إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكلة

سلام عليكم
    هي صراحة 2 مشكلات
    انا حاملة ف 7 شهور و نصف المشكل الاول هو غلاديت بزاف زدت ف لحد الان منين بدا الحمل 14 كيلو جاتني بزاف و مبقيتش حاملة راسي و خايفة نبقا هاكا مورا مانولد انشاء الله و راجلي مكيبغيش الغلض
    المشكل التاني هو البواسر ماكنتش كنعرفهم حتا جاوني هادي شهر دابا ولاو كيحرقونى و معرفت منديرلهوم واش كيمشيو مورا لولادا زعوا يكونو جاوني غير بالحمل
    جاوبوني الله يخليكم

المشاركة الأصلية بواسطة tiwtiwa23 مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    هي صراحة 2 مشكلات
    انا حاملة ف 7 شهور و نصف المشكل الاول هو غلاديت بزاف زدت ف لحد الان منين بدا الحمل 14 كيلو جاتني بزاف و مبقيتش حاملة راسي و خايفة نبقا هاكا مورا مانولد انشاء الله و راجلي مكيبغيش الغلض
    المشكل التاني هو البواسر ماكنتش كنعرفهم حتا جاوني هادي شهر دابا ولاو كيحرقونى و معرفت منديرلهوم واش كيمشيو مورا لولادا زعوا يكونو جاوني غير بالحمل
    جاوبوني الله يخليكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله اكمل عليك بالخير و ارزقك الصحة يارب امييييييين
    بالنسبة بواسر انصحك اختي بزيارة الطبيبة . و حتى الوزن حتى وحدة متقدر تنصحك الاطبيبة للي مراقبة الحمل ديالك
    الله ارزقك الصحة و السلامة و فكاكة بخير يارب امين و متنسايش الدعاء وا لقران عزيزتي

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

السلام عليكم
      اختي الحبيبة بالنسبة للوزن فغالبا كتزيد المراة الحامل بزاف ولكن يمكن ليك تعالجي المشكلة بعد الولادة بتمارين رياضية وريجيم بسيط اللي مايخليكش انت وطفلك تتضرو منه
      اما البواسير فاغلب الاحيان تيمشيو بعد الولادة ولكن ننصحك تبعدي على الاكل الحار وعلى الحوامش وعلى لاكل اللي يلي كرشك يجيها القبط حاولي ما امكن تشربي بزاف السوائل حتى تتجنبي الامساك وراهالماء اكثر السوائل افادة لك ولطفلك واذاكان الحريق ديالهم بزاف بحيث ما تقدريش تصبري عليه ما عليك الا بالدكتورة ديالكهي تعطيك مرهم وان شاء الله تقومي بالسلامة وتولدي طفل سليم معافى يارب وجميع المسلمات .

المشاركة الأصلية بواسطة tiwtiwa23 مشاهدة المشاركة
        سلام عليكم
        هي صراحة 2 مشكلات
        جاوبوني الله يخليكم

[frame="1 70"]
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يفكك على خير ويرزقك ما تمنيتي
        انا كنصحك بلا ماتقلقي لجوج حوايج الاول القلق خايب بالنسبة الجنين وتانيا القلق كيزيد يغلض امن بعد ماتوالدي يمكن للرضاعة تنقص ليك الوزن الى ما ما فرطيش في الاكل
        اما بالنسبة للبواسير على الاقل ماتكليش الحاجة لتقصح الكرش(الامساك) ا عليك بزيارة الطبيبة
        [/frame]

شكرا لكم بزاف علا ردود ديالكم الله يعطيكم ما تمنيتو
          بالنسبة للغلض البارح كنت عند طبيب ديالي منين شاف الوزن تخلع لقاني زدت 4 كيلو ف شهر و الصراحة حاسة براسي وليت تناكل بزاف هاد الايام ولا يجيني الجوع بزاف
          بالنسبة للبواسر انا معيشاش فالمغرب و معارفاش شنو هوما البواسر بلوغتهوم و حشمت البارح نوري للطبيب ديك المنطقة و الله ما قديت خصوصا ما كاينش الاختيار باش نمشي عند طبيبة
          و ربي يسهل و يدوز كلشي بيخير دعيو معايا

يارب يا اختي ييسر ليك امورك ماتقلقي مالوالو غير نصيحة مني بما ان الوزن ديالك تيزيد بشكل سريع حاولي تبعدي من السكريات تجنبا لسكري الحمل
            وان شاء الله كلشي غيفوت راه شحال من وحدة تتزاد بسرعة في الحمل دياله ومن بعد الولادة تترجع لطبيعتها اما البواسير حاولي غير ماتاكليش ليهم الحر والحوامض واكثري من السوائل

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
              يارب يا اختي ييسر ليك امورك ماتقلقي مالوالو غير نصيحة مني بما ان الوزن ديالك تيزيد بشكل سريع حاولي تبعدي من السكريات تجنبا لسكري الحمل
              وان شاء الله كلشي غيفوت راه شحال من وحدة تتزاد بسرعة في الحمل دياله ومن بعد الولادة تترجع لطبيعتها اما البواسير حاولي غير ماتاكليش ليهم الحر والحوامض واكثري من السوائل
              شكرا احبيبة على الجواب ديالك و على دعيوة زوينة الله يعطيك حتى نتي ما تمنيتي
              انا الله يهديني مكنحملش ندير رجيم لكن هدي نحاول انشاء الله دابا و انا مكناكل لا حار لا حامض غير معرفت هاد شي منين جاني و انا بوحدي هنايا حتا ماما مكنقدرش نشكي عليها باش متقلقش و يبقا بالها معايا
              :(

الله اكمل عليك بالخير اختي وان شاء الله كلشي ادوز بخير
                اما الاحسيتي بالم في البواسر اختي راه خصك تمشي للطبيبة يعني مراة بحالك بحالها و تشوف حالتك مافيها عيب الله اشافيك اختي

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة

الله اكمل عليك بالخير اختي وان شاء الله كلشي ادوز بخير
                  اما الاحسيتي بالم في البواسر اختي راه خصك تمشي للطبيبة يعني مراة بحالك بحالها و تشوف حالتك مافيها عيب الله اشافيك اختي

اميييين يا ربي شكرا
                  بالنسبة نمشي لطبيبة والو مكيناش حيت هنايا كيعطيوك طبيب ديال العاءلة للي مكتوب عندك ف la carte هو للي تبع عندو و من زهري حتى gynecologue جاني راجل
                  مكاينش شي دوا كيزولهوم بلا طبيب؟

اختي الغالية الله افكك على خير وييسر لك الولادة وتفرحي بمولود معافى ان شاء الله
                    النصيحة الي غنصحك اختي هو كثرة المشي على الاقل ساعتين في اليوم بما انك في الشهور الاخيرة من الحمل فهذا سيفيدك ويفيد الجنين لان زيادة الوزن يمكن ان تسبب في ولادة قيصرية لا قدر الله
                    اضافة الى اخذ الاكل الصحي والابتعاد عن النشويات والسكريات والذهون
                    اما بالنسبة للبواسير فان شاء الله بعد الولادة لن تعاني منها فما عليك سوى اخد مرهم خاص وان شاء الله ستكونين بافضل الاحوال
                    موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X