إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا استفذت من تأخرك في الانجاب؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا استفذت من تأخرك في الانجاب؟؟؟

السلام عليكم و رحمةالله و بركاته
    اخواتي الفاضلات لكل شيء ايجابيات و سلبيات و الأرزاق بيد الله سبحانه و تعالى.
    لهذا ارجو كل من لن ترزق بعد ان تخبرنا ماذا استفادت من هذه الفترة ؟ و ما هي الأهداف التي تتمنى تحقيقها؟ و ما هي المشاكل التي تعانيها ؟ و ما هي الأشياء التي ندمت عليها ؟
    اسال الله ان يرزقنا جميعا ذرية طيبة صالحة في القريب العاجل.
    اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا

بسم الله الرحمن الرحيم
    نبدا انا الأولى فالمضوع
    انا متزوجة منذ سنتين ولم ارزق بعد و الحمد لله
    ماذا استفذت؟
    انا و زوجي تفاهمتا مزيان ، و خرجنا و تسارينا فخاطرنا ، و اهم شيء انه عندنا وقت للتقرب الى الله أكثر بالعبادة.
    و زوقت داري كلها ها الكروشي ها الايتامين ...و كنفكر نكمل الدراسة (باك حر ان شاء الله)
    علاش ندمت؟
    السنة الأولى من الزواج استعملت حبوب منع الحمل
    المشاكل؟
    بعض الناس كيقولوا شي كلام صعيب خصوصا اهل زوجي، ولكن كلشي يهون من اجل زوجي لأنه متفهم الوضع.
    كنتمنى من كل المتاخرات في الانجاب يستغلوا الوقت جيدا، ان شاء الله ملي تولدوا ماغديش تلقاو الوقت باش تمتعوا بحياتكم ( ما تنعسي ما تخرجي ...فخاطرك.)
    |ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انكانت الوهاب"

ana l3aks hade 3 snin bach tzawwajt whad ta2kher kan hamdolilah fsale7e le anne fmachakel m3a zawji khosousan anna mfar9in howa fhoanda w ana hna wel hamdoah rabbi taydir lkhir li makanoch lawlad w7na dima sda3 wmachakil wdaba tan7awlou n9adou omorna
      whadik sa3a rabbi ydir li fiha lkhir

اخواتي انا تعطلت مولدت لاكن داب رزفني الله ودخلت غير باش نقولكم الله يرزقك الدرية الصالحة وعليكم بالاعشاب لي كدسخن وبعدو على الاعصاب ومدفكروشي بزاف والله يسهل عليكم ماصعاب وعليكم ايضا بالاستغفار
        sigpic

موضوع جميل اختي وان شاء الله يشاركو معك باقي الاخوات واسال الله ان يرزق كل محرومة الدرية الصالحة عاجلا غير اجل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا لكن اخواتي على المرور الطيب
            لي بغيت نقول هو اني طرحت الموضوع باش نتكلموا على الجانب المعنوي للتاخر في الانجاب و نحاولوا نشغلوا نفسنا اشياء اخرى و ما نبقاوش نفكروا غير فالانجاب فقط
            و ياريت حتى لي كان عندهم مشكل قبل وولدوا يفيدنا كل وحدة تقول لنا تجربتها بغض النظر على الوصفات و الأدوية (واش تعلمت شي صنعة ، و اش كملت الرداسة ...)
            اعتذر على الاطالة و كنتمنى نلقى تجاوبكن

salam 3alikom khawati anna wallh hadi 18 sanna matzwaja ma3ani atfal ya3ani konat na3alij sba9ani haalt 2 marat safi sa9at olisa mazal astana walkin anna lahmdolillh dima macharol ya3ani 3anadi mawhiba lakhayat atmana yaraza9ni rabiy wa kola mahroma bidoriya tayiba inchallh:)الاقتباس غير متاح حاليا

شكرا اختي romana على المرور
                و اسال الله عز و جل ان يرزقنا جميعا ذرية صالحة إنه على كل شيء قدير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X