اشمن وسيلة منع الحمل كتفضلي..............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشمن وسيلة منع الحمل كتفضلي..............

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حبيت نقترح عليكم نديرو واحد الاستطلاع كل وحدة تقول وسيلة منع الحمل ليكستعمل و لمادا انا كنستعمل الحساب مع العزل حيت الحبوب فيها هرموناتت و خطيرة على الصحة و اللولب مدرتوش لاني بغيت نحمل منهنا لواحد جوج دسنين و نتوما

salam okheti 7eta yana be7alek tamaman

انا كنت كناخد حبوب منع الحملgracial و لكن ما وافقاتنش علما انها اخف انواع الحبوب و من بعد و ليت كندير الحساب و لكن ما صدقش حيث الدورة عندي غير منتظمة و انا الان حامل و باقي كنفكر شنو غادي ندير مني نولد سمعت ان اللولب خطير و عنده مضاعفات و شحال من وحدة كيخرج ليها و يتسسب في ميكروب في الرحم

الله يكتب الخير و يسترنا يا رب

أنا أول ماتزوجت كنت كنحسب والعزل وقت الخطر ههههه ولكن حملت حينت الحساب ماشي مضمون

وحين ولدت خذيت حبوب خفيفة بحيث ماكتأثرش على الحليب والرضاعة ولكن كنت كننزف وخا نشربهم وخديت نوع ثاني لمدة سنة ونصف وبقيت سنة ونصف أو أكثر عاد حملت وهاد المرة والله ماعرفت اشنو نعمل من بعد الولادة حينت خفت من الحبوب خاصة أني خلال المدة الي خدتهم كنت فالصباح كنفيق تعبانة وكتجيني دوخة وغثيان وسخفة علما أنهم خفاف بالنسبة لماركات أخرى
          تقبلي مروري

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاكن الله خيرا اخواتي علي ردودكن المفيدة لاتنسي حبيبتي يارا هاديك غي هدرة كيقولها انا في نظري خير نحمل مرة اخرى الله احفظ مشي دابا حيث كنرضع ولا يمص ولدي ديك السموم مسكين كنظن الا كانت الدورة منتظمة احسن الحساب لاكن الحاب تاع المعقول مشي اللعب ونتوما حبيباتي اشنو رايكن

السلام عليكن

انا فالصراحة كنستعمل الحبوب كتوافقني ميرسيلون او ميكروديول

وكنت استعملت اللولب تقريبا شي سنة ونصف حتى هو جاني مزيان غير الدورة الشهرية فالاشهر الاربع الاولى كانت
              ايامها كثيرة من بعد انتظمتزولته بحيت كان تيعملي les pértes وعملت تحاليل الوالدة قالوا لي كلشي مزيان وهداكشي عادي ورجعت نستعمل الحبوب لمدة سنتين ثانين ملي قررت نحمل زولت الحبوب واستعملت الحساب تقريبا 3 اشهر وان شاء الله ملي نولد نستعمل الحبوب حيث مضمونة 3الوليدات الله يجعل البركة ويحفظهم لي

ألسلام عليكم

حتي أنا كنستعمل لحساب وألحمدلله صدقلي ولدت فلول بنت وصبرت عام وأنا كنستعمل لحساب مين بغيت نولد قطعت

لحساب وحملت لثاني مرة أو دابا ولدي عندو قريب ثلاث سنوات وألحمد لله

assalam 3alaykom ana kanfadal sterilet jrbto wkan mwafkni whydto wdaba lhamdollah hamla ama lkina kont kanakhodha wghflt 3la rassi hta wllat fia 94kg 3mri man3awd nrj3lha

السلام عليكم
                    انا بعد ولادة ابني البكر استعملت حبوب منع الحمل خاصة بالرضاعة ( خفيفة ) وللاسف من بعد ست شهور من الولادة حملت مرة ثانية رغم ان امكانية الحمل تكون واحد فالمليون , كنت انا هي داك الواحد ههههههههههه
                    من بعد ما ولدت بنتي استعملت اللولب لما يقارب 5 سنين لكن للاسف انا عندي مشكل فالدورة والظهر ومع اللولب زاد المشكل اكثر ومن بعد حملت بولدي الثالث وانا الان اتبع الطرق التقليدية وابني عندوا الان اكثر من سنة والله يستر وخلاص

بالنسبة للولب كل واحد وليه مدة محددة كاين ديال 3 سنين وكاين سنتين وخمس سنوات والثمن حسب الوعية والمدة وباذن الله ما شفت حتى حاجة من الاشياء اللي تيخوفونا بها المهم هو تكون الطبيبة اللي تركبوا شاطرة وفاهمة شغلها والله يحد الباس
                    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X