إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال الى كل من تقطن بمدينة أكادير و أيضا ...........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال الى كل من تقطن بمدينة أكادير و أيضا ...........

كم أتمنى أن نستفيذ من تجارب بعضنا و من هذا المنطلق أتمنى أن نخصص هذا الركن باخبار بعضنا البعض بأهم المصحات و دكاترة مهمين في هذا المجال ز أقصد في مجال أمراض نساء وولادة في كل منطقة من مناطق المملكة ليتسنى لكل امرأة أن تكون لديها فكرة الى أين تتجه عند الحاجة وأنا اخترت مدينة أكادير لكوني أقطن بها و على كل من مساهمة ان تذكر المدينة التي يوجد بها هذا المصح أو الطبيب أو الطبيبة كي تكون الاستفادة عامة.
    وعن نفسي أفكر في تغيير طبيبتي لعدة أسباب و أتمنى من كل من تعرف طبيبة جيدة بمدينة أكادير أن تخبرني ولها جزيل الشكر.

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا اعرف واحدة بتطوان وهي التي جعل الله على يدها السبب لحملي بعد عام ونصف من المحاولات لان احمل اسمها ليلى الطاهري وادا اردت عنوانها اكتبه لك والله الموفق
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
    sigpic

جزاك الله كل خير غاليتي على الموضوع وننتظر مشاركة باقي الاخوات لنستفيد من بعضنا البعض اما عن سؤالك فليس لدي اي معلومة لاني لا اقطن بمدينة اكادير
      موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
        [align=CENTER][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
        اختي انا اعرف واحدة بتطوان وهي التي جعل الله على يدها السبب لحملي بعد عام ونصف من المحاولات لان احمل اسمها ليلى الطاهري وادا اردت عنوانها اكتبه لك والله الموفق
        [/align][/cell][/table1][/align]
        حقا شكرا لك حبيبتي فأنا أقطن بمدينة أكادير لكن هذا لا يمنع أن تستفذن كل الأخوات القاطنات بمدينة تطوان وهذا هو الهذف الأول من طرح هذا السؤال أن نتناقش ونستفيذ من تجارب بعضنا البعض لأن سوء استخذام أو بالأحرى التوجه الى طبيب غلط يمكن أن يجعلنا ندفع الثمن غاليا فكما هناك أطباء لديهم ضمير هناك اخرين لاضمير ولا انسانية لديهم ,وشكرا لك حبيبتي مرة أخرى

