إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوامل مدينة الدار البيضاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حوامل مدينة الدار البيضاء

السلام عليكم ورحمة الله

بغيت نفتح هاد الموضوع نطرحوا فيه استفسارتنا حول الاطباء و المستشفيات و كلينيكات وكل حاجة خاصة بالحمل و الولادة ونتعاونوا فيما بيننا الصراحة الطبيبة عند من متبعة انا طماعة بزاف وبغيت نبدلها بطبيبة اخرى تكون احسن وبغيتكم تفيدوني على الدكتورة نيان فاطمة الزهراء
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

الله يسر امورك اختي

salam ana mtab3a 3and prof fadila morsad hada howa chahri

امين اختي وئام

اختي فاطمة زهراء اعطينا تفاصيل اكثر فين جات هاد طبيبة وفين كتولد والثمن ؟؟؟
        الله يفكك على خير
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

أنا كندوز عند واحد السورية سميتها Bragvadze Mariama Marina كاينة فبلفدير كدوز بي 300 درهم أكتولد فكلينيك الزهور حدا مريزكو كتولد بي 5000 درهم،أغير تحاليل درتهم بي 1500 درهم هيا مزيانة ولكين زحام بزاف

السلام عليكم ورحمة الله

بغيت نفتح هاد الموضوع نطرحوا فيه استفسارتنا حول الاطباء و المستشفيات و كلينيكات وكل حاجة خاصة بالحمل و الولادة ونتعاونوا فيما بيننا الصراحة الطبيبة عند من متبعة انا طماعة بزاف وبغيت نبدلها بطبيبة اخرى تكون احسن وبغيتكم تفيدوني على الدكتورة نيان فاطمة الزهراء

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/new...#ixzz1NTNkTQck
            السلام عليكم و رحمة الله أختي زينة الأبرار كيف عاملة مع الخفة بعدا الله يفك وحايلنا على خير.
            موضوع جميل لفتحتي بحكم انا من الدار البيضا حتى انا همني حيث ما بقى لي والوا أنا حاليا متبعه مع دكتورة رشادي بشرى لي في البرنوصي هي مزيانة نصحوني بها بزاف الناس و من لي مشيت لها رتاحيت لها لافزيت ب300 درهم هي كتولد في كلنيك الأمومة و كلنيك الضحى أنا حايره فين نمشي نتمنى من لي كتعرف أي معلومة على هد 2 كلنيك تنفعنا من حيث الثمن و لا المعاملة نبغيكم تنصحوني فين نمشي أنا باقي لي شهر و نص الله يطلق سرحنا على خير

السلام عليكم ورحمة الله
              انا متبع عند الدكتورة الحيان رحمة صراحة طبيبة غزالة
              انسانة ملتزمة كتعطيك الوقت الكافي وكتعامل مزيان
              الفيزيتة+ايكوكرافي 200.درهم
              زيادة على دلك كتعطيك نمرة ديال البورطابل ديالها تتصلي بها في اي وقت
              كاينة فكلينك سيدي عثمان
              زيادة على دلك كتولد عادي 3400 درهم

الله يسر لنا و لكم اخواتي
                اللهم اني اسألك ان تجعل جنيني سالما معافى من كل العاهات والبلاء وان تجعله في احسن صورة

اللهم واجعله من عبادك الصالحين وانبته اللهم نباتا حسنا

واجعله من حفظة كتابك ياأرحم الراحمين واقدر له الخير واجعلة قرة عين لنا واطل في عمرة على طاعتك ياجواد ياكريم

السلام اعليكم كيف دايرين اختي موضوع جا في وقته انا متبعة هنا فالجديدة ولكن غدي نولد فكازا عند ماما و اثنين ان شاء الله بغيت نمشي عند شى جينيكو يكون مزيان وغالبا دكتور وحيد مصري كاين فبرنازيل هو لولدت عندو بنتي صراحة ممتاز و مكيفتحش غير فالحالت الي تستدعي الامر اوا من هنا نهار الاثنين احن الله

المشاركة الأصلية بواسطة megraine مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم و رحمة الله أختي زينة الأبرار كيف عاملة مع الخفة بعدا الله يفك وحايلنا على خير.
                    موضوع جميل لفتحتي بحكم انا من الدار البيضا حتى انا همني حيث ما بقى لي والوا أنا حاليا متبعه مع دكتورة رشادي بشرى لي في البرنوصي هي مزيانة نصحوني بها بزاف الناس و من لي مشيت لها رتاحيت لها لافزيت ب300 درهم هي كتولد في كلنيك الأمومة و كلنيك الضحى أنا حايره فين نمشي نتمنى من لي كتعرف أي معلومة على هد 2 كلنيك تنفعنا من حيث الثمن و لا المعاملة نبغيكم تنصحوني فين نمشي أنا باقي لي شهر و نص الله يطلق سرحنا على خير

اهلا اختي هي حتى انتي من لبرنوصي بحالي هههه فين جات هاد طبيبة بالضبط واش كتقلب الجنين مزيان بالتلفزة مسولتيش على الثمن بشحال كتولد ؟؟؟ وشكرا

شكرا لجميع الاخوات لي شاركوا معنا وكنصح كل اخت انها تشوف طبيبة وليس طبيب شرعا لا يجوز الا في حالة ملقيتي حتى شي طبيبة وهو لي كاين

انا متبعة عند فساح سميرة جاتني طماعة مكتقلبش مزيان الا مقلتي ليها اعطيني متعطيك دوا هي كينة في لبرنوصي وكتولد في كلينيك عبد المومن وكلينيك الفردوس حدى اسيما لي فلبرنوصي

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                          انا متبعة عند فساح سميرة جاتني طماعة مكتقلبش مزيان الا مقلتي ليها اعطيني متعطيك دوا هي كينة في لبرنوصي وكتولد في كلينيك عبد المومن وكلينيك الفردوس حدى اسيما لي فلبرنوصي

اختي الله يفكك على خير ويرزقك ولادة ساهلة ان شاء الله
                          انا مازال ماحاملة وتا انا متبعة مع الطبيبة سميرة انا حاليا مرتاحة ليها والله اعلم ثاني
                          رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
                          لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
                          استغفر الله العظيم وأثوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                            شكرا لجميع الاخوات لي شاركوا معنا وكنصح كل اخت انها تشوف طبيبة وليس طبيب شرعا لا يجوز الا في حالة ملقيتي حتى شي طبيبة وهو لي كاين
                            شكرا اختي على النصيحة

انا متابعة عند منزيل شمس الضحى بن سلامة لافزيت عندها 600درهم وكتولد في كلنيك السوسن عملية قيصرية تديرها بمليون واربعين الف ريال وهدا شهري الله افكنا على خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X