إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملف لعمليات التلقيح الصناعي والحقن المجهري ..تجارب وخبرات ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملف لعمليات التلقيح الصناعي والحقن المجهري ..تجارب وخبرات ..

السلام عليكم ..

انا حبيت نحط هذا الموضوع وان شاء الله الكل يشارك فيه سواء البنات الي عملوا التلقيح المجهري أو أطفال الانابيب أو التلقيح الصناعي ..

وكنتمنى ان الموضوع يكون فال خير على كل البنات المنتظرات مثلي ..:o

والموضوع جد شيق ..

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..

فينكم البنات الظاهر ان الفكرة ماعجباتكمش ..ياك؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      فكرة ممتازة اختي واتمنى التفاعل مع الموضوع لاهميته وللاستفادة من تجارب الاخوات اللواتي قمن بهذه العمليات

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

أختي ساعية لرضى الله مشكووورة على تفاعلك وان شاء الله ألقى التفاعل كمان مع البنات ..

الموضوع مهم ومفيد للجميع ..

انا شخصيا عندي أسئلة كثيرة للبنات الي سووا التلقيح الصناعي أو أطفال الأنابيب ..يعني أين يقع المركز المخصص وكم هي كلفة العملية و...
        يالله يا البنات أنا كنستناكم ..الله يخليكم..

ياكسولات فينكم ؟؟

هههههههه ادخلوا الموضوع رائع وغادي يعجبكم ..كنتمنى انكم تشاركونا ياالبنات ..

انا الصراحة مررت بتجربة ولكنها تكللت بالفشل والحمدلله

أهلا وسهلا فيكي يا شهد ..

الحمد لله على كل حال ..وانا بغيت نسولك انت فين اعملتي العملية وشحال كلفاتك ؟؟

الله يرزقك عن قريب يااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااارب

شكرا اختي انا درتها فالرباط عند الد كتور الزاهي كلفتني حوالي 30 الف درهم هي تجربة صعبة شوية وخصها الصبر الله يفرحنا ويفرحك اختي عاجلا غير آجل آآآآآمين

أختي شهد ربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا وليس بآجل يااااااااارب ..ويرزق كل منتظرة ياااااااارب ..

ومعاك الحق العملية كتبغي شوية صبر من الناحية النفسية والمادية ههههه لأنه اذا ما حصل الحمل كتكون صعيبة ..

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين آآآآآآآآآآآآآآآآمين ..

صحيح اختي ولكن انصحك ديريه كاين لي كتنجح ليه من المرة الاولى الحمدلله على نعمة الاطباء والعلاج لهلا يحرمنا نعمة الامومة قادر ياكريم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X