لي جاوباتني الله يرزقها مانوات فخاطرها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي جاوباتني الله يرزقها مانوات فخاطرها

اخواتي بغيت نسولكم عندي مشكل مع الدورة فانا كنت متبعة مع واحد الطبيبة على ود الاولاد وكانت كاتعطيني هرمونات ودبا ملي مابقيتش مشيت عندها وقطعت الدو تخربقات لي فالشهر الفايت بقات 45 يوم عاد هبببطات وحتى خديت ديفاسطون ودبا هاد الشهر بقات 15 يوم ونزلات ولكن هاد المرة نزلات راسها الحاجة لي عملت هي صبنت الزرابي دياول الدار ههههه ومع عملت مجهود نزلات ولكن المشكل هو انها بقات يومين صافي وخلال هاد اليومين نزلت بشكل متقطع وخا شربت القرفة ولكن والو ودبا صافي مشات وانا ما عرفت اش نعمل وماعرفتش علاش كانت هاكدا عفاكم لي عندو شي فكرة يسجاوبني الله يرزق كل وحدة ماكاتمنى على فكرة قبل ماتجي الدورة عملت التيست فالدار ولقيتو سلبي

السلام عليكم
    اختي الغالية بما انك قطعت الدوا لابد ان العادة جيك عير منتضمة وبما انك صبنتي الالة الزرابي فالبرودة لعبت فيك كما بغات اختي المرأة اللي تريد ان تحمل لابد ان تحافض على نفسها من البرودة يعني حاولي مزيااااااااان منها وشربي المساخن باش ادا كانت شي برودة تزول بادن الله ومن الاحسن تبعي مع الدوا ديالك حتى يجيب الله وادا كان من الممكن شربي برولفن راه مزيانين والله يجيب لي فيه الخير
    sigpic

السلام عليكن.فعلا انا ملي قطعت الدوا تعطلات ليا.واحد شهرين و رجعات كما كانت الادوية كايبقا عندها تاثير+كما قالت لك اختي مغربية مغتربة حتى البرد كايدرها.اوا تهلاي فراسك بالمساخن.راه بعض الحالات ما كتحمل المراة غير حيت فيها البرد.اللهم ارزقنا الدرية الصالحة عاجلا غير اجل يا رب امييييييييييييين.

بارك الله فيكم اخواتي على نصائحكم والله يجازيكم بخير

الله يفرحكم ان شاء الله و يرزقكم الحمل ان شاء الله و ما عندكم ما ديرو ب الدورة 9 شهور

امين اختي ام حبيب ربي يخليك على الدعيوة الزوينة ولكن واحد الحاجة واقعالي دبا ما عرفتش علاش فيا الدوخة بزاف وخاطري ضراني وحتى صدري حاسة بيه منفوخ شوي ما عرفتش مناش هادشي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته سيري يااختي الله يرزقك الدرية الصالحة انت و نساءالمسلمين اجمعين شوفي يا اختي لا تقنطي من فضل الله ورحمته الدعاء ثم الدعاء والله يرزق من يشاء كيفما يشاء لحكمة يعلمها هو سبحانه شحال من واحد عندو الدراري و لكن غلمساخيط بناقس منهم و سمحي لي .اختي الادوية ليتناولتي هرمونية يعني غتحربقليك الدورة الى قطعتيها بحال ادوية منع الحمل ونزيدك الحالة النفسية حتى هي كتلعب عل الهرمونات شفي غملي كنتقلقو كتهبت دغيا و لا كتعطل نتي خوي راسك و دعي الله وفوضي امرك له ويعطي الخاطرلراسك احبيبتي متهزي هم و نشاء الله يكون خير

اختي الحبيبة طمنينا عليك واش مشيتي عند الدتور ولا باقي , يمكن يكون غير البرد اللي دار لك هكداك الله يسمعنا عليك اخبار الخير .

شكرا جزيلا اختي المحبة في الله على دعواتك معايا ويا ربي يستاجبمنك ويفرحني حتى انا بالدرية الصالحة

اختي محبة رسول الله شكرا على اهتمامك والله الا كانرتاح ملي كانشوف الاخوات كايهتمو بمشاكلي وماكايهمشهمش الله يجازيك بخير وبغيت نقولك اختي راه مامشيتش عند الطبيبة حيت والله الا تقهرت منهم وكرهتهم وخليتها في يد الله لي بغاها الله هي لي تكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X