إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوالدة طايحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الوالدة طايحة

السلام عليكن لباس عليكم الله إخليكم نسولكم لطيحة ليها الوالدة أش غديرليها باش غتعلجها

لعارفة تجاوبني الله إرحم والديها

الى الوالدة طايحة الر تتعرفي شي مرا تتمسد هي تهزها لك او سولي الطيابات لي فالحمام تهما تيعرفو الله يسهل عليك
    sigpic

اختي عفاك فيديني بعلامات الوالدة الطايحة.

مزيان اختي ملي شخصتي حالتك وعرفتي انه الوالدة طايحة لانه هي سبب في الاجهاض خصوصا في الاشهر الاولى و المتقدمة الله يحفظ

اختي غ تبحثي عن قابلة اللي كتولد وهي لي غادي تهزها ليك وكيف قالوا ليك سولي الطيابات ولكن سولي على القابلة حيت هي تهزها ليك وتعطيك اعشاب والا كنتي من كزا نعطيك رقم القابلة وراه متبعين عندها لي عندهم تاخر في الحمل وكتعطيهم اعشاب وامراة موثوقة
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة ghozaylane مشاهدة المشاركة
          الى الوالدة طايحة الر تتعرفي شي مرا تتمسد هي تهزها لك او سولي الطيابات لي فالحمام تهما تيعرفو الله يسهل عليك
          أمين أختي بارك الله فيك الله إكمل رجاك

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
            مزيان اختي ملي شخصتي حالتك وعرفتي انه الوالدة طايحة لانه هي سبب في الاجهاض خصوصا في الاشهر الاولى و المتقدمة الله يحفظ

اختي غ تبحثي عن قابلة اللي كتولد وهي لي غادي تهزها ليك وكيف قالوا ليك سولي الطيابات ولكن سولي على القابلة حيت هي تهزها ليك وتعطيك اعشاب والا كنتي من كزا نعطيك رقم القابلة وراه متبعين عندها لي عندهم تاخر في الحمل وكتعطيهم اعشاب وامراة موثوقة
            شكرا أختي الله إنور طريقك أه أنا من كازا لكان ممكن عطيني نمرة التليفون تاع ديك القابلة الله إجازيك بخير ونا بلاصة كينة
            بغيت نسولك ككدير باش تهزها حيت ختك خوافة ..أواش مضمونة..

إلى كان عندك بانيو الحمام عمريه بالما بارد وجلسي فيه واخا غادي تقفزي وكري هاد العملية وتوضاي بالما ديال خزامة وديري خريقات خزامة صخان باش متشربيش البرد
              ومني تفيقي صباح هزي رجليك فوق وديري مخاد تحت منك وبقاي شي 15 دقيقة كل صباح ديريها
              هادشي لي درت أنا فاش كانت طايحا لي الوالدة وهادو نصائح طبيبة في ألمانيا

اختي احب زوجي الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                من كل شيطان وهامة
                ومن كل عين لآمه
                اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                واجعله من عبادك الصالحين

السلام اختي انا تتقول لي ماما ننعس ونطلع رجلي بزوج فوق ونكون قريبة من الحائط وننبدا ندرب المؤخرة ديالي للحائط هدشي للي كنعرف واللهم يسر
                  ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
                  ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
                  ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

المشاركة الأصلية بواسطة romaysati مشاهدة المشاركة
                    إلى كان عندك بانيو الحمام عمريه بالما بارد وجلسي فيه واخا غادي تقفزي وكري هاد العملية وتوضاي بالما ديال خزامة وديري خريقات خزامة صخان باش متشربيش البرد
                    ومني تفيقي صباح هزي رجليك فوق وديري مخاد تحت منك وبقاي شي 15 دقيقة كل صباح ديريها
                    هادشي لي درت أنا فاش كانت طايحا لي الوالدة وهادو نصائح طبيبة في ألمانيا

تشكرين أختي بارك الله فيك راه تقريبا داكشي كل لقلتي لي كنديرو بحال نتوضا بالماء ديال لخزامة أكندير الخزامة فالفوطة الصحية..دابا غنعود نهز رجلي أندير مخدة

واش منحتاج لمساج ملي نكون هزّا رجليّ

المشاركة الأصلية بواسطة السلفية مشاهدة المشاركة
                      اختي احب زوجي الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ياربي أمين ليّ أليك ألجميع المنتضرات بارك الله فيك أختي الله إسهل عليك تشكرين على الدعاء

المشاركة الأصلية بواسطة maria. مشاهدة المشاركة
                        السلام اختي انا تتقول لي ماما ننعس ونطلع رجلي بزوج فوق ونكون قريبة من الحائط وننبدا ندرب المؤخرة ديالي للحائط هدشي للي كنعرف واللهم يسر
                        أختي واش مجربة الطريقة واش فايت طاحت ليك الوالدة أعلجتيها بديك الطريقة..فدينا أختي بارك الله فيك

hbiba 3afak golili kifach kat3erfi bli lwalda tayha

ختي ماجاوبتيش عليا من فضلك قوليليا اشنوهما العلامات باش كتعرفي الوالدة طايحة؟

المشاركة الأصلية بواسطة أحب زوجي مشاهدة المشاركة
                              تشكرين أختي بارك الله فيك راه تقريبا داكشي كل لقلتي لي كنديرو بحال نتوضا بالماء ديال لخزامة أكندير الخزامة فالفوطة الصحية..دابا غنعود نهز رجلي أندير مخدة

واش منحتاج لمساج ملي نكون هزّا رجليّ
                              لا متحتاجيش الماساج غي هزي رجليك مزيان كل صباح وديري حتى بانيو الما بارد لي قلت ليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X