إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي اضطرابات الدورة الشهرية ( وهذه الحبوب:utrogestan )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي اضطرابات الدورة الشهرية ( وهذه الحبوب:utrogestan )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الله يخليكم الي عندها شي فكرة في هذا الموضوع اتجاوبني وبارك الله فيكم
    انا مشكلتي هي اضطرابات في الدورة الشهرية يعني غير منتظمة واريد الحمل بقدرة الله عز وجل وكم من مرة اعطتني طبيبتي حبوب دفاستون ولا فائدة وفي هذه المرة الاخيرة اعطتني حبوب
    اخرى اسمها / utrogestan ولاول مرة ساخذها من منكم جرباتها الله يخليكم وهل لها فعالية
    والله يا حبيباتي مهبلاني هاذ الدورة
    اوا انا في انتظار الردود اوا ماتخيبوش ظني فيكم انها اول مشاركة لي في هذا المنتدى وماكنعرف فيه حتى شي وحدة يلاه اشكون فيكم غادا اتونسني

السلام عليكم ورحمه الله
    اختي اهلا وسهلا بيكي في منتدانا الغالي
    اول شيى اختي لا تخافي كا داء وله دواء بالنسبه للاضرابات الدوره الشهريه لازم وضروري عمل كل التحاليل والفحوصات قبل اخد اي دواء ومن اهمها تحليل هومون البرولاكتين والبروجسترون ضروري لانها السببين الرئيسييييييين في اضرابات الدوره اختي
    ولا تتهاوني في عمل التحاليل والله المعين كما نرجو منك اخبارنا باخبارك حتيى يتسنى لنا التطمن عليك

[fot1]ملاك الرحمه[/fot1]

فالحقيقة انا عندي اختي هادي سنة ماحملاتش وهي عندها اضطرابات الدورة دائما ومنين مشات عند اختصاصية النساء والولادة اول شي طلباتو منها عمل التحاليل وبعد ما دارت التحاليل وداتهوم الطبيبة قالت ليها ان عندها هرمون طالع وهرمون هابط يعني ما معتادلينش وللاشارة اختي كان فيها الحب في وجهها واخبرتها الدكتورة ان السبب هو الهرمونات المهم خرجات ليها حبوب منع الحمل تاخدها 3 اشهر وقالت ليها يستحيل تحملي ايلا ماخديتيش هاد الحبوب وتجي من بعد باش نعطيك دوا ااخر للحمل ولكن سبحان الله شاء الله انها تحمل بلا دوا بلا والو حتى ان الدكتورة ديالها تعجبات وقالت ليها هادي قدرة الله المهم كنصحك قبل ماتاخدي اي دوا خاصك تمشي عند اختصاصية وديري التحاليل اللا زمة عاد تاخدي الدوا اللي تعطك وما تنسايش قبل ماتاخدي اي دوا ديري بحال الاخت ديالي وصلي صلاة الاستخارة وربي اكبر من اي شىء وطمنينا عليك والله يرزقك الدرية الصالحة عما قريب

بارك الله فيكم اخواتي ملاك الرحمة وام اسماء
        اوا اش غنقول لكم مبلاني هاذ الدورة وانا متبعة عند اختصاصية في الولادة
        وهي الي اعطاتني هاذ الدواء
        والمهم اختي ام اسماء القصة على الدواء والتحاليل اطويلة ان شاء الله يكون عندي الوقت ونحكيها ليك

في الصراحة اختي انا معندي حتى علاقة بالموضوع و لمن بغيت ندعي معاك
          الله ينولك اللي في خاطرك اللهم ارزق اختي درية صالحة اللهم آمين
          و عليك بالدعاء فانه يفتح الابواب الموصدة و قج قال عز و جل "و اذا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعاني "
          الله المعين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،انا عضوة جديدة في هدا المنتدى الأكثر من الرائع ،اريد أن أجيبك أختي أم سلمان أنا سبق لي أن استعملت حبوب utrogesten
            الطبيبة وصفتهملي أما عن الأثار الجانبية ما نقلكش أنا تسببت لي في انهيار لضغط الدم ،ودوخة
            ولكن مع شوي ديال الصبر كل شيء كيدوز ،أتمنى أن يرزقنا الله الدرية الصالحة عاجلا و ليس آجلا آمين يا رب .تحملي أختي فالطبيبة أدرى بما فيه خيرك.

