طلب نصيحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب نصيحة

:confused:السلام عليكن
    انا عضوة جديدة طالبة نصيحتكم.انا متزوجة هادي تقريبا 5 سنين استعملت la pilule مدة 20شهر اودابا تقريبا 3سنين تقريبا تنحاول نحمل م جابش الله.دخلنا ف مسلسل مع الاطباء الله اسامحهوم ماكاين غير اللي profiter فيك باي ثمن اوالسلام لدرجة واحد فيهم كان غايدير ليا عملية ل kyste مكاينش جاب الله درت consultation ثانية او عرفت الحقيقة.لكن ربي ما تيخيبش من بعد معاناة البحث على génécologue اكون انسان بالدرجة الاولى ماشي جزار جابو الله.مشيت عندو طلب مني تحليل sperme+راديو ديال les trompesالحمد لله كلشي طبيعي قال ليا هدا مشكل ديال les hormonesخاصة ان les règlesكانو مخربقين من بعد 3 cyclesنتاع progeston+prolifen رجعت عندو طلب مني تحاليل lh+fsh+prolactine+ostradiol النتيجة ان هرمون الحليب طالعprolactineعندي 33.98 عوض 25.9 اعطاني parlodel+pregnyl+utrogeston+prolifen لمدة شهر واحد.سؤالي واش كاينة شي مشتركة دازت من نفس المراحل.سمحوا ليا طولت عليكم.
    3omlila

اختي الله يرزقك ويرزقنا الدرية الصالحة.انا مريت بتجربة ولكن مشي بحالك

دخلت ندعي لك اختي ان الله سبحانه وتعالى يرزقك قريبا الذرية الصالحة وباذنه تعالى غيرزقك غير صبري وراه ربي كريم جواد يعطي بلا حدود .

السلام عليكم
        اختي كاينة طبيبة مزيانة دلوني عليها الاخوات الله يجازيهم بخير عبر الانترنيت.وربي جاب التيسير بعد اول محاولة معها بعد تلات سنوات من البحت. الدكتورة هي لطيفة الر****ي

tél 022 86 35 36 ou 022 86 35 37

adresse :résidence NASER ALLAH 122 boulevard 2 mars .angle moulay idriss en face avec la préfecture de mers sultan

سمعت ان مرددوش جيد لارتفاع هرمون الحليب يباع عند اصحاب النعناع
        :]

الله يجازيكم بالخير اخواتي. فعلا انا محتاجة لي يدعي معايا و يواسيني.
          3omlila

اختي لا داعي للقلق فمشكل زيادة في هرمون الحليب ليس بالشيء الخطير فما عليك سوى مع اتباع الدواء ونصائح الطبيب وبفضل الله سترزقين بالدرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

أختي الله يهون عليك أنا أختي كان عندي أيضا مشكل مع الهرمونة ديالت الحليب كانت مرتفعة عندي والدورة الشهرية مخربقة وفعلا عطاتني الطبيبة تريتمون ديال دوفاستون 3 أشهر وهي تتقاد وحملت مباشرة من بعد ولكن ما تاخديهش بدون استشارة مادام الطبيب ثايقة فيه ومتبع معاك مزيان غير صبري واطلبي الله دابا يرزقك الله بلا ما تعرفي أنا منين حملت كنت تنتسنى الدورة تهبط باش نعاود ناخد الكينة ونتساين شوية ولكن جات كيف الهدية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X