إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم الله يسهل على كل وحدة فيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم الله يسهل على كل وحدة فيكم

عافاكم الله يسهل على كل وحدة فيكم أنا تاني مرة تيوقع لي إجهاض بغيت ل فيت ليه بحالي تقلي اش دارت او وش سهل عليها الله أحملت أبغيت ل تتعرف شي طبيبة مزيانة ف الرباط تقلي سمتها حيت هادي ل أنا تنمشي عندها تتقول معرفتش ماناش غي هكاك اصفي سري خلي الوالدة ديلك ترتاح او نعود نجربو معطتني لا دوا لا ولووووووو عافاكم ل معندهش جواب لي دعي معايا عافاكم متبخلوش عليا بدوعكم او لله يسسر لكل أخت فيكم amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine

اختي الله يعوضك انشاء الله

اختى معنديش دراية بالاطباء ديال الرباط نتمنى من الاخوات يفيدوك

والله يسهل عليك وضروري تعرفي مناش السبب

الله يسهل عليك

اختي الله يصبرك و يسهل عليك بالحمل السلييييييييم و التابت
      حتى انا فايت وقع لي اجهاض بالحق مزال محملت
      الله يسهل عليك و علييييييييييييييييينا
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

حتب انا وقع ليا بحالك
        واالطبيب قالي الاسباب العلم عند الله لللعلم انهم ثلاتة كلهم قالو ليا نفس الكلام الله يعوضنا خير يارب

ا

Ammmmiiiiiiiiiiiine ya raaaaaaaaaaaab

اختي الله اعوضك
            والله ارزقك الدرية الصالحة التابتة ان شاء الله

الحمد لله

Choukra likom al akhawate

اختي لوبينتي الاسباب ديال الاجهاض جلها كتكون ممفهوماش قالتلي الطبيبة وخاصة الى كان صغير بزاف وربي الي عالم يا رب ارزق جميع الاخوات وفرح اي وحدة اجهضت وعوضها بالحمل التابت امين يا رب العالمين.
                sigpic

أختي loubinti الله يعوض عليك ، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، الله يسر الأمور ، وليت كانسمع غير هذه الكلمة الله ينجي كل مسلمة من الإجهاض يارب العالمين و الله يرزق كل محرومة الحمل الثابت السليم المعافى ؛أختي حتى أنا وقع لي إجهاض 2 مرات والأسباب كانت مجهولة عالم بها غير الله ، أنا في إجهاض الأول قالولي ما كنبحتووش في الأسباب حتى يتككر 3 المرات الله يستر و في المرة الثانية الطبيبة دارت لي تحليل لكل الهرمونات و لكن ملقتش سبب ، و قاتلي ضروري تا خدي la pillule باش الوالدة ترتاح خذيتها شهرين !!!!!لحد الآن مازال ما حملت هدي عام و نص!!! الله يعوض علينا و على كل واحدة فقدت جنينها بالحمل الثابت السليم المعافى يارب العالمين، و الله يرزق كل منتظرة.

اختي الله يعوضك ان شاء الله بالحمل الثابت اي وحدة فينا كتحمل وكتستودع جنينها لله ان شاء خلاه في رحمها وان شاء اسقطه كل شيء بيد الله والله يصبرك يا رب
                    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

Choukran likom bezzzzzaaaf

أختي loubinti كيف بقيتي ؟؟؟ نتمنى داخلي طمنينا عليك

ياريت تا انا بقا بالي معها

ا

ان شاء الله تكون بالف خير وربي يخلي ديما قلوبنا على بعض
                            احبكن في الله.
                            sigpic

الله يرزقك حمل تابت انشا لله سليم وجميع الأخوات كنسمع بالي لمرة أو رجل إلى عندو القواطر -دوك لكبر بحال لحلاقم- إلى كانو كيوقع إجهاض والله أعلم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X