إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة من فضلكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مساعدة من فضلكن

    أخواتي ارجو منكن مساعدتي و إفادتي أنا متزوجة منذ مدة وقد سبق لي الحمل بتوأم لكن لم يكتب له النجاح و سقط في الشهر الثالث.
    الآن اجريت فحصا و تحاليل الدم وثبت ارتفاع في البرولاكتين واعطتي الطبيبة بارلوديل ،فأرجو من استعملته كم تدوم مدة العلاج حتى ينخفض البرولاكتين إلى حجمه العادي وشكرا لكن جميعا أخواتي

  • #2
    اختي ادعو الله سبحانه ان يرزقك الذرية الصالحة قريبا ولالحمل الثابت يارب , صراحة ليست لدي اي معلومات واتمنى من لديها معلومات انتفيدك .








    تعليق


    • #3
      شكرا لك اختي محبة رسول الله و أتمنى ممن سبق لها أن اخذت حبوب باغلوديل أن تفيدني و جزاكم الله خيرا.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        أختي ليست لدية أي فكرة ولكن أفيدك بصالح الدعاء
        أسأل الله الكريم أن يرزقكي الذرية الصالحة و أن يتبث حملكي مرة قادمة

        تعليق


        • #5
          اختي السلام عليك انا لي فمهت منك انك خرجت ليك الطبيبة البارلوديل و هاد الدوية كايساعد في انخفاض البرولاكتين في الدم لي هو هرمون الحليب كاتفرزو الغدة النخامية لي عدنا في قاع الدماغ خلف الانف وكايبدا ايما يبان من النهدين ديالك انك كاتفرزي الحليب و خا ماحاملاش و كايبان على مستوى الدم من بعد التحاليل و هذا ارتفاع البرولاكتين ناتج عن الحالة الصحية مثل المرض الدرقّي ( مرض الغدة الدرقية), مرض تكيس المبايض) يربطان بدرجات بسيطة أيضا من الزيادة في مستوى البرولاكتين.
          تناولك لبعض الادوية بحال ادوية الاكتئاب او موانع الحمل و كاتادي الافراط منها الى شبه اتلاف هاد الغدة لي كاتبدا تفرز الحليب بشكل وهمي بحلا كاترضعي او انها اصيبت بتورم كايكون ماشي خبيت و بطيئ في النمو ديالو و كايبان من الرّنين المغناطيسيirm وممكن انه يتعمل عليه عملية بسهولة هذ ا الله يحفض يلا كان سبب العقم او الجهاض ديالك من هاد الورم الصغير و كاينين ادوية خرى كاتساعد على انخفاض نسبة البرولاكتين الاهم انكتبعي هاد الدوا لي عطاتك الطبيبة و اش قالت ليك انك تحبسي فانيد الولدة و لا كنت كاتستعلي شي ادوية اخرى لاعلاقة لها بهذا المرض حتا هي حبسيها وكانضن انها ممكن تطلب منك تقومي بirm باش تفاداي جميع المنابع ديال هذا الارتفاع و هذاك الدواء كاتبقاي تاخديه لمدة معينة و دائما تكوني متبعة عند الطبيبة باش تشوفي الجديد و غادي يسبب ليك في الاول غثيان و دوخة ولكن غير في الاول انا بغيت نسولك واش كايدوز ليك الحليب من النهدين ديالك ؟ و ان شاء الله غير تنخفض نسبة البرولاكتين غادي ترجعي تولدي طبيعيا
          تفضلي هنا كل مايهمك
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...114#post422114

          تعليق


          • #6
            أختي أم نبيل جزاك الله خيرا و بارك لك في صحتك و ذريتك ،حقيقة لقد أعطيتني شرحا مفصلا و كاملا من جميع الجوانب.
            بالنسبة للثدي لا يخرج منه الحليب كما انني لا اخذ اي مانع للحمل أو ادوية اخرى.شيئ واحد هو الذي أعاني منه و هو اضطراب العادة الشهرية .
            أختي اجدد لك شكري و امتناني و للأخت أم نجلاء و محبة رسول الله و لكل من قرأ مشكلتي و دعا لي بالشفاء .

            تعليق


            • #7
              الله يشافيك اختي اوا انشاء الله يكون خير

              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X