إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل ام ارجوا منكم الدخول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل ام ارجوا منكم الدخول

السام عليكم
    • اولا حبيت اقول للكل اعتذر لدخولي في حياتكم الشخصيةوان امكن اقول لكل ام ان تدخل وتكتب ما وسائل اللتي تستعملونها لمنع الحمل هل
    • حبوب منع الحمل
    • ام تحميلات
    • ام اللولب
    • ام الاحتياط
    • ام الحساب
    • امالابرة
    • وغير دالك
    • اريد ان ارى ما الموانع الاكتر الاستعمال
    • ابدا انا استعمل اللولب

السلام عليكم انا كنستعمل حبوب منع الحمل يسمى ميكروفال لانني ارضع
    [frame="1 80"]
    اللهم اني اسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والاخرة
    [/frame]

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا استعمل اللولب

السلام عليكم
        اخواتي انا غي بغيت وصافي ندخل نشوف شنو هو الموضوع وجبرت حتى انا بغيت نسال على هاد الموضوع لانني مازلت حامل وافكر عندما الد ان شاء الله شنو نعمل وما هو الاحسن لي هل اللولب ام اقراص باش تنصحوني اخواتي لانني هدا هو حملي الاول وشكرا
        sigpic

اناكنت كنستعمل الكينة وجربت 4 انواع من الكينة لكن كلها خرجت لي الحبوب في وجهي او دبا كنستعملو العازل الطبي

شكرا أختي أم أكرم وملاك على موضوعك القيم
            بالنسبة لي أستعمل حبوب منع الحمل Adepal
            اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري

شكرا اخواتي على ردودكم
              انا جربت حبوب منع الحمل وخرجوا علي غلضوني زدت 9 كيلوا في شهر واختي خرجولها لحبوب ولبعض الناس حملو واخا كيشربوهم لانهم كيبردوا
              و اما العازل الطبي المراة والرجل ما كيحسوش بالمتعة بحال طبيعي وكيوقع الحمل لان العازل بعض المرات كيتمزق وداك الدواء اللزج للي كيكون فيه كيعمل حساسية للمراة فالفرج ديالها وبعض النساء ما كيجيش معاهم
              و انا كننصح احسن شئ هو اللولب ولاكن خاص كل مراة فكل 6شهور تمشي لعند الطبيبة تشوفو فانا كنعراف نساء ولدو وليدات وميبغاو يوقفو عملوه و20 سنة والله العضيم وهي بيه وماوقعها والو و اصلا مراة ما كتبقاش تحس بان عندها اللولب حتى كتنساه
              ولاكن بعض النساء حملو بيه لانهم ما كانوش كيشوفوه عند طبيبة وكيهزو تقال بزاف و كيزهق من مطعو و انا عييت نهز دتقال والحمد لله ما وقعلي والو
              وفالاخير كنصحكم الى بغيتوا تعملوه بقاو تزورو طبيبة وفكل 6 شهور وما تغسلوش بشي صابون يكون مزيت بالزيت حيت يقدر يدخل فاوقات الجماع ويزهق من المكان ديالو واللولب ما عندو حتى اضرار غير بعض نساء كيقولو كيغلط المؤخرة و شكرا لكم على مروركم وسمحولي تكلمت بالدارجة

السلام عليكم انا كنستعمل حبوب منع الحمل يسمى ميكروفال لانني ارضع

أنا استعمل ميكروفال ومنعرفش هدا اللولب كيديرولو ***********منسقة*************

انا كنصح لي عندها الدورة الشهرية منتظمة تعمل الحساب انه فعال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X