واش ممكن نكون حامل????????

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش ممكن نكون حامل????????

السلام عليكم
    اخوتي انا داز على زواجي شهر....... دابا هادي اول دورة شهرية غادي تجيني من بعد الزواج.. لكنها تعطلت 13 يوم.... باقي ماجاتني. مكنحس لا بدوخة او حت حاجة غير سدري كيحرقني شوية .
    واش عادي الى تعطلت لي هاد مدة او ممكن نكون حامل..... واش تعطلتلكم الدورة الشهرية حتى نتوما ملي تزوجتو............... بالمناسبة انا وراجلي كنديرو احتياط بالطريقة التقليدية فقط اي القذف خاارج....

واش ممكن نكون حامل

بسم الله الرحمان الرحيم

نعم حبيبتي ،ممكن جدا أن تكوني حامل ،فأي زوجة تعرف أنها حامل يتأخر دورتها بقليل ،أما ب 13 عشر يوم فإنها تتأكد ،بإمكانك أن تعملي تحليلات طبية وتزيلي الشك
      رزقك الله أختي ذرية حسنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        ممكن اختي يكون حمل او مجرد اضطرابات هرمونية خصوصا انكي حديثة الزواج ولكي تقطعي الشك ما عليكي سوى اجراء اختبار للحمل ولا تنسي باخبارنا عن النتيجة
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

ختي غالبا راكي حاملة مبروك عليك و الله اكمل بخير و الله ارزق كل محرومة

أنا اليوم نشري التحليل المنزلي إن شاء الله يا رب يكون خير ويرزق كل محرمة بالدرية الصالحة

مزال معندي تجارب بلحق نحب نهنيك ونقول ليك مبروك وربي يكل ليك بخير.

أجريت الاختبار والنتيجة ايجابية انا فرحاااااانة الحمد لله ربي يرزق كل محرومة

أجريت الاختبار والنتيجة ايجابية انا فرحاااااانة الحمد لله ربي يرزق كل محرومة
                  شني ممكن تنصحوني انا ماعارفة والو في هدا المجال هههه شنو هو الوحم.... وشني هي الاحتياطات لي خاصني نعمل.... كنعرف غير حاجة واحدة هي ممنوع حمل الاثقال.... وبالنسبة لزجي كيسولني واش ممارسة ديال......عادية او كاين احتياطات............ شكرااا

mabrooooook allah ywaf9ak oykamal 3lik od3i m3ana alah yrzo9na hta hna
                    بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X