إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التهاب الحلمة هل من حل جيد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التهاب الحلمة هل من حل جيد

السلام عليكم عندي مشكل اعاني اسبوعين من التهاب حلمتي لااستطيع ارضاع ابني دون نعانات الان توقفت عن ارضاعه في انتظار ان تشفى بدواء فهل من دواء مجرب

أختي كنظن ماش مزيان توقفي الرضاعة ومن بعد ترجعي ترضعي

فالحقيقة حتى أنا فرضاعة ابني كنت كنعاني من آلاااام في صدري اليمين ولكن أحاول ماأمكن أني مانوقفش الرضاعة من المكان المؤلم أكثر من يوم يعني غير يرتاح ومع الأيام صافي شفي المكان
    ماستعملت شي دوااا غير الغسل مزيان وكذالك كريم يكون طبيعي كندهن بيه كنت كندير كريم الخاص للهرى ولكن زيتي
    وحاولي تدهني بالحليب نيت حينت كيرطب وممكن حتى زيت الزيتون المهم تدهني وتعتني بالحلمة مزيان بالنظافة
    الله يشفيك أختي

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

اختي الحبيبة خاصك ماتوقفيش الرضاعة ومن بعد ترضعي ولدك مدة طويلة راه خطر على طفلك الا ايلا كنت تتفرغي حليب الصدر ديالك يوميا او كل وقت .
      حاولي تدهني الحلمة باي زيت قبل الرضاعة بشوية باش ترطاب وماتحسيش بالالم بحال زيت اركان او زيت الزيتون او حتى شوية زبدة بلدية وربي معك .

راه يوميا كنخرج الحليب ب tire lait ا كنعطيه ليه فس الرضاعة كنخرجو 3 حتى 4 مرات في النهار راه اختي محيدتها حتى دازت كتر من 15 يوم و انا كندير دوا قالو لي خاص تحبسي الرضاعة حيت الدواء مكيلعب ضورو

المشاركة الأصلية بواسطة hanine99 مشاهدة المشاركة
          راه يوميا كنخرج الحليب ب tire lait ا كنعطيه ليه فس الرضاعة كنخرجو 3 حتى 4 مرات في النهار راه اختي محيدتها حتى دازت كتر من 15 يوم و انا كندير دوا قالو لي خاص تحبسي الرضاعة حيت الدواء مكيلعب ضورو
          طيب أختي دابا وضحتي وما عليك حرج أنا كنت فهمت غلط وكنظن حتى أختي محبة رسول الله
          حينت حسبتك وقفتي الرضاعة وتخلي الحليب في صدرك وملي تشفاي غترجعي ترضعي
          أما كونك كترضعي ابنك بطريقة الحلب فلامشكل
          المهم داومي على الدوا ودهني كل وقت حتى ترتاح الحلمة وربي يشفيك ويعافيك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

شكرا اختي يارا والله الى الله يسمح لينا من الوالدين انا باغا نكمل رضاعة الله يكون معانا

الله يسر لك ويعافيك.
              حبيبتي النظافة ومن الافضل زيت الزيتون او اركان لكن اا شعرتي بتحسن فتوكلي علىالله وخلي الابن ياخذ من الثدي ديالك مباشرة.خليه يحس بالقرب منك وبالدفء والحنان وضروري تصبريشوية والدعاء وربي يسر لك يارب.امين .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
              ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
              امة الستير طهورا حبيبتي

اسال الله لك العفو والعافية وراه سمعت طبيب مختص ينصح السيدات بوضع قطع من البطاطس على الحلمة قبل الرضاعة ثم تنظيفها جيدا

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

السلام عليكم اختي حتى انا عانيت بزاف من مشكل الحلمة في الرضاعة و حتى حاجة ما نفعتني لا دوا ولا زيت ولا ....حتاى تشقات ليا الحلمت من تحتها وما بقيتش قادرة نرضع ولدي ...او هو الوالد امش لصيدلية او جاب واحد الدرع بلاستيكي حطيتو على الثدي وعطيت لولدي يرضع وما حسيت بحتى الام من ساعتها .وبقا الجرح تيتجمع حتى اتسد مزيان وبقيت كنرضع بلا غطاء وبلا الم.والحمد لله رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X