إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي عتقونييي خايلاه الى كل الامهات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي عتقونييي خايلاه الى كل الامهات

السلام عليكم
    اخواتي انا اشرب اقراص منع الحمل والبارحة نسيتها حتى هدا الصباح افتكرتها مع الساعة الواحدة ثم شربتها
    وعندما دهبت الى الصيدلية سالت هل ممكن ان اكون حاملفقالت لي ممكن وانا خائفة جدااااااا
    لان ابني لم يكمل شهرين
    قولولي ماالدي افعله وهل ممكن ان اكون حاملللللللللل
    وهل اترك تلك الاقراص وادهب واعمل اللولب او ما دا افعل انا الان قلقة جدااااااااااا جداا اخواتي
    sigpic

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية لا داعي للقلق لأنك أخذت الحبة بعد تذكرها وإن كنت خائفة جدا أنصحك أن تستعملي مانع للحمل آخر إضافة إلى الأقراص كالعازل مثلا إلى أن يمر هذا الشهر بسلام لأنني مررت بنفس التجربة وفعلت نفس الشيء

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

السلام عليكم
      هادي اول مره كنجاوب حيت الموضوع حساس ,
      المهم حسب تجربتي الخاصه كنقول ليك:
      اللولب ممنوع قبل اتمام 6 شهور بعد الوضع
      من فضلك قراي ورقه الدواء, لان المده تختلف,
      اول حبوب بديتها (سيرازيت) هامش الخطا يصل ل 12 ساعه,
      اما التانيه (ميليجينون) ف 3 ساعات فقط?
      وف جميع الحالات لازم تستعملي وسيله تانيه لمده اسبوع بعد تجاوز هامش الخطا
      ولا تنسي ان الخير فيما اختاره الله.v

السلام عليكم
        اختي ساعية لرضى الله الله يرحم والديك على ردك
        واختي جنان شكراا لك وبالنسبة للاقراص اللتي استعملها فهي كاللتي استعملتيها انت سيرازيت
        اختي لم اعرف معنى هده الجملة
        وف جميع الحالات لازم تستعملي وسيله تانيه لمده اسبوع بعد تجاوز هامش الخطا
        sigpic

السلام عليكم
          الله الله الله شهادشي اخواتي خمسة وخمسين مشاهدة واتنان فقط دالردود
          حشومة عليكم انا كنلتجا ليكم بعد الله طبعاا وانتم لا تعطون للموضوع اهمية حشوووووووووووومة عليكم والله
          زعما حتى ام مفاتت بهاد الموضوع
          sigpic

يا حبيبتي مررنا بمثل هذه التجربة ويبقى الحل كما قالت لك الأختين هو الاحتياط فقط إما بالعازل الخاص بالزوج أو طريقة العزل..هل أشرح أكثر من هذا؟؟
            وحينما تأتي دورتك المقبلة تكونين في أمان .
            .وإذا لم تأت نبارك وزغرد ونطلب حقنا من سلو (السفوف)هههههههههه
            أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
            ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
            إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

السلام عليكم
              اختي مغربية مغتربة ان شاء الله خير اذا كنتي ترضعين طفلك جيدا فاحتمال الحمل يكون ضعيف انصحك باستعمال اللولب بعد تاكدكي من عدم وجود الحمل لان الحبوب تقلل الحليب وتنقص من فعاليته
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم
                اهلا اختي الواثقة بالله شكراا لك على ردك
                وبالنسبة الى الرضاعة فانا ارضع محمد كل ساعتين او كل ساعة
                اطلب من الله ان يرى لحالتي لانني اختي مازلت تعبانة ولن اقدر على اتنين مرة واحدة لان محمد مازال صغيراا كما تعرفين يارب يشوف من حالي
                sigpic

اختي ان شاء الله يكون ما قدره الله لا تجزعي فلن يكون الا الخير باذن الله تعالى
                  sigpic

رب لاتذرني فردا و أنت خير الوارثين

ماتخافي والو ياما وقعنا فنفس المشكل وشداتنا الخلعة والتقفيفة وفالاخير ماكاين والو بما انك كترضعي ماتخافي والو لانه اصلا الرضاعة تساعد على المنع خصوصا ايلا ماجاتكش العادة الشهرية .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X