ربنا يرزقنا جميعا الدرية الصالحة

salam alikoum ana kadalik akhoud hadih el 7ouboub lam ya9a3 7aml ba3d
                allah kbir

ياعمري يا ام سلمان
                  ماعندي فكرة عن هالحبوب والله
                  بس حبيت ادعي لك بالذريةالصالحة
                  وانك ماتشوفين الدورة غير بعد 9شهور يارب
                  والله ينفعك بها اختي وحبيبتي
                  والله يرزقني واياك وكل محرومة بالذريةالصالحة
                  sigpic

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

ادعولي ولكل محرومة بالذريةالصالحة

وانا مثل الاخوات يا اختي ام سليمان لم يسبق ان استعملت هذه الحبوب.
                    اللهم ارزقني واختي ام سليمان وكل اخت نعمة الانجاب واجعلها ذرية صالحة يارب .انك قريب مجيب الدعوات.

السلام عليكم أختي أنا كدلك استعملت هاته الحبوب علما أني لا زلت لم أتزوج و استعملتها لمدة ثلاثة أشهر و انتضمت لي الدورة لمدة 5 أشهر تقريبا و لكن من بعد عادت الأمور لمجاريها و قالوا لي أن لا أتعب نفسي بهاته الأدوية لأني عندما أتزوج ستنتظم وحدها لكن على ما لاحظت من كلامكم أنها لاتنتظم حتى بعد الزواج
                      sigpic
                      [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
                      إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

المشاركة الأصلية بواسطة ام سلمان مشاهدة المشاركة
                        انا مشكلتي هي اضطرابات في الدورة الشهرية يعني غير منتظمة واريد الحمل بقدرة الله عز وجل وكم من مرة اعطتني طبيبتي حبوب دفاستون ولا فائدة وفي هذه المرة الاخيرة اعطتني حبوب
                        اخرى اسمها / utrogestan ولاول مرة ساخذها من منكم جرباتها الله يخليكم وهل لها فعالية
                        اوا انا في انتظار الردود اوا ماتخيبوش ظني فيكم انها اول مشاركة لي في هذا المنتدى وماكنعرف فيه حتى شي وحدة يلاه اشكون فيكم غادا اتونسني
                        انا كنت تنستعمل نفس الادوية اللي عطاتك ولكن هاد الاخير جاني مجهد حيت تيدير الدوخة والحمد لله تقادات لي الدورة او غير تقادات وانا نقطعو
                        اما بالنسبة للحمل بقيت شحال عاد حملت حيت ماكملتوش
                        تنصحك تكمليه وتبعي حتى يعطيك النتيجة ان شاء الله
                        الله يسهل

hata ana 3andi nafs lmochkil o kant kandkhod dafistoun madar liya walo o hadi 1 mois 3tani tbib ultrogestan 200 ncharbo 3 mois o khdito man le 16 hata kle 25 o jatni adwra 9bal wa9tha b 3 jour o man ba3d 10 jour 3awdat jatni o dart liya lhri9 bzzzf o daba rah 3ad fiya o ma3rft mandir tbib kaliya had dewa radi isa3dni bach nwlad o khassni nd3af lah ifarhak akheti o i3tik doriya saliha o ifrhna kamlin yarbi

allah yefarrah kol mahroum ya rabiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

المشاركة الأصلية بواسطة ام سلمان مشاهدة المشاركة
                              bhali bhalak dufastan klito 2ans mali khdit untrogestan 200 3 mois ohmalt b idni lah
                              ">

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X