إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حامل ام لا ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حامل ام لا ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اتمنى ان تساعدوني فانا اعاني من مشكل لا افهمه دون ان اطيل عليكم انا متزوجة منذ 4 اشهر و غابت عني دم الحيض (حشاكم) منذ 2 شهرين و قمت بفحص الحمل 3 مرات و النتيجة سلبية و ذهبت لرؤية الطبيب و قال لي انه لم يرى شيئا بمعنى انه لا يوجد حمل و اعطاني مهلة اسبوع و اعود لديه لارى و الان قبل انتهاء الاسبوع اجد ملابسي الداخلية ملوثة بنقاط من سائل اسود و لا اعلم ماذا افعل هل هذا مؤشر شيء ما مع العلم انه طوال هذه الاشهر الاخيرة و انا اعاني من ضوخة من حين لاخر و اتوق لاكل اكلات معينة و لا اعلم ما السبب ساعدوني ارجوكم ......:confused::confused::confused:

ميكون عندك باس وانشاء الله الاخوات يساعدوك انا باقي ممزوجاش

Brune de CASA

اختي بما انك عملتي اليكو غرافي والتحاليل اظن انه ماكاين حمل ولكن يمكن اللخبطة ديال الهرمونات هي اللي عطلاتها لك وكتكون في بعض الاحيان هاد اللخبطة في بداية الزواج والله اعلم ولكن شوفي شي اختصاصي اخر ومايكون عندك باس .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... شكرا اخواتي على مروركن و شكرا على اهتمامكن المهم انني زرت طبيبي البارحة و اخبرني انني لست حاملا لك مني أجمل تحية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي متقلقيشي داب يفرج الله وانت مادوزيتيشي بزاف باش تخافي الله يفرحك يالدرية الصالحة ان شاء الله حاولي كل شهر ومايكون غير الخير وعليك بالمساخن ومن الليل لليل شربي الحليب والقرفة
          sigpic

[rainbow]
            شكرا على مروركن اخواتي

[/rainbow]

اهم حاجه اللي نصحك بها بي انك ما تفكريش بزاف في امر الحمل شغلي تفكيرك بامور اخرى و حظ سعيد
              ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X