إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة عــــــــــــاجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة عــــــــــــاجلة

السلام عليكم
    اخت تطلب مساعدتكم واتمنى ماتبخلوا عليها
    اخت عندها شيئ مثل //حبة الفول //في الشفة الصغرى د الجهاز التناسلي ديالها
    لا تحس بالم في هاد المنطقة ولكن يزداد حجم هاد الحبوبة اثناء الدورة الشعرية اللي عندها تفسير لهده الحالة تساعد جزاها الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي غالبا ما تكون هذه الحبة عبارة عن ميكروب او التهاب يجتمع على شكل حبة انا كنت اعاني منها بعد الولادة وقد ازعجتني كثيرا فالطبيبة اخبرتني انه امر غير مقلق واعطتني دواء من فصيلة اموكسيلين والحمد لله لم يعد لها اثر
    اتمنى ان اكون قد افدتك فلا داعي للقلق

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

من الافضل اختي الدهاب عند استشاريةهي الوحيدة اللي يمكن ليها تعرف السبب والعلاج لهاد الحبة وان شاء الله مايكون غير الخير .

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/11.gif');background-color:gray;border:4px solid green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي تمنيت ان اساعدك لاكن عندما قرات موضوعك لم اجد لدي اي معلومة اتمنى ان يفيدوكي الاخوات
        [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
        sigpic

يجب استشارة الطبيبة لانها نعطي دواء لازالتها و ان كانت مليئة بالقيح فان الدواء باذن الله يجعلها تفتح و تفرغ مابداخلها من قيح.
          الله يشافيلك اختك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X