إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي من فضلكم لي ولدات ولا عاد حاملة تدخل تنصحني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي من فضلكم لي ولدات ولا عاد حاملة تدخل تنصحني

السلام عليكم

اخواتي الافاضل انا حامل في شهري الخامس ومند اسبوع بدات افرازات كثيرة تنزل مني هل هدا الامر عادي ام ضروري ان ادهب الى الدكتور مع العلم انني لا اتيق في الدكاترة هنا ارجوكم من له علم بهدا فلينصحنيا جزاكم الله خيرااااااااااااااا
    sigpic

اختي الله يكمل عليك بالخير
    من الاحسن سيري الطبيب
    رغم ان هناك من تخرج منها افرازات اتناء حملها تسبب لها حك
    و لكن الاحسن الدهاب عند الطبيب
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]

اختي لا تخافي الامر عادي جدا فاثناء فترة الحمل ستكون هناك تغيرات لا تستدعي للقلق من بينها الافرازات التي تكون اكثر من ذي قبل الاهم ان لا تكون مصحوبة بالدم انذاك يمكنك اللجوء للطبيب فورا

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكراااااا لكم اخواتي والله فرحتوني بالاجابات ديالكم جزاكم الله خيراااااااااااااااااااااااااااااااا
        sigpic

السلام عليكم
          اختى حتى انا حاملة في الشهر السابع وانا ايضا كانت عندي افرازات في الشهور الاولى وكان اللون ديالها اسود وعندما استشرت مع الدكتورة قالت لي متخافيش منها لانها عادية وتكون بسبب الثقل يعنى الا هزيتي شي حاجة ثقيلة او اذا اجهدت نفسك او كتكون بسبب النشاط الجنسي
          والان مازالت موجودة لكن اللون ديالها ابيض وهذه عادية بالنسبة للحامل لان الرحم يتعرض للتغيرات نتيجة وجود الجنين
          اما اذا لاحظت وجود الدم فعليك فورا استشارة الدكتورة لان الدم ليس بالامر العادي
          الله يفكنا على خير ويرزقنا الذرية الصالحة
          أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

اختي هذه الافرازات عادية جدا مالم تكن مصحوبة برائحة او حكة او نقط من الدم
            الله يكمل عليك بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X