إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سائل خلال......... المرجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سائل خلال......... المرجو المساعدة

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي واحد صديقة ديالي عزيزة أ عندها واحد مشكل أ بما أنها مامساجلاش في منتدى طلبات ماني نكتب موضوع ديالها أ هي في دارها غادة تقرا ردود ديالكم
    لمشكل هو أنها مزوجة هادي ٢ سنوات أ ماوالداتش لي أنها تاتستعمل حبوب مانع لحمل :: لمشكل ديالها هو أنها خلال لعلاقة لجنسية من نهار تزوجة عندها تدفق بزاف ديال سائل بيض من مهبل ديالها أنا ليعرف داك سائل تايكون طبيعي باش تايساهال لعلاقة ولكن هاي عندها بزاف لدرجة أنا بدا تايسابابليها مشكل في حياتها أ مع زوج ديالها
    زوج ديالها ولا تايجيه نوفر من لعلاقة لجنسية معاها أ هي ري لي علم بها تاثسا ب علاقة ديالها على لميحك أ تتجول ب إن إلى حاولت مرة أخرى داكشي تايزيد لكيميا ديالو لدرجة أنه تايساباب صوت خلال لعلاقة لجنسية لي تايساباب ليها إحراج أ لرجلها نفر
    أ مشتى عند مختصين شي تايجووليها هداك سائل طبيعي تايكون هلال إثارة ديال مرأة أ شي تايجوليها راه من مانع لحمل لي تتشرب واليقين هي داك لكيميا لكتير لي جثة غريبة أ ملقتش ليها دوا
    له يخليكم لي عندها شي وصفة طبيعية أولى مرة من هاد لحالة تفيدها الله يسهل عليها
    أ لي عندها شي وليدات الله يخليهم ليها ألي باقي مارزاصهاش الله له يسهل عليها في لقريب لعاجيل
    أختكم في الله نوال
    ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

Llah yechafi sahabtek daba yedakhlo alakhawate o yfidouk

نتمنى يفيدوك الاخوات

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
      من كل شيطان وهامة
      ومن كل عين لآمه
      اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
      كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
      اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
      واجعله من عبادك الصالحين

تجرب تغسل بالصابون ديال الحجرة راه كاينشف ولكن الا بغات تولد ماديروش كايمنع عملية الاخصاب

أختي نوال الله يشافي صاحبتك ، للأسف ماعندي حتى فكرة ، نتمناو تشوف شي طبيبة إختصاصية أخرى و إلا كان من مانع الحمل فتحاول تبدلوو بشي مانع وحدة آخر . الله يدير ليها لي فيها الخير .

السلام عليكن أخواتي،

أختي نوال الله يشافي صديقتك
            وبالنسبة للافرازات،ماعندي حتى شي فكرة تنفعها فتوقيفها،سوى أني كنضن أنه شي مشكل بسيط في الغدة بارطولين المسؤولة عن الافرازات أثناء الجماع أو السبب مانع الحمل اللي كتاخدي ،لأني قلبتلك ولقيت ممكن يكون من بين الاسباب،أختي قلها تحاول تغير الطبيبة وتغير وسيلة منع الحمل

شكرا ليكم اخواتاتي صاحبتي تاتشكاركوم بزاف هي معايا دابة أ فرحات لتفاعل ديالكم
              للإشارة أنا سميتي إيمان أ صاحبتي هي لي سميتها نوال
              شكرا ليكم بزاف نيتماناو أخوات يزيدو يفدون إلى كانت شي واحدة عانت من نفس موشكيل ولقت حل

netmana man akhawat yetfa3lo m3a mawdo3 ila 3andha chi wasfa tabi3ia

سلام اختي انا عندي صحبت ختي كتعاني من نفس المشكل تماما بحال الى كتوصفي الحالة دياللها انا معنديش بها شي علاقة ولكن انا غدي نسول ليك ختي على علاجات لي خدات
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة om safia مشاهدة المشاركة
                    سلام اختي انا عندي صحبت ختي كتعاني من نفس المشكل تماما بحال الى كتوصفي الحالة دياللها انا معنديش بها شي علاقة ولكن انا غدي نسول ليك ختي على علاجات لي خدات
                    chokrane akhti lahla ykhatik ana ghantsana ana w sahbti rad dyalak
                    lah yafta7ha 3lik

up

اختي هاد المشكل هرموني حيت تيكون عند الحاملات كيكثر ليهم هاد السائل في فترة الحمل ادا المشكل من مانع الحمل لي عبارة عن سموم كتدخلهم لجسمها ويقدر يسبب ليها عقم الله يحفظ لهدا قولي ليها تحيد الكينة مانع الحمل وتدير اللولب النحاسي وليس الهرموني لانه بحال الكينة وخاصها قبل الجماع تمسح وحتى اتناؤ الجماع وتغسل بماء سخون والملح كينشف وكينين تحاميل اي قويلبات مهبلية كيصلاحوا لهاد الامر
                        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                          اختي هاد المشكل هرموني حيت تيكون عند الحاملات كيكثر ليهم هاد السائل في فترة الحمل ادا المشكل من مانع الحمل لي عبارة عن سموم كتدخلهم لجسمها ويقدر يسبب ليها عقم الله يحفظ لهدا قولي ليها تحيد الكينة مانع الحمل وتدير اللولب النحاسي وليس الهرموني لانه بحال الكينة وخاصها قبل الجماع تمسح وحتى اتناؤ الجماع وتغسل بماء سخون والملح كينشف وكينين تحاميل اي قويلبات مهبلية كيصلاحوا لهاد الامر
                          chokran akhti lah ynawrak o ya3tik matmaniti

شكرا للأخوات لي جاوبوني أ ف انتظار الأخت أم صافية لي تانتسانا لجواب ديالها إلى كان ممكن
                            أ الله يجازيكم بلخير إنشاء الله

???????

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X