ماهو إختبار الحمل بكلوريكس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو إختبار الحمل بكلوريكس

ماهو إختبار الحمل بكلوريكس

اختي قريت بزاف على هاد الشي ولكن راه غير صحيح نهائيا لانه كانت واحد الاخت قالت انها دارتاختبار هي وراجلها وعطاها هي ماحملاش وراجلها هو اللي حامل ههههههههه
    الاختبار يمكن هو وضع بول الصباح اعزك الله في الكلوركس اللي هو جافيل وايلا فار راه حاملةايلا ماطرا والو راه ماحملاش , ولكن ماكاين ما احسن من الاختبار ديال الصيدلية .

اختبار غير صحيح بالمرة حيت حتى انا جربتو الاحسن استعملي الاختبار ديال الصيدلية اما هادشي ديال منافعينش

سلام عليكم البنات انا نقول على تجربتي فى ختبار الحمل بجافيل هدي شهر جربته درت اعزكم لله عينة من البول فى كاس معى جافيل فار و لكن ديك رغوة دغيا مشات و هد شهر عودت جربتها بنفس طريقة و لكن نتايجة كانت مختلفة مني درت تجربة نتج فوران و لكن كل ما مر الوقت كل ما تزاد حجم رغوة و ما مشاتش و هدا خلني نشك لانه نتيجة كانت مختلفة و مشيت لى يدلية و جبة اختبار المنزلي و درته و كانت نتيجة اجابية نتمنا نكون افدة بتجربتي و دعيو معيا البنات له يكمل عليا و على جميع نساء ياررررررب

اللهم ارزق الجميع الدرية الصالحة

انا راني جربتو ودار التشاش يعني فار وشحال فرحت لكن بقيت شاكة مشيت الصيدلية لكن مع الاسف لم يحن الوقت بعد لم احمل هده المرة لكن ربك لمل يريد لشيء ان يكون فانما يقول له كن فيكون اللهم ارزق كل محرومة هدا العام

An ta3talat 3aliya daba bsimana omakanhas bata chi a3arad okayfa nadir chi tahalila tasdamani ana 3andi mochakil rajali ma3aych ma3aya dima kadam ba3id oana malit lagalas bohadi da3iw ma3aya rabi ijib li fiha lakir

الله يجمع شمل جميع المسلمين لكن اياك ان تقنطي من رحمةالله

الله يرزق كل محروم الذرية الطيبة
                  اللهم صل على محمد وعلى أله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اختي ملي قريت السؤال ديالك نضت درتالتجربة علما اني فشهري السادس تقريبا ولكن ما فار ما والو ادن من الاحسن اختبار دالصيدلية
                    الله يرقك الدرية الصالحة

[CENTER]

هديتي لكن
                    http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X