إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

stérillet

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• stérillet

السلام عليكم
    لدي تساؤل و استفسار و اتمنى ان اجد من يرشدني
    منذ اسبوع قمت بوضع stérilet من نوع mirena عند طبيبة نساء مختصة و احسست بالام فضيعة اثناء وضعه مع ان عدة نساء قلن لي بان وعضعه سيكون سهل
    و منذ ذلك الحين و انا احس بالام في اسفل البطن و الام في الراس (مثل الشقيقة) الطبيبة قالت لي بان ذلك امر عادي في البداية
    لكن اريد ان اعرف ادا سبق لاحدى المنتسبات للمنتدى ان وضعت stérilet من نفس النوع او مختلف هل شعرت بنفس الاعراض و كم من الوقت استمر معها دلك ... وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
    سمحلي الحبيبة ليست لدي أي فكرة
    إن شاء الله من لديها أي فكرة من الأخوات تفيدوك في أقرب وقت
    الله يشفيك الحبيبة من كل ألم
    آمين

اختي انا مادرتوش لكن في ايام التدريب ديالي في مستشفى الولادة درتو لعدة نساء كان الالم عندهم كيختالف كاينة لي كيضرها وكاينة لي غير شوية
      وخاصك تعرفي ان ستيريلي كيدير التهاب وهو اللي كيكون سبب منع الحمل يعني عادي الام البطن
      اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واهلي وجنيني و مالي يا من لا تضيع ودائعه

شكرا بزاف على الاجابات ديالكم و نتمنى نتلقى اجابات اخرى اكتر تفصيلا من الاخوات اللي عندهم تجربة
        عندي سؤال اخر (وخا عيقت عليكم بالاسئلة غير سمحو لي) هادي 10 ايام باش بدات العادة الشهرية و ما زال مرة مرة تينزل منى الدم. ما عرفتش كي ندير باش نصلي ؟؟ مع العلم انه الوقت العادي ديالها قبل وضع sterilet كان هو 6 او 8 ايام
        شكرا جزيلا

معندي اي فكرة عليه كنتمنى يفيدك الاخوات

أظن انه لا يوجد من لديه فكرة حول الموضوع
            اشكر كل من اجابتني و أتمنى أن أشارككم مواضيع جديدة أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي بالنسبة لللآلام فهي طبيعية لأن جسم لم يتعود عليه حاليا فهو بالنسبة لرحمك يعتبر جسما غريبا. لذلك ستشعرين بالألم.

بالنسبة للحيض ستزداد مدتها خلال الثلاث أشهر الأولى . كما حدث لك في الماضي كانت المدة 6 أيام والآن وصلت ل 10

لذلك لاتخافي فهي عوارض جانبية ستزول مع المدة. عليك بالصبر حتى تمر تقريبا 3 أشهر أو 4 فيتعود جسمك .

وهذه الوسيلة تمنع الحمل لمدة تصل إلى عشر سنوات إذا ما رافقتها المراقبة كل ستة اشهر.وحين ترغبين بالإنجاب تقومين فقط بإزالته بالمركز الصحي

كما عليك أن تحافظي على نظافتك .لأن عدم الحفاظ على النظافة في وجود اللولب يساعد على ظهور أمراض بالرحم وكذلك تعفنات

لكن استعماله يقي من الأعراض الجانبية لباقي أنواع وسائل منع الحمل

بالنسبة لسؤالك عن الصلاة فحبذا لو تسألين بالقسم الخاص بالدكتور البوكيلي فهو أدرى أن يفتيك.

أتمنى أن أكون قد أفدتك

اشكرك جزيل الشكر اختي على كل المعلومات المفيدة التي قدمتها لي
                جزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X