إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة من فضلكم لابني محمد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة من فضلكم لابني محمد

السلام عليكم
    اخواتي الغاليات ان ابني محمد عند الان شهر واسبوع واعطيه حليب ثديي فقط لاكن هده الايام اضن انه لايشبع كثيراااا والحليب مازال عندي لاكن هو عندما يرضع لا يرضع كثيرا اكثرية في الليل ينهض اكثر من خمس مرات والان قررت ان اعاونة بحليب الصيدلية مارايكم اخواتي الكرام الله يرحم والديكم
    sigpic

بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي مغربية مغتربة الله يخليلك أبنك محمد ويرزقك الصبر على إرضاعه..
    لا أعرف حبيبتي بم أنصحك غير الصبرعلى إرضاعه حتى وإن بدا لك بأنه لايشبع..فالله عز وجل الذي سخر هذا الحليب للأبناء جعله كافيا لهم ..وإلا فكيف كانت تفعل الأمهات قديما قبل ظهور حليب الصيدليات..
    لأن الخوف من حليب الصيدليات يتمثل في تعود الوليد عليه وبالتالي يبدأ تدريجيا بالتخلي عن الرضاعة من الثدي ..وما هي إلا أشهر وستساعدينه بأطعمة أخرى..وإلا ّ إذا لم تتحملي كثرة الاستيقاظ في الليل فلا يكلف الله نفسا إلا وسعها ولكن اقتصري على إعطائه رضاعة واحد قبل النوم..
    وفي انتظار استشارات \أخواتي أتركك في أمان الله
    أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
    ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
    إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

أختي مغربية مغتربة إذا أردت أن أنقل موضوعك إلى منتدى الاستشارات لتتلقي ردودا أكثر ..أفعل إن رغبت بذلك
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

لا انصحك اختي باستعال حليب الصيدلية لانه الىمادرو مينفعو ما كاينش ماحسن من حليبك حتى ان عندي بنتي فعمرها 40يوم كتفيق لي بزاف فليل كلهم بحال هاكك فثلاث الشهور الاولى غير صبري خذيها مني نصيحة اماتصرعيش عندي 3الاولاد كلهم بحال هاكك

مادمت عارفة ان الحليب ديالك كثير يعني لامشكلة فقط استمري في ارضاعه كل ما رغب وعليك بالصبر
          ماهي الا شهور ويبدا ياكل

السلام عليكم
            اخواتي الله يرحم والديكم على نصائحكم
            اختي ام بيان واخة ادا كان بامكانك تنقليه لجهة اخرى
            وبالنسبة لمحمد فالبارحة اعطيته حليب الصيدلية فنهض مرة واحدة فقط في الليل مع انه كان يفيق اكثر من خمس مرات
            انا في الحقيقة لا استطيع النهوض في الليل كثيراا لانني مازلت تعبانة بعض الشئ لاانني عندما اكملت الاربعين بدات بشرب اقراص منع الحمل ثم جاءتني العادة الشهرية كثييييرة ولم تتوقف مني واحس بنفسي تعبانة جدا وهدا هو اللدي لا يتركني انهض مع محمد
            شكراا كثيراا اختي غبق النسيم والله يخليلك وليداتك وشكرا ايضا الاخت امينة بارك الله فيك
            sigpic

اختي اكبر خطا غتقومي به هو انك تعطيه حليب الصيديلية راه لابد منك تصبري راه هاديك هي ضريبة الامومة انك تفيق خمسالمرات حتى 10 المرات فاليل عادي جدا افضل حاجة هي الصبر مع طفلك واخا يفيق يرضع اكثر من خمس مرات راه عادي جدا ولكن اللي ماشي عادي انك تبداي تعطيه حليب الصيدلية وهو باقي صغير وزيادة على ذالك فيك الحليب , اختي غير صبري راه حليب الام افضل نعمة ينعم بها الله سبحانه وتعالى على الاطفال ...

أختي مغربية كنظنوالله أعلم أن ولدك محمد الله يحفظه من الأطفال الي خاصهم حليب خاص بالأطفال الي كيحسو بالجوع ولكن ماننصحكش باش تعطيه احليب الصناعي كل مرة
                إذا كان كيقوم كل ثلاث ساعات فهذا أمر جد جد عادي ولازم أيضا باش تعرفيه طبيعي
                وكنظن أن الحليب ديالك نقص وانتي ماحسييش بسبب الكينة ديال منع الحمل
                ومن الأفضل تختاري الحليب الي خاص بالحالة وأحسن شي سولي طبيبتكم أو الصيدلية
                أختي مدام جربتي واعطيتيه الحليب الصناعي فمن فضلك ماتعطيهش بالنهار أبدا
                اعطيه فقط بالليل وكذالك بعد ماتعطيه حليبك ويبعد عاد اعطيه البيبرون
                باش مايتعودش عليه وداك الوقت غيرفض حليبك وأيضا غينقص منك
                هاد الشي كلنا جربناه ولكن كل واحدة ومدى صبرها
                في أمان الله

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

اعلم ان اخواتي قمن معك بالواجب و نصحك بما ينفع لكن لدي اضافة
                  هو ان الرضاعة الطبيعية بمثابة مناعة طبيعية ساخبر ك مثلا انه ريم ابدا لم تمرض حينما كنت ارضعها رغم ان البرد في كندا لا يحتمل و لا يطاق
                  لكن بفضل الله ابدا لم تمرض
                  طبييعي جدا ان تستسقظي اكثر من مرة في اليل لانه لايزال محتاج لدفئك و شم رائحتك
                  لاباس ان يستيقظ بين الفينة و الاخري هذه هي فترة الثلاثة الاشهر الاولي كلها معناة لكن بعدها كل شئ يكون طبيعي
                  الله ايعينك لكن انصحك في فترة ا لنهار اعطيه الرضاعة الطبيعية كل ساعتين و باذن الله ستكون الامور بخير
                  الصبر ثم الصبرموفقة باذن الله و الله ايسهل عليك و يجعله ذرية صالحة يارب
                  في امان الله

ختي أنا ليس لي أطفال لكن عملت تكوين في هاذ الشي

آخر ما كاين في أمور الرضاعة هو الرضاعة حتى ستة أشهر يعني رضاعة طبيعية حتى لستة أشهر بعدها دخلي ليه الشربة مخففة و ممكن تستمري بالرضاعة الطبيعية

ختي الله يبارك ليك في الرضاعة الطبيعية

اذن ختي كنصحك بالطبيعية الا اذا كان عندك مشكل في كمية الحليب في هذه الحالة استشيري الطبيب

سلامي الحاااااااااار

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
                    و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X