إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عاد حملوا جاوبوني الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عاد حملوا جاوبوني الله يجازيكم بالخير

لبنات عفاكم أنا يالله حملت عفية لوجع في جنبي ليمين قتلني وش هد شي عادي أولى لا وش فيت لشي وحدة وقع ليها بحاليم أنا خيفة من اجهاض

اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
    اللهم أقر عيني به
    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

NANTES

انا اختي مكانش فيا
    ممكن من اعراض الحمل
    ننصحك تمشي للطبيبة تعملي ليك الايكو و تتاكدي ان كلشي سليم ان شاء الله
    الله يكمل عليك بالخير و يحفظ جنينك اختي

مايا 04 سابقا

أنا دخلت غير باش ندعي معاك الله يثبت حملك او يرزقك ذرية صالحة انشالله ويخفف عليك الألم أمين يا رب

سلام أنا أختي مالي حملة بهاملتي لولا كان عندي لحريق باززززززاف فجانبي ديال ليسر أ من لتحت أ كانو كايكولولي ماما أ اكوزتي حازم كرشك محيت ل بيبى راه كايدير بالاستو أ كنت ماحنا و لله أ أنا بعيدة عليهم أ كنت كانامشي عند طبيب تكبن كل سمن مع لعلم ن ف فرنسا كايديرولييا licografi أ كايكولو ليا ماعندك ولو راه ل بيبى فحالة جيدة إوا نتمنى نكون فدتك أ لله يشافيك

اختي الله يفرحك يمكن يكون حمل خارج الرحم في المبيض سيري دغيا ديري ليكوغرافي
          (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

شكرا لبنات لي دعاو معايا الله يسهل عليكم و يعطيكم منويتو يا رب
            أنا عندي روندفو نهار سبت بش ندير ايكوغرافي هد لبلاد كلشي بـرنديفو الله يخليها سلعة

اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
            اللهم أقر عيني به

NANTES

الله يسمعك خبار الخير يااااربي و طمنينا عنداكي تنساي

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة NAIMA FADLLAH مشاهدة المشاركة
                سلام أنا أختي مالي حملة بهاملتي لولا كان عندي لحريق باززززززاف فجانبي ديال ليسر أ من لتحت أ كانو كايكولولي ماما أ اكوزتي حازم كرشك محيت ل بيبى راه كايدير بالاستو أ كنت ماحنا و لله أ أنا بعيدة عليهم أ كنت كانامشي عند طبيب تكبن كل سمن مع لعلم ن ف فرنسا كايديرولييا licografi أ كايكولو ليا ماعندك ولو راه ل بيبى فحالة جيدة إوا نتمنى نكون فدتك أ لله يشافيك
                اامين الحبيبة رني محنة حتى أنا أبزاف قولي لي وش طول فيك هد لوجع أشحال ديال وقت
                حتى أنا راني في فرنسا المرض ألغربة رجا في الله

اللهم أقر عيني به

NANTES

المشاركة الأصلية بواسطة سفيانية مغتربة مشاهدة المشاركة
                  اامين الحبيبة رني محنة حتى أنا أبزاف قولي لي وش طول فيك هد لوجع أشحال ديال وقت
                  حتى أنا راني في فرنسا المرض ألغربة رجا في الله
                  شوفي أخيتي راه داوازها عليا لهلا يوريك الحبيبة كنت كانهاس براسي كانموت أ كملتها ف كان لعرس ديال لوست في maroc أ مشيت راني برية نهماك أ ليماكيافهامش كاياهسبو ريكانتفالا داوازها علييا 3 mois لاولى أ من بعد مالي بقى ل بيبي كاياكبار بدا كاياتلاع لفوق مابكاليش لحريق مع شهر ل 5 .عملي كنت كانمشي les urgence كانو كايكاتلوني ribtzwal دم 6 ديال لكيسان أ يديرولي ليس cografi أ صافي أ يعطوني داك لفانيد sapas fon إلى عرفته .
                  إوا دابا راني حاملة مانكوليكش ألا حريق عندي لتحت ماكانكادش نتمشى ماشي جانبي دابا راه ل تحت نتمنى تفهمي أ مابين .......
                  إوا فهميني .شكوى لله رابني كالست حتى من لخدمة ولو كاناتماشا عوجا أ ملي كولثالهوم قالولي هداك ل بيبي .إوا لله يجب شيفا من عنده .

أختي سفيانية مغتربة الله يجعله حمل ثابت سليم معافى يارب العالمين ، إن شاء الله ما يكون غير الخير ما تفكرش ف إجهاض الله يستر ، إلى مكان حتى افرازات ، خير إن شاء الله ، ما تنسايش طمنينا عليك . الله يفرحك بحمل ثابت سليم معافى .

أختي سفيانية أنا وياك حملنا فنفس الوقت ونا كعما كنحس بحتى شي وجع دبا أنا غير شوية الدوخة ألعيا صافي..

khti matkhafich rah hta ana jani hrik f janbi lisar mchit nmout bih
                        ewa mchit latbiba galat lia m3andak walo o baby salim
                        ya9dar ghr baby taykbar ya3ni karech tatwsa3 had chi li 9alat lia
                        mohim nti mani tamchi 3and tbiba dyalak goliha liha
                        chofi a khti ila mkanoch ifrazat rah m3andak 3lach tkhafi hit ifrazat homa mnach tkhafi lah sam3ak khbar kher
                        حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

sigpic]

المشاركة الأصلية بواسطة duale مشاهدة المشاركة
                          khti matkhafich rah hta ana jani hrik f janbi lisar mchit nmout bih
                          ewa mchit latbiba galat lia m3andak walo o baby salim
                          ya9dar ghr baby taykbar ya3ni karech tatwsa3 had chi li 9alat lia
                          mohim nti mani tamchi 3and tbiba dyalak goliha liha
                          chofi a khti ila mkanoch ifrazat rah m3andak 3lach tkhafi hit ifrazat homa mnach tkhafi lah sam3ak khbar kher
                          شكرا الحبيبة شحال بقى فيك لوجع أنا راه دابة شي 10 أيام
                          راه الحمد لله مافيياش افرازات غير شوية ديل lespertes مرة مرة

اللهم أقر عيني به

NANTES

اختي سفيانية الله يثبت حملك ويسر امرك
                            لا باس طهور ان شاااء الله

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                            من كل شيطان وهامة
                            ومن كل عين لآمه
                            اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                            كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                            اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                            واجعله من عبادك الصالحين

اختي حى أنا من يله حملت ان تيجيني لوجع ولكن كان بحال تاع الدورة وثحت كرشي بقى في شي شهرين ومنعد مشى الله يثبث حملك ماتخافي والو
                              http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X