تقفوا علي راجلي اش ندير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تقفوا علي راجلي اش ندير

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

حتى لا اطيل عليكم سادخل مباشرة في صلب الموضوع . انا متزوجة مد 3 سنوات و لم انجب المشكلة عندي ليست عضوية بل عمل لزوجي سحر بحيت انه لا يرغب في ماشرتي (تقفوه عليا) انا حايرا و معرفتش شنو ندير
    ارجوكم افيدوني:confused:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله اسهل اختي ان شاء الله خير
    انا مابغيت نقرا انخرج بلا رد .........
    ونصيحتي عزيزتي قراءة القران هي الدواء للجميع الامراض النفسية و حتى العضوية
    ان شاء الله خير يارب امييييييييييييييييييييييين

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

السلام عليكم و رحمة الله

اختي الله اجيب الشفااء وي رزكم الذرية الصالحة
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الله اسهل اختي ان شاء الله خير
          انا مابغيت نقرا انخرج بلا رد .........
          ونصيحتي عزيزتي قراءة القران هي الدواء للجميع الامراض النفسية و حتى العضوية
          ان شاء الله خير يارب امييييييييييييييييييييييين

أختي سلمى ماتصديق هديك الهدرة ديال ثقفوا ولا شي حاجة أخرى ..

انت خليكي على قراءة القرآن واقراي القرآن في الماء وحطيه له يشرب منه ورشي به المكان الي كينام فيه وان شاء الله ربي يجيب لك الي فيه الخير يارب..مافيش أحسن من القرآن ..

وطمنينا عنك احبيبة..

اختي لا تشغلي نفسك بهذه الامور وما عليك سوى العلاج بالقران ان لم يكن لديكما اي مرض عضوي واكثري من الاستغفار والدعاء واسال الله ان يرزقك بالدرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا لكن أخواتي في الله على هذه النصائح الجميلة; كن واتقين أني سأفعل بنصائحكن ,
                لقد سبق لي أن فعلت دلك قرأت القرآن في الماء شربناه معا و بللت به عتبات أبواب مزلي و قرأته في زيت الزتون و دهنت به جسدي ودهنت جسده, كما أني فعلت بالحديت النبوي حيت أخدت 7 ورقات من شجرة السدر و طحنتهما بين حجرتن كما في الحديث و أ ضفنا الماء واستحم بذلك الماء و شربنا منه .....
                أنا دائما في بحث عن حل لمشكلتي كل ما فعلته لحد الآن لم يعطي نتيجة جيدة .
                مأخرا قالت لي إحدى السيدات أن أأخد 7 مفاتيح وأسخنهم حتى الإحمرار في النار و أطفيهم في الماء ويستحم زوجي بدالك الماء , ما رأيكن في هذا هل أفعه ام لا؟

سلمى واش غادي نقول ليك ..الله يشفي زوجك ويرجعه ليك أحسن من الأول ..

ولكن أحبيبة أنا ماكانتيقش بداك الشي الي كتقولي بحال المفاتيح والخرابيط ..ماعندك ما تصدقي في داك الشيء ..ان شاء الله فرج ربنا قريييييييييييييييييييب ياااارب ان شاء الله ..

أختي انا مقدرة نفسيتك و السحر حق و العين حق و أنصحك بالرقى الشرعية و إن استطعتي أن تتصلي بالدكتور الهاشمي أفضل و أسأل الله لكما الصحة و العافية

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X