إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاركوني حزني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شاركوني حزني

سبب حزني هو أن الدورة جاتني و كنت دايرة أمل كبير باني نكون حاملة في هاد الشهر حيت كنستعمل دواء للثتبيت الحمل و بعض الاعشاب و ماجابش الله و منين جاتني الدورة بقيت كنبكي بطريقة هسترية و ماقديتش نصبر و حتى أنا عييت من الدواء حيت مدة و انا كنستعملو و كيديرلي الدوخة و فقدت الامل و لكن رجعت و بقيت كنستغفر الله و انشاء الله يرزقني الله في الشهر القادم و كل المحرومات يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله عليك حبيبتي عندما استغفرتي الله

وما أروعك حين تطمئن نفسك بمشيئة الله ورزقه لك

وانا على يقين وكلي ثقة أن رب العزة سيقر عينيك بالذرية الصالحة قريبا

توكلي على الله ثم أكثري الدعاء مع العمل بالاسباب ولن يضيعك الله أبدا

وفرحينا قريبا

الله يفرح قلبك ويرزقك الذرية الصالحة المباركة يااااااااااااااااارب

كل شيء بيد الله فكوني متفاءلة ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
      اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

السلام عليكم اختي اللي طرا ليك راني ذقتو و عشت مرارة هد الموقف اش غنقوليك الانسان هو اللي مايفقد الامل ان الله على كل شيء قدير حتى انا دابا مزوجة 4 سنوات و العام الاول كنت كنوجد للاجازة و ما قررت نحمل حتى للعام التالي و كدلك كان منين كان الزوج ديالي حسيت انني حامل و فرحت بزاف لكن اليوم اللي سافر و هو في المطار اتصل بي يطمن علي لكن لقاني في حالة يرثى لها و كنبكي بهستيرية و فقدت الامل من كلشي و تلقات لي مع شي ظروف دوزت واحد المباراة و ما تقبلتش يعني ماكاين ما يدار لا ولاد لا خدمة و الزوج غد يغيب سنة كاملة اتفهمين اختي سنة كاملة من الوحدانية القاتلة .هدشي اثر علي نصف العام حتى وليت ماشي نورمال السهر بالليل على النت و النعاس كنفيق نصلي و نرجع نعس تصوري اختي و لا اكل لا خروج غير النت صافي و دانون و الليمون كنت في حالة انتقام من الذات لكن الحمد لله في نصف العام داومت على الصلاة و قراءة القران سورة مريم و الاستغفار الاستغفار اختي اللي من خلاله ربي كيخرج الانسان من كل ضيق الحمد لله الزوج حتا هو ما قصر واخا البعد كنداومو انا و ياه على الدعاء عقب كل صلاة و في اي وقت و الحمد لله ربي جاب التسير منين جا حملت من الاسبوع الاول يا الله يا الله يالله الحمد لله الحمد لله واحد الفرحة لا تتصور منيم كنت عند الطبيبة للفحص خفت خفت لا تقولي لست حاملا لكن بشرتني بالحمل ديالي و الزوج في قاعة الانتظار يستغفر و يدعو و منين خرجت لعندو تبسمت و الحمد لله شعور رائع الله لا يحرمك منو .و جات اية بعد 9 شهور و الحمد لله الله كبير عليك اختي بالدعاء و الاستغفار و نهار يكتب الله راه غد تحملي
        اوا هادي هي قصتي و مايبقاش فيك الحال و اعرفي بانك ف هد المنتدى راكي مع خواتاتك و راكي ماشي بوحدك حنا معاك و ان شاء الله تبشرينا بالحمل في القريب

الله يفرحك اختي بالدرية الصالحة عن قريب لك ولي ولكل المحرومات حتي انا اختي شحال من مرة حتى كنفرح وشوية كنتصدم.ولكن الله معانا.:p

اختي راني حسيت بك وبالمك لانني ربما اعيش مشكلة اكثر منك لان زوجي في الخارج وكيجي غي مرة في كل سنة والظروف مسمحتش لنا باش نتجمعوا ودبا مزوجين هد 5 سنوات بلا اطفال فاش كيكون هنا معاي بعض المرات كتجيني الدورة الشهرية نهار او يومين بعد مغادرته المغرب او كتجيني في يوم او يومين قبل مغادرته ايوا توصري معاي الالم والمعانات وفقدان الامل لكنحسهم في ديك اللحظة دبا راه هنا هد العام غدي يجلس4 شهور كيدفع شواهد طبية لانني لحيت عليه باش يجلس معاي مدة شوية طويلة ربما تكون الفائدة دبا شهرين دازوا بلا نتيجة وباقي شهرين راني متبعة عند الطبيبة وكنديرالاعشاب وماخليت مادرت .اسال الله تعالى ان يرزقني وكل محرومة الدرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله .
            هوني على راسك اختي ومتفكريش في المشكلة بزاف عيشي حياتك عادية مادام راجلك عايش معاك ديما لان العامل النفسي كيلعب دور مهم في هاته الحالة وزيدي في الاستغفار والدعاء ربي مغديش يخيب رجاءك ان شاء الله .

أخواتي الحبيبات تأثرت لحكايتكم وتألمت
              وفرحت أن إيمانكن بقدر الله قوي
              يارب يرزقكن الذرية الصالحة ويقر عينكن بوليداتكن يارب يامجيب لدعاء

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

أخوااتي لا تفقدن الامل ولا تيأسن من روح الله فكثيرات حرمن من الدرية سنوات عديدة وبفضل الله ورحمته الواسعة رزقن بأولاد فلاداعي للقلق أو القنط فبإدن الله ستفرحن بدرية صالحة إن شاء الله واسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليكم بالولد الصالح عاجلا غير اجل وأكثرن من الاستغفار والدعاء في جوف الليل وإن شاء الله نسمع أخبار جميلة قريبا

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

شكرا لكل الأخوات لي جوبوني( الأخوات نسيم الجبل .ام وداد. حبا في الله . ساعية لرضى الله. يارا 2000 ) و فعلا خففتو عليا وجزاكم الله كل خير

الله يخفف عليك حبيبتي ويخفف على كل مثيلاتك..ام الحبيب ربي يخلي لك اية وبصراحة عطيتينا درس فالصبر..
                    يارب يحفظ ازواجكن حبيباتي ويجمعكن بهم يارب ..هذا لمن تشكو بعد الزوج..واسال الله العظيم يفرج همومكن ويرزقكن بذرية صالحة..الذرية رزق من الله ولحكمة لا يعلمها الا هو سبحانه من اجلها يرزق من يشاء ايناثا او ذكورا ويحرم من يشاء لحكمته سبحانه..لحبيبات الاستغفار والدعاء والناس نيام والصلاة في الثلث الاخير ..وربي كبير...
                    اللهم يسر يارب...

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                    امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X