إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوا اختى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوا اختى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    ارجو من الاخصائيين ابدأ رايهم بهذا الموضوع اختى وضعت بعملية قيصرية قبل ثلاثه اسابيع واعطيت بنج نصف وهى للان لا تسطيع المشى الا مستنده على شى وتكون غير ثابته ارجلها على الارض وكأنها تتعلم المشى من جديد رجعت للاخصائى الذى قام بتوليدها ويقول بأن هذا شئ طبيعى وسوف تتحسن فهل هذا شئ طبيعى الا تمشى كل هذه المدة

[align=center]و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي soha
    اولا اريد ان استفسر منكي عن جملة وهي "اعطيت بنج نصف " ارجو منكي شرحها لنفهم اكثر مادا اعطى الطبيب لاختك

تانيا مدة 3 اسابيع و لا تستطيع اختك المشي على قدميها هدا شي غير عادي و يتثير الشك فانا لم يسبق لي رؤية مثل هكدا
    عليها اختي ان تدهب الى طبيب اخر للتشخيص حالتها و تعرف مادا يحصل معها بالظبط
    هدا هو رايي
    واتمنى ان تكون على ما يرام وان تعود احسن من دي قبل
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      اختى المؤمنة دائما لك شكرى وتقدير للرد والبنج النصفى هو تخدير نصفى عن طريق حقنة الظهر اى ليس تخدير كامل

اريد الاستفسار هل تذهب لاخصائي نساء وتوليد اما اخصائي اعصاب او اخصائى عظام وارجو من الجميع الدعاء لها بالشفاء

شكرا لكي اختي سهى على التوضيح الان فهمت المقصد
          بالنسبة لسؤالك فالافضل ومن رايي ان تدهب الي اخصائية نساء وتوليد فهي من قد تستطيع فهم المشكلة
          هناك مشرفتنا ملاك الرحمة سنطلب مساعدتها في الامر ان كانت تستطيع ذلك
          ونتمنى لاخت الشفاء العاجل بادن الله تعالى

شكرا اختى مؤمنة وانا فى انتظار ملاك الرحمة للتوضيح هل التخدير النصفى يؤدى لهذه الحالة

السلام عليكم

اريد ان اوضح لك اختي ان البنج ليس هو السبب في الدي تشعر به اختك عليها ان تستشير طبيب نساء و توليد و اتمنى لها الشفاءالعاجل

[align=center]أختي أظن أن السبب و الله أعلم هو الابرة التي تؤخد في الظهرPedural لكي لا نحس بالالم , و من سلبياتها هذا الشلل بعد الولادة و أظن أن أختك تختاج للترويض الطبي حتى تعود الى حالتها الطبيعية فا أعرف أختا وقع لها نفس المشكل و هي الان في تحسن مستمر مع الترويض[/align]

a salamo aliykom ana brit naaraf wach okhtak waladat o darat hoknat la /la pirudeurale/liani aarifo biana hadihi al hokna laha moatiratoha

اتمنى لاختك الشفاءالعاجل ان شاء الله

وفي أنا كنت ولدت بالتخدير النصفي وكنت قلست أسبوع ما كانقدرش نتمشى
                      ولا نوض وإدا نضت كاندوخ وكانولي بحال الحيط المقبص
                      ومنين مشيت للطبيبة ديالي قالت لي ماعندي حتى علاقة بهادشي,
                      هذا من البناج,ومشيت عندهم واعترفوا بالخطأ, ودارو لي واحد الإبرة وعطاوني وحدة أخرى نديرها فالدار,وقال إلى ماوليتيش لاباس غادي ناخدو الدم ونديروه ليك بلاصت الإبرة ديال البنج,لإنو البناج فوت بلاصة ديال الإبرة,وكاين الماء ديال النخاع الشوكي كيبقا يقطر فديك الثقبة داكشي علاش كتحسي بهاد الأعراض
                      والله يكون معاها ويقومها بالسلامة

أختي لحالة لفيها أختك مشي عادية.أنا بصفتي ختصاصية نقدر نفعك تنضن أن المشكلة من البنج كان خص يكون جزئي ولكن عطوها كمية كتر من لمفروض و وصل لها ال نخاع شوكي.
                        هد ال أعراض ل قلت تيحسها بنادم من تيتقس ليه نخاع شوكي
                        أختك حبيبة خصها ضروري ترجع عندهم يدروا لها ال اجراءت لازمة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X