إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني الله يرضي عليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني الله يرضي عليكم

الله يخليكم بغيت نعرف معلومات على الولادة في سبيطارات المخزن أي المستشفيات العمومية
    واش كتكون غرفة جماعية ولا كل امرأة في غرفة خاصة ورعاية خاصة وكيفاش كتكون المعاملة ديالهم

عافاكم متبخلوش عليا بالرد

أختي سبيطار المخزن غرفة جماعية,بيناتكم غير الريدو
    والمعاملة نتي وزهرك وجيبك
    هههههههههههههه:p

أختي بالفعل كيفما قالت لك الاخت لؤلؤة الرياض فالولادة كتكون جماعية تيكون الستار هو الحاجز بين النساء الي غيولدو يعني كتولدي وتسمعي الباقي كيتوجع والمعاملة على حسب التدويرة هههههههههه

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

:mad: ايوا مني هاذ الشي جماعي غير نشوف بلاصا أخرى :p
        شكرا ألغزالات

اختي من الافضل تشوفي لك شي دار توليد تكون مزيانة وعندها سمعة طيبة , وايلا كانت الامكانيات من الاحسن كلينيك تما شوية الاهتمام اما المخزن فالافضل لك تبعدي من جيهتو راه المعاملة تما ربي اللي عالم بيها العيالات مساكن مايغطيوهوم وزيدعليهم الغوات من لفوق ومنين تتولد المراة ممنوع يبات معاها شي حد تتكون فغرفة مع 5 العيالات اخرين او اكثر والنعاس ماتشوفو بصداع البيبات والعيالات وماكاين اللي يطل عليهم هاد الشي انا شفت بعيني كان وقع لي اجهاض وكنت مشيت لمولاي الحسن فكازا بالحق كانت الطبيبة تيعرفها صاحب راجلي عليها مشيت تما الله يعمرها دار ولكن ليساجفام غير الله يهديهم صراحة شفت مناظر تمتا ديال العيالات اللي ولدو تيقطعو القلب مساكن .

الله يفك وحايلك .بغيت نعرف علاش كيتعملا مع الحوامل هكا في المستشفيات عمومية منعرف فوقاش اتقدمو الله اكون اعوان الفقراء

شكرا لتفاعلكم
              أشنو رأيكم في دار التوليد للي في حي التيسير
              مشيت ليها قالوا لي الولادة 2000 درهم والفحص 100 درهم
              ولكن بانت ليا المولدة شريرة وكانت مغوبشة خلعاتني بالاضافة انه كانت كتفحص لعيالات للي ولدو فالكولوار بلا غطا وكانت كتكلمهوم بالغوات
              واش فايت ليكم تعاملتو معاها
              جاوبوني عافاكم

المشاركة الأصلية بواسطة rawia مشاهدة المشاركة
                شكرا لتفاعلكم
                أشنو رأيكم في دار التوليد للي في حي التيسير
                مشيت ليها قالوا لي الولادة 2000 درهم والفحص 100 درهم
                ولكن بانت ليا المولدة شريرة وكانت مغوبشة خلعاتني بالاضافة انه كانت كتفحص لعيالات للي ولدو فالكولوار بلا غطا وكانت كتكلمهوم بالغوات
                واش فايت ليكم تعاملتو معاها
                جاوبوني عافاكم
                هههههههههههههه قتلتيني بالضحك انا راه ولدت عندها بناتي بثلاثة وصراحة فالولادة الاخيرة غوتات علي بزاف حقاش عصبتها ههههههههه ولكن حتى انا ماخليت فيها , انا نقول لك هي بالنسبة للعناية والراحة والسترة راه مزيانة وايلا عندك كلشي مزيان وطبيعي راه غادي تولدك وتهلا فيك وغير ماديش عليها راه بعض المرات العيالات تيخليوها تعصب بزاف الله يكون فالعوان , انت صلي صلاة الاستخارة وربي يجيب اللي فيه الخير وعلى اي هي احسن بكثير من المستشفى ديال المخزن غير خاص راجلك يكون بجنبك باش ماتغوت عليك هههههههههه غير توكلي على الله وربي يجيب اللي فيها الخير .

شكرا ليك محبة رسول الله
                  هي مسموح لراجلي يكون معايا ساعة الولادة عندهم ؟؟؟؟؟
                  وشحال كيبقاو عندهم لعيالات بعد الولادة ؟؟؟؟
                  وايمتا خاصني نمشي لعندهم ؟؟؟

سمحيلي كثرت من الاسئلة راني خايفة وحشمانة بزاف واش كيغطيو المرأة فاش كتكون كتولد ولا كيبقاو يتفرجو كلهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X