المشاركة الأصلية بواسطة ساعية لرضى الله مشاهدة المشاركة
          جزاك الله كل خير غاليتي على الموضوع وننتظر مشاركة باقي الاخوات لنستفيد من بعضنا البعض اما عن سؤالك فليس لدي اي معلومة لاني لا اقطن بمدينة اكادير
          موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          شكرا لك حبيبتي و أتمنى من الأخوات القاطنات في مدينة أكادير المساعدة في هذا الشأن وشكرا للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة fleure2006 مشاهدة المشاركة
            حقا شكرا لك حبيبتي فأنا أقطن بمدينة أكادير لكن هذا لا يمنع أن تستفذن كل الأخوات القاطنات بمدينة تطوان وهذا هو الهذف الأول من طرح هذا السؤال أن نتناقش ونستفيذ من تجارب بعضنا البعض لأن سوء استخذام أو بالأحرى التوجه الى طبيب غلط يمكن أن يجعلنا ندفع الثمن غاليا فكما هناك أطباء لديهم ضمير هناك اخرين لاضمير ولا انسانية لديهم ,وشكرا لك حبيبتي مرة أخرى
            اختي هدا واجب علينا لان نساعد بعضنا البعض انا عندما تسالني اي واحدة عن هدا الموضوع او اعرف انها تريد الانجاب والله تعالى لم ينعم عليها بالاطفال احس بها كثيرااااا واالله العضيم اشفق عليها كثيراااااااااا لانني مررت بهده التجربة واشعر بكل واحدة بما تحس به والله يفرج على كل واحدة ويرزق الدرية الصالحة
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
              اختي هدا واجب علينا لان نساعد بعضنا البعض انا عندما تسالني اي واحدة عن هدا الموضوع او اعرف انها تريد الانجاب والله تعالى لم ينعم عليها بالاطفال احس بها كثيرااااا واالله العضيم اشفق عليها كثيراااااااااا لانني مررت بهده التجربة واشعر بكل واحدة بما تحس به والله يفرج على كل واحدة ويرزق الدرية الصالحة
              شكرا لك حبيبتي
              وحقا ما جعلني أفكر في تغيير طبيبتي ليس عدم تمكنها من عملها أو عدو رضائي بعملها بل بالعكس هي ممتازة لقد تابعت عندها حملي الأول وولدت على يدها و لم أعاني الى يومنا هذا من أي مشكل و لله الحمد فأنا راضية جدا وزوجي أيضا (أقصد جهازي التناسلي) , حتى الان ستتعجبين لماذا أرغب من تغييرها و أنا لاأشكوا من أي مشكل ,سأحكي لك قصتي :
              أنا و لدت مند 5 سنوات و قد كان كل شيء طبيعي وجيد حتى نهاية الشهر التاسع أخبرتني أن الطفل قد استقبل أي في وضعه الطبيعي لتكون الولادة طبيعية و عندما دهبت الى المستشفى في الوقت المحدد و أنا لا أحس بعد بالوجع قامو بقطع الكيس وحينها بدء الوجع وبشكل كبير تقريبا 7 ساعات وأنا أتوجع وحينها قالت لي بعد ذلك أن الطفل بدأ يغمى عليه أي (كيسخف) بالاضافة و هذا ما لم أفهمه أنه سبق الجبهة و كل هذا لم يكن يهمني حينها و قالت يجب أن نجري العملية فطلب منها زوجي أن تقوم بها مادام لابد و أنا أيضا لم أعارض ولكن كنت دائما أحس أن تلك العملية لم تكن ضرورية لأن الطفل عندما ولد كان طبيب الأطفال موجودا و قد أخبرنا أن الطفل بصحة جيدة و لايعاني من شيء و نسيت كل ذلك مدة 5 سنوات ولكون العملية لم تخلف لا أثر ولا ألم لأنها كانت و سط شعر العانة و اعذريني على هذا الكلام , ومع الحلاقة لم يعد أثر الجرح ضاهرا و عندما حملت مرة أخرى لم أتردد أبدا في التوجه اليها و بعد الزيارة الأولى ذهبت مرة أخرى وأخبرتني أن سبب ولادتي الأولى بعملية قيصرية هو عدم فتح الرحم و نسيت أنه ورغم مرور 5 سنوات مازلت أتذكر كل مراحل الولادة وبأنها أخبرتني أنذاك أن الطفل بدأ يغمى عليه و نخاف أن نفقده و بأن الطفل بدأ يخرج و أنه قد سبق جبهته و هنا تأكدت مما كنت أشك فيه وأنها قد نسيت ما أخبرتني به حينها و فقط تقول لي لبلن ما متبت في ملفي وفكرت كيف يمكنها أن تحسم هذا الأمر منذ الشهر الأول فعليها أن تترك كل شيئ في يد الله حتى اقتراب الولادة , وأقسم أن سبب تفكيري في تغييرها ليس العملية لأنه ان كان مكتوبا فأينما اتجهت سألد بها لأنه كل بيد الله لكن السبب هو كذبها و لم أعد أشعر بالأمان و هذا بالنسبة الي أخطر من العملية و بكثير ,كما أنها بدأت تشكر لي العملية أنها أفظل بكثير من الولادة الطبيعية بحيث هذه الأخيرة تتسع فيها المرأة و يتدلى رحمها ووووووو وأقسم أنها أخبرتني بهذا و أكثر وحينها قلت كيف تخبرني بهذا و هي طبيبة .
              اسفة على الاطالة وأتمنى أن يتدخلن الأخوات بنصائحن أو حتى انتقاداتهن ولهن جزيل الشكر ومرة أخرى اسفة على الاطالة.

