إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتجااااااااااااكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتجااااااااااااكم

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
    بنات انا كنت متزوجة مدة عام و نصف و هاد الفترة كنت في حالة نفسية يرثى لها و زرت عدد كبيرمن اطباء لكانو كيقولو عندي نقص في الهرمونات و لي قال حالة نفسية خلات الهرمونات يطربو ........المهم مجابش الله والمشاكل مع زوج حيتكنت ساكنة مع اهل ديالو ماشي لعدوزة حتى
    خوتو كبار و عيالاتهم و اولادهم .......غاكوم عرفين و ممنوع نخرج اونطل حتى من نافدة و شقا و.... علما ني انا لي ختارت عن حب .
    المهم مكملناش وطلقت و عوضني الله بزوج احسن معاملتي والحمد لله دابا انا غادي نستقر مع
    زوجي بقالي شهرين و نروح عندو و بغيتشي حاجة تساعدني على الحمل بسرعة انا في عمري
    واحد وعيشرين سنة.
    السلام عليكم ورحمة الله [/align]

السلام عليكم

أختي ألف مبروك على زواجك . ياربي يبارك ليك فزوجك ويعوضك بيه على كل ماقاسيتي ويرزقكم بذرية صالحة .

إن شاء الله مادمت دابا أحوالك مستقرة حتى حالتك النفسية غاتستقر. وربي يرزقك بأطفال يعمرو عليك حياتك . كاع ماتقنطي .

إن بعد العسر يسرا

[frame="5 98"]
      [rainbow]
      الدعاء أختي .......بعد بسم الله الرحمن الرحيم
      " هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ۖ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ (38)"سورة آل عمران

"قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا (4)
      وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِنْ وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا (5)
      يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ ۖ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا (6)"سورة مريم
      [/rainbow]
      [/frame]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
        شكرا لكن اخواتي على النصيحة و بارك الله فيكن.

الله يسهلك في مكتمناي ويرزق الذرية الصالحة، يمكن في زواجك الأول كان العامل النفسي هو المانع في عدم حدوث الحمل
          sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

اللي نقدر عليه هو ندعي معاك.
            اللهم قر عين نور الهدى وأسعدها بزواجها وارزقها الذرية الصالحة إنك سميع مجيب.
            حسبي الله لا إله إلا هو رب العرش العظيم.
            sigpic

حتى انا اختي نور الهدى دخلت باش ندعي معاك
              بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير
              والله يرزقكم الدرية الصالحة التي تعبد الله وتوحده
              اااااااااااااااااااااااامين يارب ولكل عبادك المحرومين
              الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

;)اهلا و سهلا بكن اخواتي .جازكن الله الف خيرعلى الردود.
                السلام عليكم ورحمة الله .

اختي الحبيبة اولا مبروك , والحمد لله من حكمة يعلمها الله تاخر حملك في الزواج الاول ,وخاصك تعرفي ان الحالة النفسية لها دور كبير في تاخر الحمل بعض الاحيان
                  وانت باقا صغيرة وربما تحملي من الشهور الاولى عليك فقط بالدعاء وان شاء الله ربي غيرزقك ويعوضك وكثري من الدعاء في هذه الايام الفضيلة .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X