إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي مع اجهاض المتكرر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصتي مع اجهاض المتكرر

السلام عليكم اخواتي انا اول مرة نكتب في المنتدا وبغيت نحكي ليكم قصتي انا ودعت تلات الوليدات دياولي ماتو ليا واحد في ست اشهر والتاني والتالت في اخر الشهر التالت والحرقة بالقلب الله لي عالم لله ما اعطى ولله ما اخد عرفتي كانشوف ناس لي كانو حاملين معايا ولدو ولاددو تاني وانا كانترجا ربي بغيتكم تفاعلومعايا وشكون لي سقطات وتعالجت وشنو السبب بالنسبة ليا انا تجلط الدم
    ا
    دعواتكم معي بالشفاء بالشفاااااااء
    من الاجهاض المتكرر وان يعوضني الله بالحمل الثابت السليم انا وجميع المحروماااااااااااات

عافاكم ما طلوش وتهربو عليا
    ا
    من الاجهاض المتكرر وان يعوضني الله بالحمل الثابت السليم انا وجميع المحروماااااااااااات

الله يعوضك اختي حتى يالله حصلي اجهاض حملي الاول مازال ما هبط مني والو ها انا كنتسنا ربي يسهل ليا غير ينزل بعدا
      الله يسهل علينا كاملين ياربب

ا

الله اعوض عليك الحبيبة والله ارزقك الذرية الصالحة
        http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

أختي شموخ لميتا الله يعوض عليك عاجلا غير أجل بالحمل الثابت السليم المعافى ، حتى أنا أختي وقع لي إجهاض 2 مرات و لكن الأسباب غير معروفة !!! الله يعوض علينا و على كل واحدة فقدت جنينها . اللهم لك الحمد . رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

امين اخواتاتني ولكن تلات المرات وهوما تايطوحو
            راها قاسحة عليا غير تحاليل لي درت انا وراجلي والله الا تلات ديال المليون
            والمشكل اول و لدتو ولادة مبكرة واخرين سكت ليهم القلب لا دم لاوووووالو الله يلطف بيا راني غادا نحماق
            ا

لا انا اختي هاد القوم عرفو ليا السبب تجلط الدم خرجلي بالمشيمة والدري كاتحبس عليه الماكلة ودابا نشرب اسبرين ومن نحمل تدجير الشوكة ديال الهيبارين ويديرو ليا حتا السيكلاج عالوقت
              اشنو نكول حمد الله
              ا

أختي الله يعوض عليك ، بغيت نسولك بالنسبة لضعط دمك واش كينخفاض أو كيرتفاع؟؟؟
                لأن تجلط أو تخثر الدم كيخص تيبقاي محفظة على دفء ديال الجسد ديالك عامة و الرحم ديالك خاصة
                ديري المساخن في الماء دافي و شربيهم راهم يعونوك باش تساخني الرحم ديالك و الله يوفقك للخير

أختي و الله إلا صعيبة راه كيوقع إجهاض غير في الشهور الأولى و كاتجي قاسحا، غير الله يرزقك الصبر و يعوض عليك ، أختي مجربتش الرقية الشرعية ؟؟؟

الله اعوضك اختى على ما ضاع ما تقنطيش رحمت الله ربي كريم انشاء الله تولدي وتعاودي

اختي الله يعوضك ان شاء الله عرفتي امي حتى هي وقع ليها بحالك اجهاض 3 مرات
                      2 اصغار حتى همااااااااا والتالث كان دكر وبحكم معدناش اخ في الدار كانت فرحانة بيه واتصوري معاي تكوني حاملة وتوصلي للشهر 9 وميبقى ليك غير اسبوع على الولادة ويموت ليك ابنك عرفتي شحال قاسحة تكوني وجدتي الاسم والملابس وكلشي راه اختي شحال من واحد واقعين ليه ما اكثر والحمد لله امي صبرات اصبري وغادي يكون موعدكم في الجنة ان شاء الله ودابا الله يرزقك بالدرية الصالحة اهتمي بصحتك النفسية حيت كتاثر على الحمل الاكتئاب اللي تيكون من بعد الاجهاض راه صعيب وهو سبب تاخر الحمل حاولي تنساي اختي وربي يعوضك في القريب ان شاء الله
                      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

allah ya3awdak khir akhti

salam wlah a khti ila b9iti fiya bzaf lah y3awad lik ma3rafti lah chnou mkhabi lik 3andou ti9i blah ou katri alistighfar ou 9ray le coran ou chi ro9ya char3iya chak jour
                          mais diri blasbab ykoun mazyane law diri wa7d ta7lila sérologie chlamidiae 7it ta3afonat bhad ljourtoum tadir ijhad ou l infection ma3Aandhach chi a3rad bach t3arfiha ou banisba ltajalot dam rah tbib khasso ytaba3 l7ala dyalk mazyane lah yssahal 3lik a khti

الله اسهل عليك بالذرية الصالحة المعافاة فالقريب العاجل

اختي ابشري وليداتك كايتسناوك ف الجنة ان شاء الله
                              عن تجلط الدم سمعت ان الدكتور جميل القدسي الله يبارك فيه قال بان شرب ماء الزنجبيل يمنع تجلط الدم يتشرب مع العصر او المغرب
                              الله يعوضك بذرية سالمة و معافى ان شاء الله
                              حتي انا وقع لي اجهاض زوج مرات اول حبالة ليا درت اجهاض و مؤخرا بالطبع حالتي النفسية ماشي حتى الهيه و الزوج ديالي تاثر بزاف .و الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X