أتمنى من الأخوات الا يبخلن بنصائحهن

انا اختي سمعت على واحد الطبيبة سميتها ماليكة كاينا فسيدي يوسف ولا معقلتش تمدحوها و كانت مااما متبع عندها
                  عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
                  محتاجا لكم:(

السلام عليكم،
                    انا اول مرة غانشارك وغنخبرك بتجربتي مع طبيبة في اكادير، كنت متبعا معاها كانت مكتهتام بصحة المريض لي كيهامها هما الفلوس:mad: و اضطريت اني نغيرها اومشيت لعند الدكتور برادة الله اتغمدوا برحمته مات دبا كان نعم الطبيب الله ارحموا اخبرني ان العملية لي جراتها لي الطبيبة ما كان ليها داعي، (درت عملية لازالة الكست من المبيض) كان من الممكن نستعمل غير الدواء هي خبراتني ان علي نجري عملية ثانية باش نزيل كرة في الرحم و + اخبارتني ان المبيض الايسر عندي مخدام، الشئ لي جعل امي ترغامني على تغييرها امشيت عند برادة الله ارحموا عطاني شي دوا وليت لباس مابقات الكرة واجريت فحص للرحم اوكانت النتيجة ايجابية كالية راه المبيضيين خدامين بجوج من تم اتبعت معاه حتى مات الله ارحموا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي غنصحك بواحد الطبيب ماشي طبيبة ولكن راه طبيب مزيان تابعت عند الحمل فالعيادة ديالو العنوان ديالها 7شارع مراكش اكادير الاسم ديالو chigr hassan والولادة فمصحةسوس العنوان ديالها شارع عبد الرحيم بوعبيد الحمراع امام فندق ابيس المسافر المهم الدكتور راه مزيان كيهتم بصحة المريض و الممرضات فالمصحة كيقوم بالعمل ديالهم على احسن وجه و بلا رشوة و كاينة دكتورة اطفال ممتازة و الله هو الموفق

في الحقيقة قليلون هم اصحاب الضمير و خاصة اصحاب العيادات الخاصة بدون تعميم طبعا .هناك من ينصح الحوامل باستشارة ممرضات المستشفى العمومي فقد يكن احسن حالا والله المعين

السلام عليكم

اختي fleure 2006 كنشكرك على الفكرة انا فمدينة اكادير فولادتي الثانية كنت متبعة مع الدكتور الشيكر واخا هو طبيب خاص

وعنده مصحة ديالو الا انه ماتيزربش على النساء فحال الكثير من الاطباء الي تيهمهم عملوا القيصرية باش يربحوا الفلوس

والا كنتي بغيتي طبيبة كاينة الدكتور خديجة بن حميدة فالخيام 2 طبيبة عامة وعندها دبلوم طب النساء غير هي ما كتولدش

وكاينة البروفسور أمينة زحل فتالبرجت .نتمنى نكون افادتك . فين قررتي توليدي ان شاء الله .

اختي راه نفس المشكل طرا لي مع طبيبة من نفس المدينة مشيت عندها وخى اخ زوجي نصحني حينت هو طيبب ولكن في مدينة اخرى باش نمشي عند الدكتور الهلالي ولكن انا قلت له بغيت نتبع مع امراة وما شي راجل والنتيجة كنت عملية قيصرية
                            هديك الطبيبة راه منكرش عندها خبرة ولكن المهم عندها فوق كلشي هو الجانب المادي
                            انا الان في حملي الثاني وراني متبعة عند الدكتور الهلالي الله يعمرها دار كيعطي الوقت وعندو مصحة ومراتو طبيبة اطفال والناس في المصحة ما عندي منقول
                            [frame="1 80"]
                            اللهم اني اسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والاخرة
                            [/frame]

sigpic

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا متبعة عند واحد دكتور في مراكش بسبب تاخير الحمل ولكن بدون نتيجة اسم محمد نصاف لكتعرف عليه شي حاجة اخبرني بها او كيعرف شي طبيب مزيان في مراكش والله ارحم بها الوالدين وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X