الراديو ديال الوالدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الراديو ديال الوالدة

الله يخليكم اللي كتعرف شي حاجة علئ الراديو ديال الوالدة والي عمرها دارتو تعطيني معلومات عليه .والله يرزقنا جميع الدرية الصالحة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    اختي ام وداد فسري اكثر اش بغيتي تقصدي و اشنو كتب ليك الطبيب واش ايكوغرافي او المنضار ايكوغرافي كاين لي على رة فق الكرش و كاين لي بحال انبوب و كايكون داخلي
    و المنضر هداك كايدخل حتى لقناة فالون و فيه كاميرا

اختي شكرا تاهتمامك انا كنقصد المنضار

اختي بالنسبة للمنضار هو عبارة عن انبوب مرتبط بجهاز الحاسوب هاد الانبوب فيه جهاز كاميرا كتقدري تشوفي حتا انت البويضات
        ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

حتى انا اختى طلبت منى الطبيبة باش ندير الراديو نالوالدة ديالى باش تعرف اشنو عندى بالضبط حيتاش الدوا معطى حتى نتيجة غدا انشاء الله نديرو و نرد عليك لخبار

السلام عليكم اختي كاين فعلا راديو ديال قنوات فالوب انا درت سميتو hsg تديريه عند radiologue الهدف منو معرفة واش les trompes مسرحين اولا لا.هو ضروري و لكن مانعاودليكش على الالم اللي تتحسي بيه تيدوم 2h من بعد.الله يرزقك و يرزقنا الدرية الصالحة ان شاء الله
            3omlila

اختي حتى أنا ديرت هدا المنضار هو ضروري و مزيان لكن أنا دازت علي ما نساهش أو حلفت من عاودو .....
              أنصحك أن تكوني جد مرتاحة عند التشخيص و الله المستعان.
              []

الله اسهل على كل وحدة يار ب و يرزقنا الذرية الصالحة كنتة ماتخوفوش السيدة من الالم دابا غاتخاف ديرو

أم وداد السلام عليكم أختي أنا يلاه درتو واحد الشهر دبا..و هو عبارة عن منظار تقريبا علىى شكل عصى قصيرة في الرأس ديالها كاميرا كيقوم بقياس عرض وطول الرحم و أيضا قنوات فالوب و أيضا لحالة ديالهم و صراحة أنا عكس الأخوات ما حسيت حتى بحاجة عادي جدا..و الله موفق الجميع

سلام اختى انا عاد درتو ليوم حسيت بالام من كانت كتديروا لى و من بعد من كملت حمد الله خفف لحريق.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X