إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم ساعدونى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم ساعدونى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابني عمره سنةونصف واريدان ادربه على الحمام ولاادري كيف مع العلم ان صبري قليل نوعا ما ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة

إيه يالحبيبة غير اصبري وزيدي صبري
    أول شي خلي العصبية فالجنب باش ماتعقدش ولدك مسكين
    وابداي معاه كل مرة تشوفيه مثلا بدا وصليه للحمام وكلميه أنه كبر وخاصه يجي للحمام كل مرة بغا
    و كذالك كافئيه بشي حاجة وشجعيه
    حتى أنا تعدبت مع ولدي فالأول وكنت حيدت له الكوش فالدار وحاضياه ولكن كل انهار يعملها عليا مايجي يوصل التواليت حتى كيكون الكلوار صافي ......وديما تجفيف وحتى لثلاث وأربع مرات فاليوم
    الله غالب....
    أما الكبار حاشاكم فكنت كنراقبه بحيت غير كنشوف أنه بدى من خلال وجهه كنجري نوصله ولو أنه شي مرات كيكون دارهم فالكوش كنقوله واخا اليوم غنكمله فالتواليت وهكدا حتى اتعلم وانهار الي كيقول ماما فيني كاكا نقوله برافو كنكافأه بشي حاجة كيبغيها ولا كنكون قلت له من قبل إذا قلتي وماوسختيش الكوش غنشري لك ولا نعطي لك الحاجة فلانية
    إذن أختي غير بداي بالسياسة وربي يعينك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

انا ابني عمره سنة وسبعة اشهر يالله تندخلو معايا مرة مرة باش اتعلم يعني صبري عليه مازال شوية فيالبداية دخليه معك مرة مرة ومن بعد زولي لو ليكوشة ودخليه بوحدو في الاول غيالها لك بالماء لكن مع المدة غيتعود او دخليه في الوقت لي كتعرفي انه تيدير فيها كاكا يعني غالبا في الصباح وفي العشية هي في الحقيقة مرحلة صعيبةبزاف لكن خاص غيرالصبر

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

كنتمنى الاخوات يكونو افادوك المهم هوالصبر وبعدي من العصبية راه قدامك طريق طويلة والله المستعان .

كنشكركم بزاف على هاد المعلومات ونطلبو من الله الصبر كيف ما قولتو مرحلة صعيبة بزززززف والله المستعان

كنضن اختي ولدك باقي صغير حولي معاه با كلاس حسن وكما قلت اخت غير با مكافاءة حولي معاه انا ولدي صبرت عليه حتى عمين ونص وفي حقيقة عدبني ولله الحمد اوا هدو هما دراري ما يكبر راس حتى يشيب لخرو ومرة سياسة ومرة شدة شويه حتى يحن الله الله يسمح لينا من الولدين
            ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

بلاتي علا ولدك راه باقي صغير خليه حتى يسخن الجو مزيان ا و صبري معاه حنا غي جينا او تعلمنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X