إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت اسم طبيبة مزيانة في كازاللنساء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت اسم طبيبة مزيانة في كازاللنساء

بغيت شي طبيبة مزيانة كتعالج امراض النساء والعقم في الدار البيضاء تكون عن تجربة بليز

الله يسهل عليك اختي
    ان شاء الله يدخلوا اختي بنات كازا و يفيدوك

[RIGHT]

اختي عندك الطبيبة فاطمة الزهراء الزبير راها مزيانة غير اوكان تيخصك تسناي بزاف فاش تمشي لعندها ولكن راها مزيانةوتتعطي الخاطر بزاف وحاليا انا متبعة معها وباذن الله غنولد عندها كتولد فكلينيك لارميطاج او عبدالمومن ولكن قالولي عبد المومن احسن وايلا بغيتيها نعطيك تيلفون ديالها عبر الخاص .

عافاك اعطني الرقم ديالها والعنوان ديال العياده راني مانقدرش نكتب لك عالخاص باقيه ماتجاوزت العدد المسموح بيه

انا كنعرف وحدة مزيانة هي ماشي طبيبة نسائية لكن مشكورة بزاف في علاج امراض النساء ء بزاف ديال النساء ولدو على ايديها و انا شخصيا راني ياالله مشيت عندها هاد الشهر المهم ايلا بغيتيها راها عليها الزحام بزاف

kayna wahda wani3ma atbiba 3a2ikti kamla kaydawzo 3andha w l2om diali 10snin makatewladch omeli teb3ate l3andha b9odrate allah hamlate omarte 3ammi kadalik kante melli katehmal kaykhssar liha 3 merra ojab allah melli dawzate l3andha o ana chakhsiyan kan 3andi lkiss omen tkhitment allawla hmalte w lhamdo lillah illa briti l3inwan ne3tih lik..................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              البنات شكرا على تجاوبكم وياريت العناوين الله يخليكم لان ماعنديش خاصيه نصيفط ليكم رسائل بليز اغيثوني خصني ندوز هاد لايام

اختي انا بعثت لك بالبيانات ديالها وان شاء الله تعجبك وخبريني ايلا مشيتي عندها .

المشاركة الأصلية بواسطة tafocte2009 مشاهدة المشاركة
                  kayna wahda wani3ma atbiba 3a2ikti kamla kaydawzo 3andha w l2om diali 10snin makatewladch omeli teb3ate l3andha b9odrate allah hamlate omarte 3ammi kadalik kante melli katehmal kaykhssar liha 3 merra ojab allah melli dawzate l3andha o ana chakhsiyan kan 3andi lkiss omen tkhitment allawla hmalte w lhamdo lillah illa briti l3inwan ne3tih lik..................
                  السلام عليك اختي كيدايرة لاباس عليك
                  قبل كل شيء اكتبي اختي بالحروف العربية لانه من قوانين المنتدى تانيا ايلا كان ممكن تقولي لنا شكون هاد الطبيبة .

اختي شكرا عالرساله عالخاص ان شا الله نجربها ونقولك

واختي للي كتبت بالفرنسي اتمنى تعطينا العنوان لنستفيد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X