إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الراديو ديال الوالدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الراديو ديال الوالدة

الله يخليكم اللي كتعرف شي حاجة علئ الراديو ديال الوالدة والي عمرها دارتو تعطيني معلومات عليه .والله يرزقنا جميع الدرية الصالحة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    اختي ام وداد فسري اكثر اش بغيتي تقصدي و اشنو كتب ليك الطبيب واش ايكوغرافي او المنضار ايكوغرافي كاين لي على رة فق الكرش و كاين لي بحال انبوب و كايكون داخلي
    و المنضر هداك كايدخل حتى لقناة فالون و فيه كاميرا

اختي شكرا تاهتمامك انا كنقصد المنضار

اختي بالنسبة للمنضار هو عبارة عن انبوب مرتبط بجهاز الحاسوب هاد الانبوب فيه جهاز كاميرا كتقدري تشوفي حتا انت البويضات
        ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

حتى انا اختى طلبت منى الطبيبة باش ندير الراديو نالوالدة ديالى باش تعرف اشنو عندى بالضبط حيتاش الدوا معطى حتى نتيجة غدا انشاء الله نديرو و نرد عليك لخبار

السلام عليكم اختي كاين فعلا راديو ديال قنوات فالوب انا درت سميتو hsg تديريه عند radiologue الهدف منو معرفة واش les trompes مسرحين اولا لا.هو ضروري و لكن مانعاودليكش على الالم اللي تتحسي بيه تيدوم 2h من بعد.الله يرزقك و يرزقنا الدرية الصالحة ان شاء الله
            3omlila

اختي حتى أنا ديرت هدا المنضار هو ضروري و مزيان لكن أنا دازت علي ما نساهش أو حلفت من عاودو .....
              أنصحك أن تكوني جد مرتاحة عند التشخيص و الله المستعان.
              []

الله اسهل على كل وحدة يار ب و يرزقنا الذرية الصالحة كنتة ماتخوفوش السيدة من الالم دابا غاتخاف ديرو

أم وداد السلام عليكم أختي أنا يلاه درتو واحد الشهر دبا..و هو عبارة عن منظار تقريبا علىى شكل عصى قصيرة في الرأس ديالها كاميرا كيقوم بقياس عرض وطول الرحم و أيضا قنوات فالوب و أيضا لحالة ديالهم و صراحة أنا عكس الأخوات ما حسيت حتى بحاجة عادي جدا..و الله موفق الجميع

سلام اختى انا عاد درتو ليوم حسيت بالام من كانت كتديروا لى و من بعد من كملت حمد الله خفف لحريق.

اختي فعلا الراديو لكايدار عند الراديولوكhsg مهم كايبين كولشي انا درتو عادي غير الوجع من بعد بحال ديال الدورة الشهرية.نصيحتي قبل ماتمشي خودي spasfon خودي 2 قبل مادريه و 2 من بعد انقص لك من الوجع.ان شاء الله كلشي ادوز بخير.

اختي اظن ان الراديو ماشي هو المنظار لان المنظار سبق لي عملتو ما تتحسي بوالو عادي جدا كيفما قالو الاخوات المجربات اما الراديو فعلى حسب ما سمعت صعيب شوية كتحسي بالام

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

أختي
                          ماكان لاش اتخافي
                          أنا درتو مرتين حين أجهضت عملاته لي الطبيبة لتتأكد أن الي فبطني نزل ومابقاش شي حاجة مثلا توأم
                          ودرتو مرة تانية لأنني حملت مباشرة بعد الإجهاض ودرته باش يتأكدو من الحمل ويشوفو دقات القلب لأنها مابانتش بالإكو الي كيعملو فوق البطن

الجهاز قبل مايدخل كيعملو فيه واحد الجل ليسهل تحرك المنظار
                          صدقيني غير مؤلم فقط يجب عليك الإسترخاء التام باش العضلات ما يتزيروش وغتسدي المكان

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

شكرا لكم اخواتي والله يرزقني و اياكم بالدرية الصالحة ان شاء الله

فعلا كيف ما كالت الأخت sehimo تيشوفو واش les trompes مسرحين ولا لأ
                              وباش متحسيش بالوجع قولي للطبيبة تعطيك فانيد يرخيلك الوالدة
                              تيتاخدو 3 أيام قبل ماديري الراديو والله يفرحك ويفرحنا جميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X