أخواتي عندي مشكلة عافاكم جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخواتي عندي مشكلة عافاكم جاوبوني

عندي مشكل الحكة من الي حملت ولكن ما درتش علاقة بينو وبين الحمل واليوم كانقرا فواحد الموضوع وانا نلقاهوم كاتبين سكري الحوامل يسبب الحكة.
    أشنوهوا سكري الحوامل؟ راني دايرة خبلة فالشكلاط والسكر والحلاوة.
    والحكة شنو سبابها واش السكر ولا شنو؟
    الله يجازيكم بخير

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

kayn sokari l7aml walakine nti ma9ltich lina fin tatjik l7kka b dbt wach lfo9 awla lt7t ga3 7da lfat7a ? 9oli liya w mn b3d njawbk a hbiba

katjini flfarj dyali, wfblast nboula
      يعني منين كانبولو ولتحت شوية فالفم ديال الفتحة

متجر وديان للصحة والجمال

عزيزتي ما عندي حتى فكرة حيت ما زال ماكتابلي نحمل غير دخلت نتمناليك ربي افكك على خير و يثبت حملك و انا كنصحك انه تسولي الطبيب المتابع لحملك السكري ديال الحمل هو مرض السكري كاين النساء اللي كيتصابو بيه ف الحمل لي كيولدو كيمشي نتي سيري عند الطبيب ديالك باش ترتاحي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيف حالك اختي لاتخافي مشكل سكر الحوامل اي كلما كنت حامل ترتفع عندك نسبة سكر في الدم الله يحفظ لهدا يلزم عليك الاقلال من السكريات وتنا ولها بنسب معقولة وكما يقول الاطباء ان هؤلاء الحوامل اللواتي يصبن بهدا النوع من السكري قد يصبن بمرض السكر ما بعد الحمل بنسبة 90 في المائة وانا يا اختي من ضمنهم رغم انني لم اكن اتناول السكريات بكترة اضافة انه وراثي في العائلة الا انني ولله الحمد اتبع الادوية والاقلال جدا من السكريات اطلبي لي اختي الشفاء والله يحفض جميع المسلمين نعم اختي الحكة تاتي من السكر وربما من بعض حساسية الجلد او من بعض الطفيليات انصحك باستعمال diprosoneمع النظافة وليست النظافة المفرطة لانني كنت اعاني من نفس المشكل وداومت عليها والحمد لله الان مع الاقلال جدا من السكريات الله يشافيك حبيبتي.

choufi a hbiba 3adatan sokari l7aml tayji wra le 4 eme mois de grossesse, wl7kka tatji lfou9 machi lt7t b7ali 9lti nti, w tat7ssi b 3atach chadid w tatmchi l toilettes bzaf. amma l7kka lta7t fl faraj 9orb l fat7a l bawliya t9dr tkoun natija ghir chi infection bssita
            9olili ina chhar 3ndk daba? w wach drti test GGT dial sokar?

أنا في الأسبوع الأول من الشهر الرابع، والحكة فيا هادي شهرين أنا في الحقيقة ما قدرتش نحدد مكان الحكة هي منين كانبولو بحال إيلا طايبة وكاندير الدوا.
              والنظافة المفرطة هاداك ديفو ديالي.
              بالنسبة للتحليل مشيت للطبيب في الأسبوع السابع وقالي نرجع في الثالث عشر باش ندير التحاليل ولكن المشكل في طنجة أن الأطباء المزيانين قلال والموعد القريييييب الي لقيت من دابا شهر ونصف والله ماعرفت آش ندير.

متجر وديان للصحة والجمال

okhti m3a l7aml f chouhour l 2oula 3adi tjik l 7kka f lmnta9a b dat fin 9lti li li ana tatkoun chi ltihabat tmma wakha ma3a nadafa taykounou 7aja 3adiya matkhafich w tan2kd lik ma3ndkch sokari mn l wassf li 3titini
                w ta7lil GGT hadak kan khass tbiba dirou lik f awal l7aml wfl wasst bach tchouf nissbat sokar 3ndk lmmrra jaya mn tmchi 3ndha 9oliha liha w allah ychafik a hbiba la 3ndk stifsar tani swlini

الله لا يخطيك أحبيية والله يكتر من أمثالك وأمثال الأخوات الي اهتموا وجاوبوني

متجر وديان للصحة والجمال

اختي انا كان عندي سكري لحمل وعطوني رجيم حتى ولدت ضروري تبعيه راه كيقدر يأدي لوفات لجنين لهذا قلي من سكريات وخصك ديري تحاليل دم اما اذا كانت عندك التهابات مهبيلة وتصاب بها امرأة من بين ثلاث نساء فخصك مضادات حيوية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X