إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم افيدني اختكم في الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم افيدني اختكم في الله

اولا السلام عليكم و تقبلوني عندكم انا عندي مشكلة تارقني اتمنى من اللواتي لديهن فكرة او اية معلومات تفيدني ان لا تبخل علي و الله يوفقكم يا رب
    انا متزوجة منذ سنة و شهر قبل الزواج زرت الطبيب و كشف علي والحمدلله كل شيئ سليم اعطاني mercilonلمنع الحمل اخدتها لمدة 7اشهر و اوقفتهالاني اريد الحمل الان مضى ستة اشهر زرت فيها الطبيب قال لي كل شيء سليم لدي هذا الشهر زرته و قلت له ان يعطيني دواء لاحمل بسرعة وصف لي prolifen اشربه 5 ايام من تاني يوم دورة شربته 5 ايام اوقفته الجمعة 01/08 الان اشعر كثيرا بدوخة و غثيان هل لانه اثر علي كثيرا و لمن استعملته هل جاء معها بنتيجة مع العلم اني لا اشكو من شيء زوجي لم يحلل لكن قوته الجنسية قوية جدا ارجوكم افيدوني فاا جد قلقة

17 مشاهدة و لا رد و لا كلمة!!!!

حبيبتي لا تتوثري أبدا فما دام كل شيء عادي فلا تخافي فالعادي حبيبتي أنه بعد سنة ان لم يحصل الحمل فعندها يمكن زيارة الطبيب لكن قبل ذلك لا تستعملي شييء واتركي كل شيء طبيعي وشيء اخر العامل النفسي له ذور كبير جدا فاتركي أمر الحمل لن أقول لك لا تفكري فيه أبدا لكن دون التفكير في الأسوأ فصدقيني بعد فترة قصيرة حتى دون دواء ستفاجئين بالحمل فقط مسألة وقت صدقيني لاداعي للقلق وتذكري أن لديك مدة سنة هي المتاحة طبيا وبعدها يمكن أن تبدئي في العلاج و انشاء الله لن تحتاجي فقط لاتقلقي حبيتي وانشاء الله تسمعي أخبار تفرحكي يارب

merci bcp fleure t'es tres gentille merci bcp amin ya rab o llah ye3tik matmenay

32 مشاهدة و لا ردود كنت كنتظر التفاعل حيت احنا خواتات و لكن خاب املي

أختي ماكان لاش تتقلقي حيت مشاهدات بلا ردود ماتنسايش مشاهدات الزائرات
            وأغلب العضوات والمشرفات غايبات
            أختي الكريمة لاداع للقلق غير تروي شوية إن شاء الله خير
            فالحقيقة ماجربت هاد الدوا ولا عندي عليه فكرة ولاكن مدام خديتيه بوصفة من طبيبك وهو مؤكد لك أن الأمور عادية فريحي نفسك
            وبغيت نقولك أني بعد ولادتي الأولى استعملت حبوب منع الحمل لمدة سنة ونصف ووقفتهم وبعدها تأخرت شوية فالحمل رغم توقيفهم
            وبقيت تقريبا سنة وثمان أشهر عاد حملت وبدون أخذ أي شيء

وبعض صديقاتي حملوا في ظرف شهرين وثلاثة أو ستة يعني كل وحدة واشحال كيبقى تأثير حبوب منع الحمل عندها
            فكل شيء كان تمام غير ربي مازال ما قدره اصبري أختي إن شاء الله اتحملي هاد الشهر غير ادعي الله يوفقك ويرزقك ذرية صالحة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

أختي Nolita أنا استعملت برولفن من ثاني يوم الدورة ومعها منشطات أخرى إبرة التفجير ولم تأتي الدورة مدة 54 يوم لحد الآن ولما عملت تحليل الدم طلع سلبي وعندي موعد مع الطبيب غدا مع العلم أني لا أحس بأي عرض من أعراض الحمل لا دوخة ولا غثيان

اخوتي شكرا ليكم بزاف انا عارفة انو مشي حمل لانو هده غير اسبوع لي مشات الدورة برولفين لي دارلي هكاك كنتمنى نحمل هدا الشهر و اشاء كل وحدة فينا تحمل ختي واش جاب معاك شي نتيجة برولفين!!

اختي لا تقلقي فما تشعرين به نتيجة تأثير المنشط انصحك ان تتركي الامر بيد الله وان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
                    أوصيك بالاكثار من الصدقة والاستغفار يقول الحق سبحانه في سورة نوح
                    ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )

أسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل انت وجميع الامهات الراغبات في الانجاب
                    اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين
                    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X