إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي اسبق ليهم ولدوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي اسبق ليهم ولدوا

السلام عليكم اخواتي في الله كنطلب كل وحدة ولدات في اشي اكلينيك مزيان اتقولينا واش اتهلاو فيها او بشحال التمن باش ولدات او واش عند طبيبة او لا طبيب واينا مدينة ولكن جزيلا الشكر

انا كنت تنولد عند المولدة اللي فالتيسير الله يعمرها دار وكيتهلاو بزاف وبيتي بوحدي والممرضات مزيانات تيديوها في مزيان , والثمن راه الولادة الاولى ماشي بحال الثانية مثلا الاولى ولدت 44 الف والثانية 36 والثالثة 28 ولكن هاد الولادة قرررت نولد فكلينيك عبد المومن عند الدكتورة فاطمة الزهرا هي تتولد فكلينيك لارميطاج وعبد المومن ولكن قالو لي عبد المومن احسن والله اعلم والسبب علاش مابقيت غنولد عند المولدة حقاش ماكاين تما الفتيح ضروري تسيفطك المستشفى وعاد ولات تدخل دكتور راجل معاها ايلا كانت الولادة صعيبة .

السلام عليكم شكرا اختي بزاف على الرد الله ايجازيك بخير الله يسر ويسهل ولادتك اختي محبة رسول الله

انا فالرباط

ولدت ف مستشفى الشيخ زليد
        سمية الطبيبة

professeur samira alhajoui ghziyel
        الثمن الا عندك mutuelleديريla prise en charge
        تخلصي غي 1500درهم الا ولادة طبيعية والا قيصرية 2000درهم
        les sages femmes غزالات ولاه معطيتهم فلوس فالاول و وقفو معايا و تهلاو في
        حتى ولدت عاد كفاتهم
        نتمنى نكون افدتك

شكرا اختي على ردك واكيد فدتيني اخت ريفة وافتخر انت والاخت محبة رسول الله الله ايجازيكم باعلى جنان الخلد

انا منقدرش نفيدك حيت انا في اسبانيا

ana yalah wladt f clinique medicana dr guzin f yenimahal turquie

ana wladt f les fleurs knt mtb3a fadila moursad kayna f abd lmoumn w hta lcliniq 9rib mn tmma knt khlast chi 7000dh b mutuel mais makaythlaw waaaaaaaaaaalo w knt tkhasmt m3ahom ga3 l9ithom mhydi l bébé lmanta dialo w mn3sino 3la zaja w 3ad chafro lia 200 dh mn hdaya w mnfkhin saraha mrra jaya maghadich nwld tmma kantmnna nkon fadtak

السلام عليمك انا ولدت عند مولدة اللي فحي التيسير كيف قالت محبة رسول الله غزالة والتهلية مانقوليكش من داكشي والتمن فالمتناول

سلام أختي أنا ولدت فدار ولادة كاينة هذا لجماعة ديال سيدي مؤمن صراحة روعة thlaw فيا مزيان فبيت bouhdi ب 2300 درهم نضافة كل ربع ساعة حتى لولادة ديالي دزت سهلا نتمناها لكل أخت حامل أنا دابا حامل فشهرين نتمنى تدعو معايا حيت هاد لمرة شوية صعيب عليا لحال ماشي بهل لول

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X