سؤال مضحك ههههههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مضحك ههههههههههه

البنات الله يخليكم للي فات ليها والدة توصف لينا ألام الولادة
    باش نعرفو
    واش بحال أوجاع الدورة أو أوجاع الأسنان واش صعيب بزاف
    صراحة انا معتادة على احتمال الالم والصبر ولكن خايفة من الولادة حنت معرفتش كيفاش

وكذلك بغيت نعرف معلومات عن الولادة بالغرز واش خايبة وايمتى كتبرى واش عندها شي تأثير او انعكاسات من بعد
    وشكرا ليكم يا أنيقات

الحبيبة ما عندي حتى فكرة حيت ولدت بعملية قيصرية نمتنى يفيدوك الاخوات للي عندهم تجربة
    الله يفكك على خير

شكرا للرد أختي om aya

حبيبة السؤال ما مضحك والو بالعكس
        هذا الحمل الاول و بصراحة من نفكر في الولادة تايتحشوا لي الركابي
        ايوة صبري حتى نولد و نعاودليك ههههههههههههههه

ان شاء الله الاخوات يفيدوك

[RIGHT]

ana ba9a yalah badia wa lakin mankhafouch
          :p
          sigpic

انا اختي كذلك ولدت 2 ولدات بالعملية القيصرية ولكن اختي الا كنتي حاملة متغلعيش صحبتي كتقرا غير سورة مريم والله تسهل عليها كيت كوني انتي وجميع المسلمات ياااااااااااااااااااااااااااااارب وغير اتشوفي اعويناتو تنساي اوجيعاتو

salam 3alikoum a khti,
              bessah a khti meni tatkoune lwlada louwla tankounou khayfine hite mamjarbinche,inchaa-allah koulchi gadi idouze meziane ana wladte 3adi darouri mine lawja3e sadkini a khti wallah koulchi itenssa,meni ikoune waldek ou labentek ma bine idik.
              ou lahe ifakoum 3ala khir.

وفينكم ألبنات

اختي ما تخافي والو راه سبحان الله كل واحدة والوجع ديالها انا مثلا ولدت 2 مرات بالغرز والحمد لله ما تيجيني الوجع حتى تيبغي الراس يخرج ههههههههههه كتقولي الطبيبة انت وجعك بارد لكن لي جاني صعيب هو الغرز من بعد ما تيمشي البنج ما تقدري تجلسي بحال الناس ولا تمشي للطواليط بحال الناس لكن الحمد لله كلشي تيتنسى لكن وجع الولادة راه ماشي عادي تيكون صعيب لي لقيتيها قدامك تبغي تعضيها ههههههههه ايوا الحبيبة بلا ما نخلعك الله افكك على خير ويسر لك الولادة انت وباقي الحوامل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

انا بصراحة ولدت بالقيصرية محسيت بوالو ولكن قبل ميقولي الطبيب اجي نهار الجمعة غادي نفتح ليك قبل منها بيومين حسيت بشوية ديال لوجع فضهري داير كي وجع الحيض وكيبقا ويتجهد بشوية وبشوية و فاتني.عندي صحبتي عودتلي على الولادة العادية قاتلي بصراحة شوية واعرة ولكن غي وحد الوقيتا وكيمشي وبنسبا لغراز على حسب كل وحدا ولحمها كاين لي مكتخيطش نهائي وكين لي كتخيط ومتخافيش كيديرو البنج فديك البلاصة . الله يسهل امورك ياربي ويطيحك في يد المومنين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X