إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.عاونوني الله يجعلها لكم فميزان حسناتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .عاونوني الله يجعلها لكم فميزان حسناتكم

السلام عليكم اخواتي

شحال او أنا متردردة نكتب لكم ولكن أليوم قررت خصوصاً بعد ما دخلت منتدى المتأخرات عن الحمل عرفت أنه ماكاين اللي يفهمنا قد بعضياتنا

المهم أنا مشكلتي هي عدم الحمل طبعاً :) هادي شهرين مشيت عند واحد لمرا مسدات لي الوالدة بعدها جات الدورة لمدة ثالث أيام لاغير مع العلم أن الدورة عندي منتضمة 28 يوم وهاد الشهر باقي ماجتش أخر دورة كانت يوم 18/02 عملت إكوغرافي قال الطبيب يمكن حمل باقي مابان خرجت من عندو درت تحليل ديال الدم ولكن خرجات سلبية أنا غدي نحماق بوحدي بغيت غير نفهم شنو واقع علاش هاد التعطال زيد عليها الغثيان او الم فالبطن او إعياء ..عاونوني الله يجعلها لكم فالجنة انشالله

السلام عليكم أختي و مرحبا بيك معانا
    أختي التحليلا ديال الدم راها مضمونة 100% ، ولكن الله أعلم ، غالبا منين كيكوون تست سلبي كايكون سبب تأخير الدورة لخبطة في الهرمونات !!!!تسني شي شوية و لي رجعي للطبيب ، الله يجعل هذا التأخير خير ، الله يرزقك الذرية الصالحة المعافات و كل منتظرة يارب

Salam a5ti niwniwa olah iferhek we3tek matmeniti nchaalah tkoni hamla ila bra lah hit chhal mn wahd kayo9e3 lih bhal hokak wikon hamel nti bach matzerbi tsnay chi yamat mazal o3awdi tahalil olah ib3ed 3lik l3ada chhrea 9 mois nchaalah ism3ek 5bar l5ir

بصح أختي تسني شوية أ ديري تحليل ديال دم
        أ متنسيش راه حتى كترت تفكير فالا حمل kayeakhar دورة

الله افرحك اختي كنصحك تمشي عند شي طبيب اخر
          sigpic

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان ير زقك الذريه الصالحة المصلحة المعافاة انت وكل من تنتظر ان شاء الله ونصيحتي لك هي تصبري واحد الشوية راه كلشي من الخير والابناء ان شاء الله غادين اجيو فوقتهم غير تهناي ونعسي على جنب الراحة وعوادي شوفي شي طبيبة مختصة جينيكولوغ وان شاء الله اكون خير وتفاءلي الخير غادي تلقايه انا بعدا متفاءلة لك بالخير ايوا اجي فرحينا بالخبر ديال النونو الله ايسر امرك
            sigpic

يا بديع السماوات و الارض انت الحي القيوم يا من يحفظ الحاجات بكنفه الذي لا يرام أسألك يا الله ان تحفظ ابنائي وزوجي وان تشفيني وتشفي زوجي وتهدي ابنائي الى سواء السبيل وكذا ابناء المسلمين.

الله يسمعك خبار الخير أختي والله يرزقك الذرية الصالحة للي نقدر نقوليك هو بدلي الطبيبة حيت تحليل الدم كيعطي نتيجة مضمونة يمكن يكونو الهورمونات تخربقو شوية ، الله يفرح قلبك قريييييب إن شاء الله
              sigpic

أمين الله يفرحنا أجمعين كل وحدة باش ماتمنات يا رب يا رب العالمين

اختي الله يفرحك عاجلا غير اجل يااارب تكوني حااااااااااامل

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                  من كل شيطان وهامة
                  ومن كل عين لآمه
                  اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                  كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                  اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                  واجعله من عبادك الصالحين

المشاركة الأصلية بواسطة السلفية مشاهدة المشاركة
                    اختي الله يفرحك عاجلا غير اجل يااارب تكوني حااااااااااامل

أمين يا أختي أملي فالله كبير ولكن مافيا مايتصدم خصوصاً بعد ما درت هادي 5 أيام تيست ديال الدم صافي مابقى فيا مايتصدم مازال.. راكوم مجربين او عارفين ! الله يحن علينا أجمعين او الحمدللة ملي تجمعنا نشكيو همنا وفرحنا لبعضنا البعض

هادي 6 سنين او دخلت ف السابع او مابغى يجي السابع هههة ..
                      الله يفرحنا أجمعين

الله يفرحك أختي و إن شاء الله يجي السابع و نفرحو معاك . شنو ديرتي أختي وليتي ديرتي تحليل ولا لا ؟؟ واش عندك أسباب لي كتمنعك من الحمل و لا غير ما زال ما كتب الله .؟؟؟ الله يفرحك و كل منتظرة !!!! يا رب .

المشاركة الأصلية بواسطة majda.m مشاهدة المشاركة
                          الله يفرحك أختي و إن شاء الله يجي السابع و نفرحو معاك . شنو ديرتي أختي وليتي ديرتي تحليل ولا لا ؟؟ واش عندك أسباب لي كتمنعك من الحمل و لا غير ما زال ما كتب الله .؟؟؟ الله يفرحك و كل منتظرة !!!! يا رب .
                          أمين أختي الحبيبة .لا معودتش تحليل حيت عندي كونترول مع طبيب نهار الثلاثا ء انشالله ..مازعمتش نعاود تحليل تصدمت فاللول على هادشي مابقيتش طامعة أني نكون حاملة ..إلى مجتش الدورة غادي يبان كلش من لهنا ليوم الكنترول الثاني..أنا معنديش موانع ولكن رجلي عندو تشوه فالحيوانات المنوية المشكلة أني كنعرف بزاف ديال لعيلات اللي حملوا وخا هاد المشكل أما أنا باقي ماكتابش الحمد لله على كل حال مع العلم أني درت التلقيح الإصطناعي 2 ديال المرات وقبل منو درت l'insemination جوج ديال المرات حتى هي اسفة معرفتش اسمها بالعربية كان كلش مزيان كانوا البويضات مزينين بزاف ولكن مكتبش الله

أخر دورة كانت يوم 18 فبراير واش خاصني نحسب من يوم 18 أو من أخر يوم للدورة ؟؟؟؟

أختي niwniw الله يفرحك في القريب العاجل والخير فيما إختاره الله ، الله يجيب الشفاء عما قريب ، والله يشافي زوجك وإن شاء الله ربي يفرحكم ، الله يسمعك أخبار الخير نهار الكنترول ، أختي إلى كان أخر دورة 18 فبراير خصك تحسبي من نهار الاول لدورة ، دبى راها معطلة عليك كان خصها تجيك نهار 18 مارس إلى كان عندك منتضمة وفيها 28 يوم.
                              الله يحن عليك ويفرحك وكل منتضرة يارب العالمين .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X