إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتك الشخصية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتك الشخصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جئتكن اليوم أخواتي بموضوع أراه مهما
    أرجو ألا يكون مكررا
    ما رأيكن أخواتي أن نتحدث عن العملية القيصرية
    كل واحدة وتجربتها الشخصية
    كيف كانت شهور الحمل الأولى?
    ما أسباب اللجوء للقيصرية?
    إلى غيره من الأمور التي قد تساعد في فهم بعض الحالات
    وشكرا للجميع
    اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري

فينكوم يا الأخوات
    ما عجبكومش موضوعي قولوها بصراحة
    شكرا على كل حال

موضوع رائع جدا اختي وفكرة جميلة وان شاء الله يشاركن باقي الاخوات اللواتي مررن بتجربة العملية القيصرية والولادة العادية لمل لا
      موضوع يستحق التثبيت

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان ولادتي كانت طبيعية ومن اسهل الولادات علي الاطلاق لم اتالم قبل المخاض كثيرا كل شئ مر بسرعة لمدة لم تتجاوز 45 دقيقة ادعو الله ن يسهل ولادات كل لحوامل يارب .

شكرا oumnadir علي الموضوع

السلام عليكم

اختي انا مازلت حامل لم الد بعد هدا حملي الاول واتمنى ان الد عادي بدون اللجوء لعملية قيصرية
          sigpic

اسال الله اختي مغربية مغتربة ان يسهل الله الولادة وتكون عادية ان شاء الله انت وباقي الحوامل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا لكن أخواتـي الغاليـات على ردودكـن الكريمــة
              وأدعو الله عز وجل أن يسهــل لحظـة الولادة علــى كل أخت ويفرحهـا بمولودهـا المبارك بإذن الله وقدرته
              اقتراحــي للموضوع كان بهدف تعريف حقيقــي للعملية القيصرية أسبابهــا وتوابعهــا
              حتـى نسلــط الضـوء جميعــا على موضــوع لازال محط قلق وخوف الكــل
              كما قلت تعريف حقيقــي عن تجربــة خاصة
              بعيدا عما يحكــى ويروى في الكتـب الذي ليـس أكيدا %100

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم

اختي انا مازلت حامل لم الد بعد هدا حملي الاول واتمنى ان الد عادي بدون اللجوء لعملية قيصرية

أدعو لك أختي مغربية مغتربـة من صميم قلبــي باش يفك وحالك وجميع الأخوات على خير إن شاء الله وتلدي ولادة طبيعيـة كما فطرنـا الله علينا

سوف أحدثكم الآن عن تجربتي عندما حملت بابني ندير كان كل شئ على ما يرام حتى أني لم أعش أعراض الحوامل من قئ, وحم,...كل شئ كان رائعا وقد ذهبت لزيارة والديا الحبيبين في المغرب (طنجة)
                  وأنا في شهري الثالث
                  حتى شهري السابع بدأت أحس بانتفاخ في رجلي وبارتفاع في الضغط رقدت على إثره أسبوعا كاملا في المستشفى خضعت فيها لجميع التحايل للتأكد من مصدر الإنقلاب خرجت بعد أن استقرت الحالة وبعد أسبوعين فقط من ذلك أحسست بضيق شديد في التنفس كدت أختنق إثر ذلك وفور وصولي للمستشفى عملوا لي Ecographie ولاحظوا أن الجنين في حالة مقعد siège مع ضغط مرتفع جدا 20 بقوا معي ليلتها مع جهاز أخذ الضغط الذي أكرهه من كل قلبي حتى الصباح والضغط دائما مستقر في 20 أحسست بألم شديد في رأسي لم أحسه قبلا ألم فظيع فظيع وما زاد الطين بلة آلام الولادة المفاجئة والغير متوقعة
                  عندما رأت طبيبتي ذلك قالت لي لابد من العملية القيصرية فما يحدث خطر علي وعلى الجنين, قلت لم لا ألد طبيعيا بما أنني بي les contractions أجابتني بأن الضغط مرتفع جدا ولا يمكنها المغامرة بذلك وأنها تخشى ارتفاع أكثرللضغط إثر الولادة فما كان علي إلا الموافقة وتسليم أمري لله عز وجل قرأت القرآن في نفسي ودعوت ربنا الرحيم أن ييسر الأمور
                  خضعت لتخدير نصفي إثر إبرة الظهر la péridurale
                  فجاء ندير رأيته وأنا مازلت مخدرة نصفيا كانت فرحتي لا توصف وأنا أرى جسما صغيرا لحظة نسيت فيها كل ما مر علي الحمد والشكر لله على نعمه الكثيرة
                  بعد ذلك مباشرة أصبح كل شئ طبيعي والآن ندير سيكمل عامه الثاني في 16 من هذا الشهر طفل جميل وذكي ماشاء الله عليه

أعتذر أخواتي فقد أطلت عليكم بحديثي لأني أحس بالأنس بينكم وكأني في وسط عائلتي
                  شكرا لكن جميعا وشكرا جزيلا على تثبيت موضوعي فهذا شرف كبير لي

السلام عليكم شكرا اختي ام ندير لقد كانت ولادتك عسيرة ولكن سبحان الذي يخرج الاطفال من البطون .اما انا فقد كانت ولادتي ايضا صعبة ولكن الله يتولى كل شئ.فقد ولدت طفلي بالمؤخرة لقد كان الالم قويا وبعد خروج الجسم علق الراس لانني تعبت كثيرا ولم استطع الاستمرار في الدفع ...فقامت المولدة بتوسيع الفتحة ....وعند خروج الطفل كان ازرق لانه كان على وشك الاختناق وتلقى الكثير من اللكمات حتى صرخ صرخته الاولى حينها شعرت بالارتياح وحمدت الله كثيرا....لكن تبخرت راحتي عندما ادخلت الممرضة راس الابرة في لحمي وبدات تخيط الجرح بكل تان ...ان الم الخياطة اشد من الم الولادة..........ولكن عندما تتطلعين الى وجه دلك المولود تنسين كل شئ...والحمد لله رب العالمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X