إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبيبة بالدار البيضاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طبيبة بالدار البيضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حامل في شهرين و نص تقريبا و متبعة عند واحد الطبيبة أخصائية و لكن ما مرتاحاش معاها نصحاتني بيها ماما و لكن الطبيبة تعاملها جاف و متكبرة و ما كتعطيكش الوقت

الله يجازيكم بخير دلوني على طبيبة أخصائية نساء و توليد مزيانة و تعاملها أحسن علما أني من الدار البيضاء

و شكرا مسبقا

salamoualyki oukhty

awalan ngoulek mebrouk o allah ikemel lik bikheir.bi annisba ltbiba ana kane3ref wahed tbiba meziana o 3endha alkhater koul l3a2ila mteb3in m3aha o hia farancia mselma o kdima felmihna ismoha mestassi o hia kayna ila bghiti temchi 3endha imma f la clinique les iris imma f cabinet diaha ana neshek siri la clinique hit makaykounouch nass bezzaf .o raha katefhem al3arabiya .ila bghiti chi haja khra ana moujouda insha allah

الاقتباس غير متاح حاليا

بارك الله فيك أختي أم سلمة

فرحت بزف بجوابك

شكرا على دعواتك معايا

مادامت فرنسية مسلمة فهذا مزيان بغيت الله يجازيك بخير نعرف واش هاد الطبيبة عاملة الحجاب؟ شنو اسمها و عنوان العيادة و الكلينيك و ثمن الفيزيتا

و لكي مني جزيل الشكر

بارك الله فيك أختي أم سلمة

فرحت بزف بجوابك

شكرا على دعواتك معايا

مادامت فرنسية مسلمة فهذا مزيان بغيت الله يجازيك بخير نعرف واش هاد الطبيبة عاملة الحجاب؟ شنو اسمها و عنوان العيادة و الكلينيك و ثمن الفيزيتا

و لكي مني جزيل الشكر

لازلت في انتظار جوابك أختي

اختي ممكن تمشي عند الطبيبة لي كانمشي عندها هي لي ولداتني و كنرتاح عندها بزززاف
            اسمها رجاء التدلاوي بن يحي كينة في زنقة مصطفى المعاني

بارك الله فيك أختي الزهراء

قد دونت اسمها و العنوان عندي و انا في انتظار جواب الاخت ام سلمة كدلك

راسلي الاخت ام سلمى على الخاص اختي
                الله اتمم عليك و على جميع الحوامل
                اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                و
                اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

شكرا لك أختي حسناء
                  سأفعل دلك ان شاء الله

salamoualykoum oukhty

salamoualyki oukhty firdaws semhiia macheftch arrad dialek .oukhty hia mouslima 3la hsab makanesme3 o kaloli walakin madayrach al hijab walakin alhamdolilah hia ma3endhach ikhtilat aw chay2 min had al kabil fa 3a2ilti walillah alhamd koulhom mouhtajibat o ma3emerhom malkaw m3aha mouchkil .wallaho a3lam bi annisba li ismha hia me3roufa b ism docteur mestassi houa ism jawjha ,katkoun f clinique les iris kayen f maarif
                    Clinique les Iris 13, Place du Nid d'Iris Casablanca Tél. : 022 39 25 30 / 39 25 31
                    o hada li fel2sfal houa cabinet dialha

MESTASSI DANIELE
                    Gynécologue Obstétricienne
                    Adresse : 4, Place Maréchal
                    Casablanca
                    Téléphone : 00.212.22.27.69.05 / 27.76.61 Email :drmestassi********.com
                    bi annisba li la visite akhty ana akher merra mchit 3endha hadi kter men 3am f la clinique 250 dh walakina ana aba mabkitch kaneskon f meghreb idan manekderch nkoulek wach zadet awlala.insha allah nkoun fedtek o awalan o akhiran diri salat istikhara ila kan fiha kheir rebi yesser insha allah o allah ikemel belkheir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X