طول

قومى واجلسى ونامى على ظهرك مثلا انتى نائمه على جنبك الايسر وعايزة نتامى على جنبك الايمن

قومى اجلسى عادى على السرير ولستعدى للنوم على جنبك الايمن ونامى على طول انا عارفه ان هذا

الموضوع مزعج بس هذا هو الحل لانى كنت مثلك احمل فى تؤام فى الشهر الثامن والحبل السوره قريب من

عنق الاخرى يعنى جريمة قتل هههههههههههه والطبيب قال لى على هذا النظام والحمد لله تمت على خير

وعقبال ما تشوفى بنوتك مثلهم عندهم 9 سنين لتمنى ان اكون افدتك ويكون كلامى واضح ومفهوم
                مصراوية 1

د. محمد مرسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية

الله يفكك على غير يااارب

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                  من كل شيطان وهامة
                  ومن كل عين لآمه
                  اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                  كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                  اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                  واجعله من عبادك الصالحين

المشاركة الأصلية بواسطة مصراوية 1 مشاهدة المشاركة
                    حبيبتى ان شاء الله خير وربنا يثبت حملك وتشوفى بنوتك بالف خير وسلامه

انا اقولك السبب يكون وانتى نايمه على السرير تتقلبى كثير يمن ويسار وهذا هو السبب

اما الحل هو مثلا وانتى نايمه على جنبك الايمن وعايزة تنامى على ظهرك لا تتقابى على طول

قومى واجلسى ونامى على ظهرك مثلا انتى نائمه على جنبك الايسر وعايزة نتامى على جنبك الايمن

قومى اجلسى عادى على السرير ولستعدى للنوم على جنبك الايمن ونامى على طول انا عارفه ان هذا

الموضوع مزعج بس هذا هو الحل لانى كنت مثلك احمل فى تؤام فى الشهر الثامن والحبل السوره قريب من

عنق الاخرى يعنى جريمة قتل هههههههههههه والطبيب قال لى على هذا النظام والحمد لله تمت على خير

وعقبال ما تشوفى بنوتك مثلهم عندهم 9 سنين لتمنى ان اكون افدتك ويكون كلامى واضح ومفهوم
                    ربي يخليك الزين و لهلا يخطيك(ماننحرمش هههههههه)
                    و ان شاء الله أطبق نصيحتك بخصوص وضعية النوم
                    ربي يخلي ليك بنوتاتك و يحفظهم ليك

المشاركة الأصلية بواسطة السلفية مشاهدة المشاركة
                      الله يفكك على غير يااارب
                      امين يااااااااااااااااااااااااااارب
                      و الله ينولك ما تمنيتي فخاطرك اختي السلفية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X