إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاونوني عندي ولد وبغيت بنية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني عندي ولد وبغيت بنية

saraha bla matdahko 3lia ana sma3to anaho kayn chi wasafat bach imkan thadad naw3 ljins ya3ni li kat9awi x aw y bach ikoun walad wla bint wana brit bnia walakin ma3andich diraya blmawdou3 oli 3andha chi ifada tfidni alah ikhalikom wi3tikom matmnitou

اختي انا لي كنت قريت انه كاين انواع ديال الماكله لي تقدر تساعد على تحديد جنس الجنين وكنت قريت تجربه شخصيه ديال واحد السيده طبقات النظام اللازم لمدة عام ورغم دلك كان جنس المولود غير ماتوقعات والامر كله بادن الله وانا اختي راني عندي ثلاثه ديال لولاد وياريت لو كانت عندي بنيه

bsah kolchi bidn allah sobhanah wata3ala
      allah yarza9ni wyerz9ak kol matmninah wkafat loma lislamia
      yarabi min

اختي اولا يمنع الكتابة بغير اللغة العربية اما بالنسبة للموضوع فإدا كانت عندك رغبة ملحة في انجاب البنت انصحك باستشارة الطبيب المختص هو لي غيحدد لك وقت التبويض ونوع الاكل لاني اعرف الكثيرات قمن بدلك وكانت النتيجة ايجابية لكن من الافضل اختي ان تتركي الامر بيد الله فهو الدي يعلم الخير حيث كان واسال الله ان يرزقك الدرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

chokran lik al okht walakin brit n9ol lik ana makan3rafch lpc mzyan bach naktab bl3arbia oana machi flmaghrib bach nl9a nktab min 3and chihad li 3ando bl3arbia walakin radi nhawl nchouf m3a rajli bach isawbo lia widir lia fih l3arbia matkouni alala rir 3la khatrak ok walakin binma tsawb lia 9ablo 3lia naktab hakda hit rajli machroul had lfatra oana brit ntwasl m3akom

اختي كنصحك بلا ما تصدعي راسك بالبحث في اشياء لا اساس لها من الصحة توجهي للخالق هوللي يقدر يحدد ليك نوع الجنين لا ريجيم ولا تبويض داكشي فبعض الاحيان كيكون غير مصادفة الدعاء ثم الدعاء ان شاء الله يرزقك ما تمنيتي

فعلا الكل بيد الله يهب لمن يشاءاناثا ويهب لمن يشاء الذكور لكن هذا لا يمنع من الاخد بالاسباب.هناك حديث معروف مفاده اذا غلب ماء الذكر كان المولود ذكرا.واذا غلب ماء الانثى كان انثى.ماء الرجل قاعدي وماء المراة حمضي.وان شاء الله لبغات بنية خصها تغسل المهبل بماء ديري فيه شوية الخل+وسط حمضي+وتكثر من الاغذية الغنية بالكالسيوم و المانغزيوم بحال الحليب+الاجبان+البيض+الخل+....وعدم تناول الاغدية الغنية بالبوتاسيوم والتي نجدها في التمر+الموز+الخضر الورقية انقصي منهم وخص هاد الريجيم على الاقل شهرين قبل الحمل.والله اعطيك ماتمنتي.بنية ان شاء الله.وماتنسايش الدعاء والتوكل على الله.وادعي معايا الله ارزقني الذرية الصالحة وكل المسلمات.امييييييين

yarabi aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaamiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiim yarab al3alamin
                allah iraz9ak doria asalihantia wana okafat aloma alislamia chokra bzaaf lmawdou3 dyalk kan 9aym ontmana infa3ni d3iw m3aya allah i3tikom matmanitou yarabi amin

اختي غصون بالنسبة للعربية ماشي ضروري تانسطليها فالPسي ديالك ممكن تعملي بحالي فتحي نافدة جديدة و بحتي فgoogle على clavier arabe خدي LEXIGOLOS كتبي اللي بغيتي و عملي copier / coller

c'est pratique
                  ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

أختي بلا ما تشغلو نفسكم بهذه الأشياء لأنها تدخل في علم الغيب..لأن الله هو من يرزق الذكر و الأنثى لمن يشاء...شكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X