إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هرمون amh و منظار الرحم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هرمون amh و منظار الرحم

إليوم نزلت الدورة بعد ما تأخرت لتقريبا 20 يوم ..الحمدلله اللهم لا رد لقضائك .. المهم شفت الدكتور او اعطني 2 ديال لحوايج أول مرة كنسمع بيهوم رغم أني ماخليت ماجربت فهاد السنين الطويلة ..أول حاجة هي منظار الرحم بعدها قبل ماندير التلقيح إلي أجلناه شوية ندير تحليل هرمون AMH أو (anti mullerienne ) فهل من مساعدة إللي سبق ليها دارتهوم ؟

معنديش اختي شي خلفية على الموضوع دخلت غير باش ندعي معاك الله يرزقك الدرية صالحة عاجل غير اجل ويرزقني حتى انا

ويرزق كل محرومة هههههه الرد زربان يتسجل بلاما ندعي مع اخواتي المسلمات الله يعمر حجرنا عاجل غير اجل

لله يجازيك بخير اى ختي او يسمع منك أمين اللهم لا يحرمنا من الذرية الصالحة ..راه تا واحد ماحس بينا غير بعضياتنا

انا دايراهم بجوج المنضار راه ساهل غاتحسي غير بوجيعة خفيفة بحال ديال لي غيغل و هاداك الهرمون راه غير باش يحسبو ليك المخزون لي باقي من البويضات راه عادي كايكتبوه لاي واحدة فوق 30 عام الله يسر ليك و ليا و لجميع المنتظرات

نسيت هاداك الهرمون راهم غاياخدو غير الدم و المنضار لي كايدخلو شي لعيبات من التحت ديالك المهم نتي ترخاي باش ما تحسي بوالو و اله يسر ليك

المشاركة الأصلية بواسطة wardamfatha مشاهدة المشاركة
              نسيت هاداك الهرمون راهم غاياخدو غير الدم و المنضار لي كايدخلو شي لعيبات من التحت ديالك المهم نتي ترخاي باش ما تحسي بوالو و اله يسر ليك
              الله يكتر خيرك دعيت معك او هو يودن لعشا هه... بغيت الله يخليك غير التمن إلى يمكن أو بالتقريب او المنظار وش كيدرو بصح تخدير عام؟ سمحلي إلى كترت

انا درت منطار الرحم كما قالتلك الاخت كتحسي غير بشوية ديال الوجع والتمن ديالو عشرين الف ريال انا باش درتو مراكش ولقا عندي طبيب شحمةفالوالدة عملات ليا تكيس المبايضالله يسر ليك و ليا و لجميع المنتظرات

اللهم انا استودعك نفسي و بناتي و زوجي يا من لا تضيع و دائعه

شكرا جزيلاً الله يسهل عليك

الله يرزقنا وجميع المنتضرات الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

المشاركة الأصلية بواسطة niwniwa مشاهدة المشاركة
                      الله يكتر خيرك دعيت معك او هو يودن لعشا هه... بغيت الله يخليك غير التمن إلى يمكن أو بالتقريب او المنظار وش كيدرو بصح تخدير عام؟ سمحلي إلى كترت
                      لا ما كاين لا تخدير لا والو و الثمن انا درتو ب 900 درهم في كازا حدا باستور

و مشكورة على الدعوة ربي يخليك الله يفرحك كما فرحتيني

يا رب أمين أمين

khti ma3andi hata fikra dkhalt bach nad3i m3ak lah ichafik lah ifarhak oyraz9ak badoriya saliha 3ajila gay ajillllllll aminnnnnnnnnnn

المشاركة الأصلية بواسطة mama81 مشاهدة المشاركة
                              khti ma3andi hata fikra dkhalt bach nad3i m3ak lah ichafik lah ifarhak oyraz9ak badoriya saliha 3ajila gay ajillllllll aminnnnnnnnnnn
                              اللهم أمين يا رب الله يعطيك متمنيتي يا رب

يعمل...
                              X