إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا حامل و عندي مشكل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا حامل و عندي مشكل

[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"] سلام عليكم [/grade]:)

انا حامل و عندي مشكل في الحكه ديال الفرج

بغيت نعرف اشنو هي اسبابها لي قريت هي افرازات عاديه
    و انا تنقول راه من الجماع .بغيت نعرف واش مومكن تكوون علاقه جنسيه اولا مديرا للحمل مع العلم انني في الشهر 2 او 3 حيت باقا ممشيتش عند طبيب عيت لطبيب و عهالو ليا ماتجي حتا توالي عندك 3 اشهر . نتسنا نصائحكم و شكرا مسبقا.
    sigpic

a khti wallah ma3andna chi fikra, 3ala lahe tedkhoule chi oukhte li 3arfa ou tjaoubek.
    ou mene al-ahssane tchoufi tbibe diyalek.
    ou lahe ijib lik chifae a khti.

اختي هذيك التهابات مهبلية وخاصك مضادات حيوية غير بقاي تنشفي مزيان بعد الاستنجاء وقبل لجماع وبعده غسلي مزيان ولبسي كيلوطات ديال لقطن

chokran ya akhawat 3ala ihtimamikon meeeeeeeeeeeeeeeerci bazaf
        sigpic

سلام أختي أنا هداك لشكيل دوزها عليا خصوصا ملي كنت فيشهر الرابع لحل ديالو هو تكتري من الغسل و تنشفي مزيان أما لمده ليغذا تبقا فيك أنا في الثامن أومزال كتجيني مره مره

habibabti hadik iltihabat tatssib nissa l7awamel f chhour l2oula dial l7aml w hiya 7aja 3adiya li ana ra7im tayfrz chi mawad hiya li tadir lik dik l7kka ghalibane had l7kka tatmchi f chhr 6 w kaynin li tatb9a 3ndhom tataywldou
            la mchiti tbib swlih 3la "monistat" raha fa3ala jidan did had ltihabat
            w allah ychafik

هديك اختي سميتهم des muqueuse كيجيو للحوامل قليها لطبيب ديالك او الصيدلي لي غادي يعطيك des supositoires vaginale
              كديريهم في الرحم و متخلعيش راه معندهم حتي تأتير غير كيدرنجيو بلحكه انا جاوني ف حموليه لوله و ثانيه اما في هاد الثالثه لا حيث كنستعمل savan doux pour les soins intimes saforelle

اختي لا داعي للقلق راه كاين بعض الحوامل لي كتجيهم الحكة لكن كتمشي من بعد وما عليك غير تسولي الطبيب ديالك هو لي غيعطيك الدواء الخاص لحالتك وما يكون غير الخير ان شاء الله

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اه يختي حاسة بيك تا انا جتني فالشهر الثاني هلكتني لدرجت كنكون قالسة وكنحشم نبقا نحك ولكن راه كتمشي متخفيش غي غسلي مزيان من بعد الجماع ومنبعد مدخلي الطواليط ومدريش الصابون لا العادي ولا ديال الريحة ولا الدوش المهبلي راه كيهيجوها وبالنسبة لدوش المهبلي قالي عليه الطبيب قالي متحطيهش نهائي لان كيوصل للبيبي وكيوصي ويعود و متمشيش تشري كريمات من الصيدلية وديريها حتى يعطيك الطبيب انا بصراحة كنت كنخد شوية ديال الملحة ومعا الماء دافي وكنغسل بيها ونخرج كنشف بالسيشوار وكنلبس كيلوط القطن . نتمنى ليك الشفاء

عادي يحبيبتي فتلك افرازات هرمونية وتكون عند المراة الحامل بشدة لكن احرسي الاشفتي الإفرازات مبدل لونهم وفيهم الرائحة غير عادية حبيبتي انصحك بزيارة الطبيب كي لا يصل المكروب للبيبي والله افرحك بما تمنيتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X